60: (2)

1.9K 218 61
                                    

" هذه هي قائمة بكل الاشياء الفظيعة التي ارتكبها المجلس علي مر السنين!! " أخذ سيزار حزمة سميكة من الاوراق ووضعها علي مكتب جايكوب!!

كانت الصفحات ممتلئة للغاية بما نقله أفراد قطيع ديموس الذين تم استدعائهم من القطعان الأخرى!! وبلا شك لم يكن هناك اي قانون وضعه افراد المجلس ولم ينتهكوه بعد!!

" هل عاد جميع الافراد؟! " سأل جايكوب وهو يتصفح التقرير الذي اعده سيزار بلا مبالاة.. قبل ان يضعه علي الطاولة ويحدق في البيتا!!

" عدا عن وحدة كولين، فإن جميع الافراد قد عادوا الي أراضي القطيع!! " أبلغ سيزار وتنحنح قليلا في حلقه!!  لقد مضى تقريبا اسبوع منذ ان تم ارسال وحدة كولين الي ظلال الموت..  وهي غابة ذات مناخ جاف شديد السخونة!! بالاضافة الي ان موارد الغذاء والشرب ليست جيدة تماماً ، ومع اضافة التدريبات القاسية التي سيقومون بها.. كان من الانسب وصف هذا المكان بأنه جحيم علي الأرض!!

" لنبدأ في اعادة تدريب استراتيجيات الحرب!! اطلب من كاميرون البدء في نظام التعبئة..! لأننا سنبدأ قريباً!!" اومأ سيزار بجدية، ولم يستطع سوى ان يعبس قليلا..!

لقد شعر ان جهودهم لا تزال ناقصة، خاصة وان هذه هي المرة الاولى التي يثور فيها قطيع ما ضد مجلس المستذئبين!!
صحيح انهم دائما ما كانوا يخوضون الحروب من أجل السلطة وأراضي الصيد، ولكنهم لم يقوموا قط بتحدي المجلس او مقاطعة الطرق معهم!!
فقط بوصول نيرڤي يمكنهم الان تجربة كيفية تجاوز هذه الخطوط!!

" هل لدى المجلس الجرأة لمواجهتنا في الميدان!!؟" سأل سيزار بفضول وهو يحدق في جايكوب الذي كان يدير القلم الموجود علي المكتب بتفكير!!

" انهم لا يملكون الجرأة!! سيعتمدون علي الهجمات في الظلام حتي يربكونا!! وبعدها ربما يقومون بعمليات إغتيال للقادة!! او ربما يكون لدى إيزابيلا خطة ما لجعل عدد من الجنرالات ينقلبون ضدنا!!"

كان هناك عدد من الخطط التي اعتقد جايكوب ان إيزابيلا ستقوم بها!!
نظرا لأن طبيعة إيزابيلا هي الغدر، والطعن عندما لا تكون مستعداً فقد قرر ان يحاول ببطء ويتغلب عليها في لعبتها!!

" وإذا..هل سننتظر حتى يقوم المجلس بحركته أولاً؟! "

ضيّق جايكوب عينيه وهو يفكر بجدية للحظات!!
السبب في نشأة مجلس المستذئبين منذ البداية كان للإشراف علي جميع القطعات!! لقد عملوا بمثابة مرشدين لقيادة كل المجموعات بالحكمة والدبلوماسية بدلا من الاقتتال الذي يؤدي في النهاية الي الانقراض!!

هذا يعني انهم غير قابلين للإزالة الكليّة!! اذا ما قضيت عليهم فسيأتي غيرهم!! سيكونون موجودين دائماً!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن