42

8.4K 543 352
                                    

نيرڤي pov

" وإذاً.. فقد تقرر الأمر!! سنقيم وليمة علي شرف اللونا!!! " صاحت أليس بينما تصفق بقوة بيديها،  وأنا  نظرت بإستسلام يائس تجاه كلوي وميا..!

أنا حتي لا أعلم كيف تطور الأمر؟؟

لقد كانت حرفياً مجرد دقائق!!  هربت من بين ذراعي جايكوب وركضت الي المطبخ بحجة إحضار بعض الماء..!
وهو ما رفضه في بادئ الأمر حتي بدأت أسعل بشكل مبالغ فيه..!

بحق من خلق الارض انا لم اكن لأسمح له بالقيام بذلك في وسط النهار..!  حتي وان كان خطئي انني اندفعت في غمرة المشاعر تلك فجأة وقبلته!!  ولكن لا..  لم استطع تحمل فكرة ان يأتي شخص ما أمام الغرفة ويسمع مثل تلك الاصوات التافهة والمحرجة في وسط النهار!!
حتي ولو كان الأمر ان جايكوب أراد تحقيق وعده السخيف بجعلي لا ألتفت الي رجل آخر!!!

في النهاية ركضت الي المطبخ،  وفوجئت بأليس التي قالت ان افراد القطيع يرغبون برؤيتي والتأكد من انني بخير..  ومن ثم ذكرت كلوي شيئا عن اقامة وليمة لأن معظم المحاربين كانوا منهكين من تدريبات جايكوب الجحيمية،  واستقر الجميع علي ان نقيم هذه الوليمة المحتكرة علي افراد القطيع فقط..!

" بقي أمر واحد " تحدثت أليس فجأة وجعلتني انظر اليها بإهتمام قبل ان تقول " سنحتاج ان يوافق الالفا علي ذلك..!  بالطبع هو ليست لديه مشكلة مع الوليمة بحد ذاتها،  ولكن الوقت ضيق الان للحصول علي اي نوع من أنواع الرفاهية!!! "

هذا كان صحيحاً مئة بالمئة..! ولازال شكل جايكوب الغاضب يظهر أمام وجهي بقوة قبل ان يتبدل الي ذلك التعبير المفترس والذي كاد يلتهمني قبل قليل!!

" ستكون هذه مشك- " حاولت التحدث بشكل عقلاني، ولكن أليس قاطعتني بإبتسامة " عليك إقناعه لونا!!!"

سقطت تعابير وجهي الي الفراغ؟؟؟

كيف علي وجه الارض سأقنع جايكوب وهو في تلك الحالة؟؟!

" هل نحن بحاجة ملحّة جدا جدا جدا لإقامة وليمة؟ الا يكفي ان اخرج لرؤية الجميع من دون أي ترتيبات مسبقة؟!" جادلت أليس بلطف!!
العودة الي ذلك الجناح تعني أن جايكوب لن يسمح لي بالمغادرة قريباً..!

" هيا لونا!!  الجميع حالياً يواجهون مأساة، وإقناعك للألفا سيكون بداية جيدة للعلاقة بينك وبينهم!! صحيح؟!!" ألحّت أليس بنظرات جادة في وجهي، وأنا ترددت قليلاً قبل ان اتململ في مقعدي!!

" لونا..! أنت الوحيدة التي تستطيعين اقناع الالفا بذلك! لديك قوة لذا استغليها!!" بحزم كررت أليس محاولتها وانا نظرت لها بشكل مثير للشفقة " ألهذا السبب انتي ترمينني في وجه المدفع في كل فرصة تسنح لك؟!"

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن