الهواء المنعش الذي يصيب وجه الإنسان ويتلامس مع بشرته ،السماء الصافيه من فوقه بلونها الأزرق المغري، فبمجرد النظر لها تأخذك لعالم آخر بعيد
تحت تلك السماء التي تحمل اجواء رائعه تملك بعض الحراره والرطوبه الخفيفه الساحره، ذلك السحر لم يؤثر على بعض القلوب السوداء التي تفكر في تدمير غيرها فقط لأنها لم تحبه، ولم يروق لها
"لما أنت صامت، لقد أخذت كل شيئ" آنتوني قالت تنظر نحو زوجها المسترخي على مقعد في حديقة قصره الواسعه.
"ما الذي أفعله، ستتفذ إنتقامها أتركيها لن أحزن على أسهم شركة لدي الكثير من الأعمال غيرها" صمت يفكر
"ثم أنت من قمت بإعطائها ممتلكاتك، لماذا أنا أتدخل؟ أم أن هناك شيئ بينكم؟ "ضمت شفتاها بغضب، فكرت إن علم بارن الآن بما قدمته لإلزي من مصائب قد يصل ذلك لمارتن، هل عليها البقاء ساكنه دون التدخل بها؟ أم ستنفذ إلزي وعدها وتخبره بكل شيئ؟
إن إليزابيث جريئة كفايه كي تبوح بكل الأسرار، وجريئة كفايه لوقوفها أمامها، ربما لم تؤذي إبنتها هذه المره لكن قد تفعل في المره القادمه.
"هل عليك تدمير عملها الجديد؟" نظرت لزوجها
"لا تتدخلي" زفر الهواء ووقف بغضب "لن أقوم بأي تصرف نحوها لاني سبب كل ما حصل، مارتن مازال يحبها أيتها الغبيه لا تحرقي قلب ولدك" إقترب منها ضرب رأسها بسبباته لتنظر هي له بغضب " تذكري كيف أخذتُ أقدام إبني للجحيم بيداي، لم أتوقع ما فعلته حين هربت بحفيدتي، هي ستبقى متقدمه علينا دائماً، لذا وازني عقلك ،إلزي تحمل أوراق تخصني تبعث بي للجحيم حينها، وإلا كيف تعتقدين أني تنازلت عن أسهم شركتي "
" هل صور خيانتك لي؟ " تسائلت مغتاظة "أم أعمالك القذره؟"
"كل شيئ، وحتى كل قرش تتحالين به أمام صديقاتك، حتى أمور تبرأ والدها منذ عدة سنين "
" حقيره " همست الأخرى
" الحل الوحيد هو أن تموت ولن افعل ذلك بحفيدتي ولا ولدي لذا إبقي صامته وإن علمت بتعرضكي لها ستندمين " حذرها
" مارتن يكرهها ويمقتها لا تكذب " صرخت حين إبتعد
" انت فقط تحلمين بهذا وتقنعين نفسكِ به " اخبرها ينظر لها بانتصار، ربما الأمر مريب لكن بالنسبه لما يحدث وإن نظرنا لبداية القصه سنجد أن بارن بسبب حبه لفلورا، وكرهه لباتريك الذي حصل على حب فلورا لا هو، والنهايه هي ما وقع على أولادهم بسببه وسبب طمعه وحقده الدفين الذي لم يمحيه طوال هذه السنوات.
"من يكره مارتن؟" سالت ليلي حين توجهت للجلوس مع عائلتها، كانت هانا معها ايضاً
"الأعمال للتي يقوم بها والدك تبعثر كل شيئ" قالت بإبتسامه بارده تناظر هانا، وفكرت أن تعجيل الزواج الخاص بهانا ومارتن سيعدل كل شيئ.
أنت تقرأ
عَوّدَه
Romanceماذا إن إختفت في ليلة وضحاها، وماذا إن عادت بعد سنوات طويله تحمل الأسرار والإنتقام بداخلها؟ لن يتقبل الجميع وجودها لكن ستفرض نفسها بكل تأكيد. عودة إليزابيث