إنجوووووووي
نيرڤي pov
'روشا'
الإسم التي تم نقشه ولصقه في عقلي بقوة كان لا يزال حديثاً..
والصورة التي كانت تومض في ذهني كانت لاتزال حية..!بتعثر حاولت ان أبعد اصابع جايكوب التي كانت تغطي رؤيتي وحاولت ان انظر الي الجثة مجدداً لأتاكد من انها كانت هي لأنني أريد أن أنكر ذلك..!
لم أريد التصديق بأن هذه الجثة في الواقع هي جثة الفتاة الصاخبة ذات الشعر الملون!!
لم أرد التفكير في ان نهايتها كانت بهذا الشكل..! ولكن رغما عن كل ما تمنيته لم يكن الواقع لطيفاً أبداً معي!!" من الافضل ألا تنظري!" تمتم جايك بالقرب من أذني وبصوت هامس بالكاد..
صوته الهامس جعل يداي تسقطان الي جانبي بضعف وجعل دموعي تنزل من وجهي علي الفور!!!" استدع كاميرون وجهز عددا من المحاربين!!!" نطق جايكوب لأحدهم بنبرة هادئة نوعا ما قبل ان يديرني ناحيته ويحبسني في عناق قوي ويربت علي ظهري..!!
ولكني شعرت بذلك في يده التي كانت تمسد علي ظهري بخفة..جايكوب لم يكن هادئا بأي شكل من الاشكال!! لقد كان غاضبا كالجحيم!!!
والهواء الذي تردد من حوله كان اشبه بطاقة سوداء قاتلة!!بسرعة ابعدت وجهي عن صدره الواسع وتراجعت الي الخلف..وعندما مسحت وجهي بيدي ونظرت حولي الي الوجوه الموجودة وجدت انني كنت الوحيدة التي كانت تبكي!!!
ما انعكس علي تلك الوجوه كان نوعين فقط من المشاعر..إما الغضب او الحزن وفقط كنت أنا الوحيدة التي تبكي!!
بمعرفة ذلك سرعان ما مسحت الدموع التي كانت تتدفق كالتيار ونظرت الي الأشجار من حولي بشرود..! أردت ان انفصل عن الواقع الان.. اردت ان يتوقف الوقت..
وفجأة ركض رجل ما..بشعر أشقر وصدر عارٍ الي أمام جايك ووقف بينما كان يأخذ انفاسا عميقة.. تبعه مجموعة من الرجال، ما يقارب، زمرة من الرياضين مملوئي الجسم..!
" ألفا!!!" نطق سيزار بإحترام وإقترب من جايك قبل ان يقول بسرعة في شكل بدا كتقرير " أبلغ المطاردين أن المجموعة التي سببت الهجوم تقترب الان من حدود قطيع كارما الفضي!! عددهم سبعة مقاتلين وثلاثة من البيتا اي عشرة أفراد.. وجميعهم يشتبه في أنهم من المجلس!!"
" أرسله الي العيادة.. وإبدأ التجهيزات لإقامة الجنازة!!" أمر جايكوب ببرود وهو يشير الي جسد الرجل الذي كان شبه ميّت قبل ان يلتفت ناحيتي ويقول لي بصوت هادئ " علي أن أعيد شيئا، و سيستغرق الأمر ساعة او نحو ذلك نيرڤي!!".
اومأت بشكل مثير للشفقة وتراجعت للخلف.. وعلي الفور تحول جايكوب الي شكل الذئب..تبعه عدد من الاشخاص وركضوا بسرعة علي طول الاشجار التي ملأت الغابة!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Hombres Loboبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...