نيرڤي pov
" انتظري!! " حاول جايكوب إيقافي بينما يقترب مني، وفي هذه اللحظة إشتعل شعوري بالأزمة ولذا أطلقت ساقاي للريح!!ولكن لسخرية القدر لا يمكن للفريسة الهروب من أنياب الذئب بالفعل!!
في أقل من لمح البصر كان جايكوب قد امسكني بين ذراعيه في وضع جعلني أبكي بيأس!!
" انا آسفة!! " قلت وانا أحدق في وجهه بإبتسامة لطيفة!! وبالكاد منعت نفسي من أن أشتمه وأركله.. هذا الذئب الماكر!!
" متى بدأت تتعلمين الخداع حبي؟! " سألني بحاجب مرفوع قبل ان يمسك بمعصمي ويسحبني..!
شعرت بالذعر وبدأت أصرخ وأعتذر بصدق لدرجة ان الدموع كادت ان تسقط لولا انني أمسكتها...
" بدلي ثيابك!! " توقف جايكوب فجأة ودفعني الي الخزانة، عندها فقط ركزت علي ما ارتديه..
كان فستانا أزرق عاري الأكمام ويصل بالكاد الي فخذي!!
" أوه!! " حينها فقط ادركت ان الرجل كان يحرس أملاكه..!
" اعذرني لثانية!!" بسرعة دخلت الي الخزانة وتحولت الي چمب سوت باللون الوردي مع أكمام طويلة، وحركت شعري ليسقط حول عنقي بشكل منسدل قبل ان ابتسم لجايكوب واقف في وضعية سندريلا " ما رأيك الان؟؟!"
" هل حقا نحتاج الي الخروج من هنا!؟"
سأل جايكوب بينما عيناه تصبحان داكنتان!! ومرت قشعريرة باردة أسفل ظهري عندما قرأت الإيحاءات خلف هذه النظرة الخطيرة.. وعدلت وقفتي لتغدو طبيعية.بسرعة انتزعت حذاءً ابيض اللون قبل ان امسك بجايكوب وأسحبه خلفي، اذا تركته وابتعدت فربما يظن بأنني اهرب ويستغل الأمر لجولات أخرى!
عندما خرجت من الغرفة شعرت وكأن الهواء قد تجدد من حولي، وابتسامة منعشة ارتسمت علي شفتاي بلا حول!!
عيناي تجولت في كل التفاصيل بينما كنا نسير الي غرفة الطعام، وشعرت بأن كل شيء يلمع امامي بوهج!! حتي الجدران بدت وكأنها ترحب بي للدخول!!
كيف كان لجايكوب القلب كي يحرمني من هذه الحياة!!؟
بشكل مستقيم سرنا الي غرفة الطعام، ولكن ما فاجئني هو انني لم أجد ولا حتى ذبابة في طريقي.. وكأنه لم يكن هناك اي شخص في المنزل!!
بصعوبة قمعت الشعور المشؤوم الذي ارتفع في قلبي وواصلت سحب الرجل خلفي بصمت قبل ان نصل الي غرفة الطعام حيث كانت المائدة مجهزة وممتلئة حتى آخرها!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...