نيرڤي pov
تقلبت بإنزعاج علي الفراش الذي كنت أستلقي عليه، ومرّغت وجهي علي اللحاف الحريري الناعم والذي كان يلتف حول جسدي بقوة مسببا لي الدفء قبل ان أركله بعيداً مجدداً..
لقد مرت ساعات منذ ان كنت خارج هذه الغرفة التي تبدو لي وكأنها قفص ذهبي!!
العديد من الساعات بالفعل منذ ان ظهر جايكوب وطلب مني ببرود ان اعود الي الغرفة ثم غادر بصمت..
هو حتى لم يدخل الي الغرفة ويكذب علي كالمعتاد. بل فقط اختفى كما ظهر..
نظرت ناحية الشرفة حيث بدأت الشمس تشرق، وضوئها غمر الغرفة وجعلها تتلون بألوان الغسق البنفسجية المائلة الي الاحمر الفاتح..
ابتسمت وانا أسير الي الشرفة وانظر الي المنظر بسعادة، لا اتذكر آخر مرة كنت اقف واتأمل فيها الشروق بهذه الطريقة ولكني متأكدة من انها كانت بعيدة جداً..
شخص ما طرق الباب برفق، وقبل ان أجيب بأي شيء فُتح الباب ودخلت أليس مع بعض الأكياس في يدها..
"صباح الخير نيرڤي.." حيّتني بإبتسامة ودودة، وهذا كان غريبا للغاية.. غريباً لدرجة أنني نظرت لها بأعين متسعة وفكي يكاد يصل للأرض..
"هيا بسرعة.. سيحين وقت الافطار قريبا، وجايكوب يريد ان ينتهي الامر في لحظات-"
"مهلا مهلا.. ما الذي تقصدينه؟!" قاطعتها وانا انظر اليها بينما تفرغ الأكياس علي السرير.. رأيتها تسحب فستاناً طويلاً باللون الرمادي الفاتح وتنظر الي جسدي قبل ان تضعه مجدداً علي الفراش..
"ستفهمين كل شيء بينما اقوم بتجهيزك" قالت وهي تذهب الي باب أخر في الغرفة.. فتحته ودخلت لثوان وانا تبعتها بينما أسأل بحيرة تامة "تجهيزي لماذا؟ ما الذي سيحدث؟؟"
كنت مشتتة للغاية.. وكل ما تقوله أليس بدا وكأنه مصطلحات طبية باللغة اللاتينية..وببساطة عقلي لم يعد قادراً علي استيعاب اي شيء..!
"هيا للحمام..وبعدها سأقوم بتصفيف شعرك" قالت وهي تسحبني الي الداخل بعد ان ملأت الحوض ولكني أمسكت بمعصمها ونفيت فوراً برأسي" انا لن افعل اي شيء حتي اعلم ما الذي يحصل!! " قلت بشكل حازم وعيناي تلمعان بإصرار..
لم تكن تستيطع إجباري علي ذلك..
"ليس لدي الوقت كي اشرح لك .." عارضتني وهي تسحب يدها من اصابعي لأفلتها بسرعة..اذا لم تكن ستخبرني ما الذي يحدث فأنا لن اقوم بأي شيء مما تريده بالمقابل..قررت وانا ازفر..
"انظري..الالفا يريد ان يعرفك الي افراد القطيع.." قالت بإستسلام وهي تقف امامي لأجعد حاجباي بعدم فهم..
"الالفا جايكوب يريد تعريفك الي جميع الأشخاص الذين لا يعلمون بوجودك..تعلمين!! بعد وسمك صُعق الجميع لانهم لم يكونوا يعلمون بأن الالفا قد وجد رفيقته!! "شرحتْ ببطء، وتلك الابتسامة التي كانت علي محياها قد اختفت الان وظهر ذلك الوجه البارد المعتاد..
ولكن ذلك لم يكن موضع اهتمامي الان بل هناك نقطتين ركزت عليهما الاولي هي ألفا جايكوب،والثانية هي التعريف الذي يُفترض ان اقوم به..اعني هل نحن في فصل او في حفلة ما..!
لماذا سيريد الاخرين التعرف بي علي أي حال!!وكم هم من الأساس؟
"لأنه وفي حال انك لم تكوني تعلمين فأنت هي اللونا..اي رفيقة الالفا.." قالت أليس وانا فقط نهضت من الفراش وسرت بإتجاه باب الغرفة..
"إلى أين تذهبين..نيرڤي؟" سألت ولكني لم اهتم بل فتحت الباب وخرجت..
كنت بحاجة للتحدث الي الشخص الوحيد الذي أفهمه و يفهمني حقاً..ميا..!
"لونا.." سمعت صوت أليس خلفي ولكني لم اهتم، وسرت علي طول الممر حتي وقفت أمام الغرفة التي تشغلها ميا..
طرقت الباب لمرة واثنتين ،وفوجئت عندما خرجت إمرأة تبدو في اواخر الثلاثينيات من الغرفة..
نظرت لي لوهلة قبل ان تُحني رأسها فجأة ونطقت بذعر قائلة "عذراً لونا..انا أسفة للغاية..!" حسناً، الصدمة عبرت وجهي مجددا ،ما الذي تقوله هذه المرأة!!
"شكراً باربرا..يمكنك الانصراف الان.." قالت أليس لتومأ المرأة قبل ان تنحني بشدة وتغادر الغرفة ركضاً..
"ما بها..؟ " سألت أليس التي امسكت بيدي وقالت "هيا بنا.." ولكنني لم اتحرك..
"انا اود التحدث مع ميا.." قلت لها بتأكيد وهي نظرت لثوان قبل ان تقول " لقد خرجت ميا.." استغربت بشدة..
من يخرج في هذا الوقت المبكر، أعني الشمس لتوّها قد أشرقت..!!
"لقد ذهبت للركض" اضافت أليس بعد ثوان وانا نظرت لها ب'حقاً' قبل ان ازفر و ألتفت للسير خلفها..
كنت بحاجة ماسة لمعرفة ما يحدث حولي..اعني فقط و لكوني قد تقبلت حقيقة وجودي هنا،لا يعني بأنه علي القبول بكل ما يأتي مع ذلك بدون تفكير..عليّ ان أفهمه اولا علي الأقل..!
اصطدمت بظهر أليس عندما توقفت امامي فجأة وأنبتها ببعض الغضب قائلة " إلهي.. انتبهي عندما تقفين يا إمرأة.. "
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Hombres Loboبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...