سُمي اللذيذ ... ❌

18.1K 193 0
                                    


The future......بعد 7 سنوات .......سان دييغو
كانت آليس تجلس في المتجر خلف الطاولة تقوم بتغليف عدد من الهدايا المطلوبة ومنشغلة بهن بشدة لتسمع صوت الاجراس ع الباب منبهه بدخول احدهم !
تحدثت ووجهها ع القطعه الي تعمل بها:تفضلوا بالجلوس بينما اكمل هذه القطعه وآتي .
روبرت:خذي وقتك آنسه ايزنا
لترفع رأسها بصدمة لتجده العميل روبرت هيل ومساعده ايزاك لتتحدث محاوله اخفاء توترها:قلت لكم اسمي هو آليس وليس ايزنا وانا لا اعرف شيئاً...!
روبرت:بل تعرفين كل شئ ايزنا انتي هي محور قضيتي صحيح بأني اريد الاطاحه بآل آلدوتري وع رأسهم الكسندر لكن من دونك لا عامود فقري لخطتي ...
لتتحدث اخيراً:اجل انا هي ايزنا اكوستا وغيرت اسمي هذا شئ يخصني لا علاقه له بألكس ولا اي احد...فماذا تريد مني رجاً؟
روبرت:مساعدتنا للقبض ع الكسندر وعائلته فهو هدفي منذ سنين اعرف كل شئ عنه وعن قذارة عمله ووساخة عملائه لكن ليس لدي حتى دليل واحد .
ايزاك:كلما نجد شيئاً يدينه فأنه يخرج منه مثل الابره من كومة القش..
ايزنا:هه يالها من خطه غبيه ..هل تعلم ماذا فعلت له؟هل تعلم ماذا فعلت لاختي ؟بما انك تعلم كل شئ اخبرني ان كنت تعلم هذا؟ هياا
ايزاك: نعلم بأن اندريا اكوستا ماتت وبعدها بشهر اصيب الكسندر بطلق ناري من ع اليخت الخاص به ثلاث رصاصات بجانب قلبه , بطنه ,وساقه اليسرى ورمي بعدها في البحر وبقي خمس سنين يمشي بواسطه عكاز الا انه تعافى منه منذ سنتين للآن واستعاد مشيته الطبيعيه..
ايزنا بتوتر:انا لا استطيع مساعدتكم لذا رجاً ارحلوا هياا.
لتتقدم وتفتح لهم الباب :اخرجوا
روبرت :انتي املنا الوحيد ..انتي امل هذا العالم لقد تمادى الكسندر وعائلته كثيراً هم قتله وتجار مخدرات ورجال مافيا وعصابات يبيضون الاموال ويتاجرون بالدعاره ثروتهم عباره عن اموال طائله تأتي من طرق غير مشروعه لقد سيطر ع بفرلي هيلز وسان فرنسيسكو وريفرديل بجانبيها الشمالي والجنوبي والآن يسعى لأكبر من هذا لوس انجلس بل كليفورنيا كلها قام بالتمادي لدرجه انه انخرط مع عصابات الشغب والارهاب ويقوم بتوجيههم لصنع حقبه تتغذى ع دماء الابرياء فالانفجار الاخير في باكستان وكازاخستان كان هو سببه ولانعلم لأي مدا قد يتمادى ..
لتصدم ايزنا متحدثه بعد صدمتها:اخرجوا رجاً
ليخرجوا وتغلق الباب خلفهم جالسه ع الارض بعد ان فقدت توازنها تمسك قلبها بقوه وتبكي:اندريا..سامحيني اللعنه عليك ايها الوحش اللعنه .....................!
The past.....................قبل 7 سنوات ساو باولو
كانت  مونيك تجلس ومعها الكس في مطعم راقي وسط ساو باولو حيث قطع صمت افطارهم تحدثها :لماذا طلبت رؤيتي الكسندر؟
الكس:مونيك اريد معروفاً منك
مونيك :لديك كلمتي
الكس:ايزي..انها لا تأخذ المال مني وانا اريد مساعدتها اشتريت لها هاتف البارحه لان هاتفها قديم جداً حورت الامر بأنه عباره عن هديه لكن الامر هو انها تستحق ان تكون ملكه والجميع تحت قدمها لكن لم يتوفر لها ذلك.. البارحه اتت لي وكانت ثيابها رثه جداً ورخيصه وعلمت من السائق بأن المجمع الذي تسكن به رخيص ومليئ بالعهره لذا اريد ان اساعدها واحتاج لك في هذا..
مونيك :هاتف..ثياب..مراقبه ..هه اني اشم رائحة واقي مستقبلي لايزي!
الكس:هذا مبكر جداً لكنه في بالي والآن اسمعيني جيداً ايزي ستشتهر ستصورين لها عدة كتلوكات وسأأمن لها انا اعلانات تجاريه ضخمه ع حسابي وافتح حساب بالبنك لها وسأشتري لها بيتاً هنا لكن هذا كله قيد التأجيل اما الآن لقد خصصت لها هذه بطاقه أئتمان برقم حسابي مفتوح ستأخذيها للسوق بدون ان تشعريها بشئ ستشترين لها كل شئ كل شئ تحتاجه من ثياب يوميه وداخليه ومدرسيه وفساتين سهرات واحذيه وحقائب وكل شئ هي لا تعرف كثيراً لذا هذا عملك وستقولين لها بأنه من اتعابها في العرض ..
مونيك :حسناً سأقوم بذلك لكني امرأه مشغوله هكذا سأضيع وقتي فماذا سيكون لي مقابل ذلك ؟
الكس:الذي بلسانك اطلبيه..
مونيك:ستتكفل بكل رسوم ومصاريف عرض وكالتي الشهر القادم وسيكون ع منصة شركتك التي تحمل توقيعك وسط ساو باولو..
الكس:موافق ...لكن سترتدي ايزنا الفستان الرئيسي وستختتم العرض وتفتتحهُ هي .
مونيك :اتفقنا ...................
بعد شهر لقد مر هذا الشهر بسرعة البرق لقد تغيرت احوال الاختين كثيراً تحسنت احوالهن المعيشيه تغير ستايل ايزنا كثيراً بسبب ما اشتراه الكس لها زادت شعبيتها كثيراً وخصوصاً بين المراهقين حيث اصبحت وجه اعلاني للعديد من المجلات المشهوره وتم اختيارها كمودل لاطلاق العطر العالمي لشركة الكس وبالتأكيد اصبحت علاقتها اقوى مع الكس يلتقيان يومياً هو لايقوى ع الابتعاد عنها ويرفض الاعتراف بذلك لكنه كذلك ! لقد جن بها كثيراً اصبحت لا تخرج من عقله اللعين رغم محاولته للابتعاد عنها الا انه كلما حاول ذلك كلما وجد نفسه يقترب منها اكثر لقد اصبحت عالقه في رأسه كأغنيته المفضله يغريه ذلك التعلق الخطير الذي يتمحور حولها يروق لنرجسيته ان تكون اول وآخر اهدافه !
في غرفة الكسندر ...
كان نائماً وهو عاري تماماً وتنام بين يديه ورأسها ع صدره تلك المثيره الصغيره التي كان يحدق بها ويتأمل ذلك الجمال الطاغي متحدثاً:جسدك متحف للكوارث الطبيعيه يغريني ما يمكنني فعله من اجلك ايزي تشبهين الطمأنينه بعد ساعات متواصله من الخوف ..ثم يبتسم بقلة حيله مالذي يفعله بحق الجحيم من يسمع كلامه ويرى نظراته لها لن يصدك بأنه الكسندر نفسه والجحيم ذلك القاتل ملك العاهرات سادي لعين لا يداعب لا يترك امرأه تلمسه لم تنم امرأه بجانبهُ وبنفس سريره منذ ان مارس الجنس لاول مره في حياته إلا هذه الصغيره هذه القاصره! ..لتقاطع سلسلة افكاره متحدثه : ماذا قلت عندما رأيتني اول مره ع المنصه؟
الكس:قلت لابد انها تخاف من الظلام..
لتعبس بلطف لكن رغم عبوسها كان جمالها يبتسم ليبعث تلك الانسانيه التي تتفجر عندها داخل قلبه ..
الكس:انا اقصد بذلك الظلام هو انا !!
ايزي :ماذا ؟؟
الكس: اجل انتي نقيه جداً بيضاء جداً وانا عباره عن ظلام دامس بحر من الآثام تركيبتي مخيفه للاشخاص مثلك فأنا عباره عن خراب تخيفني جدران ملونه ! فلما اقتربتي مني لهذه الدرجه لما سمحتي لهوسي بك ان يصل لهذا الجنون للحد الذي ليس له حد مع كل هذا الا زلت لا اخيفك ؟
لتستدير وتمسك وجهه:لا ..لاتخيفني ابداً انك لست سئ كما تعتقد وابسط شئ انك تتغير من اجل ان تكون افضل كنت لا تسمح لي بلمسك حتى ولا انام بجانبك ولا حتى ارمقك بنظره وانظر الآن انا بين يديك لك ..فقط !
الكس:سيأتي يوم وتهربين ...ستخافين مني عندما تعلمين كامل حقيقتي ستودين النجاة لكن لن تستطيعي وذلك لانني في قمة مرضي بك عندها ستحاولين الهرب بكل الطرق ولن افلتك ستفشلين في كل شئ تفعليه ليبعدك عني ولم تجدي سوا طريقه واحده وهي " زرع رصاصه فضيه في رأسي والتخلص مني ومن هوسي *
ايزي:فضيه؟ وما هذه ؟
الكس:انها رصاصه انا صممتها ضمن مجموعة الاسلحه خاصتي مغلفة بالفضه الثقيله المصقوله بنعومه كبيره تشبه نعومة الالماس مما يجعل اختراقها للقلب سريع جداً ولحظي سميتها الزنبقه الفضيه*
ايزي :الزنبقه الفضيه ؟
الكس:اجل ..لكن تعلمين بأنك اخترقت داخلي اكثر من تلك الرصاصه نفسها !
لتبتسم بهدوء قاطعه هذا الحديث البائس المخيف :هيا لنستحم وتوصلني للمدرسه فقد اخبرت اندي بأني سأنام عند ايڤا ونذهب معاً .
ليقوم ويحملها متوجهاً للحمام يستحمان معاً تخرج لترتدي ثيابها وهو خلفها متحدثه:ستأتين غداً اليس كذلك ؟
يقولها الكس وهو يقف خلفها يقبل كتفها
ايزي :بالتأكيد
لتبتسم بعشق له ماذا يفعل بها واللعنه هي ضائعه فعلاً عندما تكون معه يهرب منها المنطق والتفكير يصبح هو محور كل شئ امامها ظلامه يأسه جنونه ومرضه تود لو تغرق اكثر في هذا الظلام لا تعلم لما لكن الكس يشكل الآن جزءً مهماً لديها تفقد كل شئ معه منطقها براءتها نقاءها تغرق في ظلمة عالمه ولا تود الخروج بل لم تحاول حتى ..فهل سيكون لذلك عواقب وخيمة ؟
-تدخل ايزي للمدرسه بعد ان نزلت من سيارة الكس في مكان بعيد قليلاً عن المدرسه فهي لا تريد لاحد ان يراها معه دخلت تمشي بخفه لتسحبها ايڤا متحدثه:اين كنتي؟لقد اتصلت اندريا بي صباحاً واخبرتني بأننا معاً !!
ايزي:اووبس حسناً...همم كنت...
ايڤا:لا تكذبي
لتخبرها ايزي بكل شئ عرض الازياء والمجموعه الخاصه اخبرتها كل شئ عدا اسم الكس حفاظاً ع سريته كونه رجل اعمال مشهور لتذهل ايڤا بهذا وتبقيان تتحدثان حتى نهاية المدرسه وذهابهن للمنزل ...
في المساء.....ع الهاتف
ايزي:غداً ستراني اصبر
الكس:لا استطيع لا اطيق الصبر اريدك حالاً..
لتضحك بصخب:لقد اتفقنا الكس في كل ليله قبل العرض تتركني ارتاح .
لتقاطع كلامهم دخول اندري لتخبرها بأن العشاء جاهز ...
جلستا ع العشاء بدأتا بالتحدث عن عرض غداً وان ايزي حجزت لها مقعد ..
اندريا:اريد ان اخبرك شئ!
ايزي:اسمعك اندي
اندريا:انا والطبيب اوزفالدو بدأنا بالمواعده
ايزي:انه الدكتور الذي تعملين معه؟
اندي:اجل
لتبتسم ايزي بفرح :اووه فرحت لاجلك كثيراً اندي
لتقوم وتحتضنها بقوه وتنامان حتى حل الصباح خرجت اندريا لعملها وايزنا للوكاله كي تتدرب ع العرض اتصل بها الكس ليسمع صوتها متحدثاً:لدي مفاجأه لك الليله.
ايزي:حقاً ..ماهي؟
الكس:لقد قلت مفاجأه ايتها الصغيره.
لتعبس بلطف
الكس:همم لاتعبسي يا صغيره ستعلمين بعد العرض.
لتبتسم متحدثه: سأغلق الآن فقد وصلت للوكاله
ليودعان بعضمها وتدخل لتجد روز بأنتظارها سلمتا ع بعضهما وتبدآن بالحديث عن العرض وكل شئ..
روز:الا زلتي مع الكس؟
ايزي:شش اخفضي صوتك ..نعم مازلت معه
روز:انها معجزه ..لان الكس لا يعيد مضاجعه امرأه مرتين ابداً .
ايزي:ربما انني لست اي امرأة !!!
ليقاطع حديثهن دخول رجل ثلاثيني قصير قبل روز من شفتها لتعرفه بأيزي:ايزنا هذا خطيبي خاليكو.. حبيبي هذه صديقتي ايزنا ليبدأن بالتعرف ع بعضهم والحديث اثناء التدريب ع المنصه ليقاطع تدريب ايزي صوت روكي المزعج..
روكي:جميلتنا ايزي السنيوره تود رؤيتك
ايزي:قادمه
تقولها وهي تترك المنصه متوجهه لمكتب مونيك تطرق الباب وتدخل لتشير لها بالجلوس .
مونيك :هل تظنين بأنه يمكنك اخفاء شئ عني ؟
ايزي :لم افهم !
مونيك :انا اعلم بأنك والكس لازلتم ع تواصل بل لم تنقطعوا ابداً منذ العرض للآن ..الم انهبك بأن لا تستمري في العمل بدون اذن رسمي مني وبدون مناسبه خاصه للوكاله؟
ايزي:لكني لا اعمل ..اننا حسناً،،انه ليس عمل
مونيك :اذاً ماذا ؟
ايزي:شئ آخر
مونيك :ان كان عقلك الصغير يفسر الذي يقوم به الكس هو حب فأنتي مخطأه كثيراً لان الكس لا يحب احداً بل انه حتى لا يعلم ماهو الحب دعيه يحس اولاً ثم بعدها يحب .
ايزي بحزن: لكن ...
مونيك :لو كان يريدك فعلاً لكان اقل شئ فعله هو ان يكون واقياً لك لكنه يستمتع فقط ! انك شئ جديد بالنسبه له يريد امتلاك كل شئ بك حتى حواسك وعندما ينتهي من نهش كل شئ فيك وتدنيسك سيرميك كالقمامه ولا تظني بأن اتصاله بي قبل اسبوع يعني بأنه يغار عليك لا لكنه فقط ...
لم تكمل جملتها بسبب مقاطعة ايزي لها :اتصال ؟؟
مونيك :اجل ..لقد اتصل بي منذ اسبوع وقام بتهديدي بأن اخرجك من المجموعه الخاصه لن تعملي فيها ابداً ولن تخرجي مع رجل آخر ابداً فقط هو ..
ايزي :حقاً !
مونيك :ظننتك تعرفين هه حسناً ارجو بأني اوضحت فكرتي والآن يمكنك العوده للتدريب.
لتقوم ايزنا بسرعه تحبس دموعها بقوه ليدخل لمونيك روكي متحدثاً بأنوثه :انها مسكينه سنيوره لما فعلتي هذا ؟
مونيك :وذلك لكي اعلم حقيقة مشاعر الكس نحوها فهي بعد ما سمعته سوف تواجهه وسوف يمكر وسوف تتركه فأن كان حقاً مهتم بها فأنه لن تطول المده حتى يفعل كل شئ ليعيدها له مثلاً ان يصبح واقياً لها فأن فعلها سنستفاد جميعاً عندها سيكون شرط قبولي هو ربط وكالتي مع احدى شركاته الضخمه بعقد دائمي وان لم يكن مهتم بها فأنني سأجعلها تعود للمجموعه الخاصه لكي تستفاد هي ونستفاد نحن فأن الكس سيكون عندها عائقاً لا يكون واقياً ونستفيد ولا يجعلها تعمل في المجموعه الخاصه ونستفيد وحتى الذي يعطيها له عندما يخرجان تصرفه ع منزلها واختها الغبيه ولا نحصل ع شئ وانت تعرفني جيداً لا ادخل بشئ حتى اخرج منه رابحه ....
روكي : اوووه بالتأكيد سنيورتي الذكيه
لقد حل المساء وبدأ عرض وكالة Like المشترك مع الكس افتتحت ايزي العرض بهذا ...👇

فخطفت عقول المتواجدين جميعاً من كبار ومراهقين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فخطفت عقول المتواجدين جميعاً من كبار ومراهقين .
واختتمت العرض بهذا ...👇

ثفسلبت منهم كيانهم وروحهم العزيزه بمنحيات جسدها وجمالها الاخاذ المثير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثفسلبت منهم كيانهم وروحهم العزيزه بمنحيات جسدها وجمالها الاخاذ المثير .
بعد العرض ركضت اندي واحتضنت اختها ودموعها تتلألأ في عينها :ايزي صغيرتي لقد كبرت واصبحت عارضه لم تري نفسك كيف تمشين بثقه وجمال اه يا ايزنا لتبادلها ايزنا وتخبرها بأنها سعيده جداً بوجودها ..
روكي : ايزي السنيوره تريدك في المكتب ..
ايزي: سأذهب للمنزل
روكي:لااا ايزي فبعد ان تتحدثي مع السنيوره سنذهب لنحتفل..
روز:اجل ايزنا ابقي
اندريا: ابقي مع اصدقاءك ايزي فآنا بكل الاحوال سأذهب الى بيت اوزفالدو ..
ايزي بخبث لطيف:هممم الى بيت الدكتور اوزفالدو النثير
لتضربها اندي بخفه ع كتفها وتودعان بعضهما ..لتصعد ايزي للاعلى تطرق الباب لتسمع صوت الكس أمراً لها بالدخول :ادخلي ايزي..
لتفتح الباب وتدخل لتجد مونيك جالسه وامامها الكس ينظران لها ببرود ..
ايزي:ماذا هناك ؟...احصل شئ؟








هاااي كايزز
شلونكم ؟ احوالكم ؟
بارت جديد هممم طبعا هالبارت بس للي يحب الروايه ويدعمني لكن اكو هواي اشخاص يقرؤن بس ما يدعموني لا بتصويت ولا بمتابعه ليش ؟؟؟
ع كولن احبكم
ضيفوا حسابي وحساب الروايات Rodayna__22

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن