مع دعواتكم ل Hirpes2020 بحياة علمية موفقة ♡♡♡
أغمروها بالحب♥Please don't feel sad or lonely, you have another family by your side 🙆♀️❤❤❤❤❤
♕انجوووووووي بالبارت ♕
نيرڤي pov
عندما ارتفع صوت كاميرون بهذا الشكل تراجع الجميع علي الفور كقطيع من الغنم الوديع.. وتعابير وجوههم تبدلت لتصبح مرحبة بشكل كبير. قبل ان يتشتتوا كالهندباء.
ظهوره جعل الهواء المحيط بنا يتبدل علي الفور، نوع من الضغط الثقيل خيم علي كل شيء. وتماشى الأمر بتزامن تام مع شكل الرجل الذي كان مخيفا. حاجباه مجتمعان معا في تكشيرة قاسية وملامح وجهه بدت وكأنها منحوتة من الصخر، جامدة ومرعبة لدرجة انني شعرت برئتاي تتجمدان..!
كلوي وميا انتقلتا الي جانبي في ثانية بينما كاميرون تقدم نحوي بثبات. ومع انني كنت خائفة، ارتعش داخليا من الرعب الذي ملأني..إلا انني لم أتراجع للخلف ولا خطوة بشكل مثير للإستغراب.
" لونا..." قفزت تقريبا عندما نادى باللقب قبل ان يضيف بهدوء وبنبرة خطيرة " انه يفقد السيطرة.. "
ابتلعت لعابي من دون ان أدرك حتي ما يقصده ولكن كاميرون لم يهتم بل قال علي الفور " يتوجب عليّ نقلك من هنا.. لقد ازدادت الحرارة سوءاً ولن يمضي وقت حتى يكسر أوريست الزنزانة ويأتي للحاق بك..!"
حاجباي ارتفعا بعدم فهم لكاميرون " يكسر ماذا؟"
" الزنزانة.. " كرر الجاما بسلاسة وكأنه يقصد كسر غصن " لقد حاصرناه وقيدناه بالفضة، حتي يهدأ ولكن الأمر يخرج عن السيطرة. و اذا لم اخرجك من هنا فستكون الامور سيئة حقاً " اضاف بجدية..!
" ولكن الي متي ستستمر هذه الحرارة؟!" سألت بفضول، كنت اريد ان اعلم كل شيء.. لأنني لا يمكنني ان اتصرف وفق طرف واحد من الخيط هذا يحدث للأشخاص العاديين، اما بالنسبة للألفا فأنا لا أعلم لأنه من النادر ان يدخل الالفا في حرارة- " اجابت كلوي من خلفي. ولكن كاميرون قاطعها بنفاذ صبر قائلاً "لوناا..!سيزار بالكاد سيستطيع الصمود ضده.. لذا أرجوك فلنغادر.. "
" ولكن- " حاولت المماطلة بينما ذكرى أوريست وما فعله معي قبل مدة يبرق في عقلي بشكل واضح للغاية..
" هل سيكون هو بخير..؟ " الكلمات غادرت فمي بدون تحكم..اتذكر بوضوح عندما كانت يداه تعبث في جسدي بشوق.. بدا وكأن اوريست كان يموت بينما يفعل ذلك.. يقبلني و يعانقني وكأن حياته تتوقف علي ما يفعله.
عيناه تضيئان بذلك اللون الاصفر الخطير الذي جعله جذابا و اضاف إليه هالة مفترس جائع.
ولن انكر انني كنت اذوب بين ذراعيه كندفة ثلج شفافة وصغيرة و- سحقا لما أفكر به..!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...