45:(٢)

6.4K 478 389
                                    

نيرڤي pov

كدت أقضم أظافري من التوتر بينما انظر إلي كومة الغبار التي اقتربت منا شيئاً فشيئاً..
كان من الواضح ان الضيوف كانوا يركضون بإتجاهنا، وبسرعة..

ومع اقتراب جايكوب، وذراعه حول خصري شعرت ببعض القوة.. ما يكفي لمواجهة هذه المرأة..!!

" يبدو انها قد جاءت مع ابنة البيتا!!" تحدثت أليس وهي تنظر الي الامام بأعين ضيقة وانا نظرت جانبياً الي أليس لفهم ما تقوله الان..!

" من هي هذه؟!" علي سؤالي ردت أليس بصوت هادئ " إسمها مادي.."

وقبل ان تسنح لي الفرصة لسماع المزيد من الاجابات توقف الجمع الراكض أمامنا

" لورا ويندفور!! " تمتمتْ أليس حينما انكشفت المرأة أخيراً أمام وجهي!!

"القرف ال-****"

شهقت بصوت مكتوم واجبرت عيناي علي البقاء في حجمهما الطبيعي بينما احدق في الجمال الطبيعي امامي.

شعر أحمر صاف انهمر علي وجهها وكتفيها كشلال من الحمم الحمراء المتدفقة مع أعين فيروزية مائلة للأخضر العميق.. أنف دقيق ومستقيم مع شفاه ممتلئة وخط عنق طويل..!

ابتلعت بينما عيناي تمران بشكل فاضح علي الجسد الابيض الطويل والممشوق، وعلي السيقان الناعمة قبل ان أزفر ببعض الحرج..!

' إنها شبه عارية الا تدرك ذلك؟!' همست لنفسي وانا ابعد عيناي عن الصدرية الرياضية الضيقة وقطعة بنطال الجنيز التي توقفت فوق فخذيها مباشرة..!
كمثال واضح لما ترتديه الساقطات..!

" أرى ان الجميع هنا مستعدون لإستقبالنا!!" تمتمت لورا بصوت مبتسم وواثق قبل ان تتقدم وتمد اصابع نحيلة راقية الي جايكوب..

" أهلا لورا!!" ردّ جايكوب بنبرة عميقة  وهو يصافح يدها الممدودة بسرعة قبل ان يفلتها ويبسط راحة يده في اتجاهي قائلاً " متأكد من انك لم تقابلي رفيقتي نيرڤي من قبل!!" بيده الأخرى حول خصري جذبني جايكوب أقرب الي صدره.. حتى كنا ملتصقين تقريبا..!

وعلى الرغم من ان الامر بدا وكأن لورا لم تتأثر إلا أنني لم أفوت رؤية حاجبيها يرتعشان.. سواء كان من الغضب او من الإحباط..

"أهلا نيرڤي.." بطريقة باردة نوعا ما حيّتني لورا قبل ان تصافحني بشكل سطحيّ.. وتبعد يدها بسرعة.
وانا اكتشفت شيئين  علي الفور الأول هو انني لا احب هذا المرأة!! والثاني هو انني نادمة أشد الندم علي خطتي الغبية الفاسدة!!!

" لا أرى سوى أليس هنا.. أين هو البيتا الآخر؟؟!" بنبرة العارف سألت الضيفة الدخيلة وهي تبحث بعينيها عن سيزار، وقبل ان يجيب جايكوب تقدمتُ انا بالحديث قائلة " سيزار في إجازة مع رفيقته في الوقت الحالي!!.. بالمناسبة من هم مرافقوك؟!"

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن