انعكست عشر صور لاشخاص وبجانبها كتابات بخط روسي كون منشأ الساعة هو روسي الجنسية واختار الصياغة السويسرية كونه زوجته كانت سويسرية وقتلت في ظروف غامضة !
ايزنا :هل هؤلاء هم ؟
الكس:اجل...افسد واسوء الرجال حول العالم .
الاول :وزير روسيا الثامن انطونيو سولاريز ..( ميت )
ضابطين فرنسيين قتلا ع يد الغراب من قبل ثلاث سنين .
مارسيلو تورتشيلي ( ميت).
العُمده هوراسيو ..(ميت) ع يد الغراب .
استيبان هويرتا (ميت)فقد انتحر عندما قتل الغراب ابنه خوليان هوريرتا .
حلفاء اجانب اثنين اختفوا في ظروف غامضة قيل انه تم تفجير طائرتهم بواسطة يد غامضة !
ايزنا :الغراب
كبير القسيسن بالكنيسه الكبرى وسط اليونان (ميت) .
وهذا (يشير لصورة) عندما تحدثنا ذلك اليوم عن موته بيد الغراب هل تذكرين ؟
ايزنا:اجل ..عندما سألتكم عنه
الكس:والاخير هو آلهة الفساد والذي تعرفينه حق المعرفة ....يشير لصورته ومعلوماته
ايزنا:روبرت !!!
الكس:اجل ...روبرت
اقتربت ايزنا من معلومات وفضائح روبرت التي تدينه وبشدة فقرأت شيئاً لفت نظرها وهو تاريخ دخول روبرت للعالم السفلي سجل في نفس تاريخ وفاة جوزيف آلدوتري المزعومة ثم تذكرت كلام دميتري ذلك اليوم عن موته بتفجير! بعدها شهادة ميلاد ڤولتير وقصة الميتم لتفتح عينها بعد ان ربطت الخيوط ببعضها نفس التاريخ الدخول والوفاة وتاريخ الولادة واليوناني الوسيم الذي ذهب للميتم بحثاً عن ڤولتير وعميلة تبديل الملامح !! هذا ..هذا يعني شيئاً واحداً
الكس:هيي صغيرتي مابك ؟
ايزنا بأرتعاد :ان روبرت هيل هو نفسه عمك جوزيف آلدوتري وايزاك سالفادور هو ابنه ڤولتير آلدوتري .
الكس:ماذا ؟؟؟
ايزنا :دعني اشرح لك بدأ الامر عندما تركت منزلك وعدت لمنزلي عندما حصل الحريق و ...............etc
الكس:اللعنة
ايزنا :لم تخبرني منذ متى واللائحة معك ؟ وما علاقتك بالغراب ؟ والاختطاف ؟ وهل قتلت الغراب حقاً
الكس:منذ زمن
اقترب الكس منها وضع كلا كفيه ع وجهها متحدثاً :هل تثقين بي ؟
لتومأ له ب نعم
الكس:اذاً انتظري فأنا لا استطيع الشرح لكِ الآن لكن صدقيني سأشرح لكِ كل شئ لاحقاً ..اعدك
ايزنا:لكن.....لم تكمل كلمتها بسبب تقبيلهُ لها قبلة قاطع كلمتها متعمداً فهو حقاً يعجز عن الشرح في هذه اللحظة !
بعد مدة.................ع العشاء
الكس:الجنس ، هل كان ضمن الخطة ان تدخلي معي في علاقة؟
ايزنا وهي تحرك كأس نبيذها:لا....ليس ضمن الخطة بل وحذروني ولأنهم لم يثقو بكبح جماح نفسي عنك ووضعو ايزاك في طريقي حتى اللتهي معه !
الكس:اذاً لمَ سمحت لنفسك بفعلها؟
ايزنا وهي تنظر له:لمَ لم تردعني انت اذاً ؟
الكس:اااه ايزنا تعلمين بأنني اضعف مخلوق عندما يتعلق الامر بك ِ.
ابتسمت له بنوع من الاثارة لينتصب فوراً رفع نظره نحوها متحدثاً :لقد اثرتني بنظرة واللعنة
ايزنا بخفوت نشوي:هل تريدني؟
الكس:اااوه اجل
ابتسمت ثم استقامت رمت الطعام امامها ع الارض وجلست ع الاربع فوق طاولة الطعام بعدها تحركت نحوهُ كقطة مثيرة تعض شفتها تُميل مؤخرتها وتنظر نحو حتى وصلت اليه فرمت الطعام امامه ع الارض ليبتسم ويستقيم ممسكاً لها من رقبتها بخفة حتى همست بذلك:ماذا كنت ستفعل ان تزوجت اخيك ؟
لتقلب عينه الى سوداء محمرة مظلمة فيخنقها بقوة يديه ويسحبها نحوه عاضاً شفتها السفلى بقوة حتى نزفت لتتأوه بينما هو همس وسط تذوقه لصدأ دمائها:اقتلكِ!
قالها فترك رقبتها ثم صفعها بظهر يده بعدها احتضنها بقوة مخبئاً لرأسه بين نهودها وهي تشد ع جسده الضخم تحاول تخبئته لكن لا فائدة كانت بنيتهُ ضخمة وقوية ..!
الكس:لا احد سيأخذكِ مني ..صدقيني حتى لو انا من اخبرك ان تذهبي لغيري فأعلمي بأنني سأفعل شيئاً في النهاية واخرب هذا كله !
رفعت وجهه بيدها ممسكةً بذقنه:انظر لي
ليفعل ذلك !
ايزنا:انا اصدقك لكن اياك ان تخذلني
ليبتسم بخفة فيقوم بتقبيلها واعتلائها ناهشاً لحرمات هذا الجسد المغري بأتقان فيضم جسدها لجسده فتبادلهُ ذلك وهي تصدر اصواتاً مُثارة جعلت منه يهتاج عليها ويضاجعها ع طاولة الطعام ! اي حب هذا ؟ اي جنون هذا ؟ اي مرض هذا ؟ هذا ما يسمى الهوس الانتقالي وهو ان يلتقي شخص سليم بمهوس لدرجة الجنون فيدخل دوامة هىوسه ولا يشعر بنفسه إلا و اصبح مهوساً مثله بل ويمكن ان يتجاوزه ! هذا الذي حدث مع هذين عندما اللتقت تلك المراهقة الصغيرة بذك الرجال واصبحت محور هوسهُ تحولت لنسخة انثوية منهُ لكن بنكهة جنونية اكثر فأي عاقل يعلم انه بين يدي قاتل مهوس ويمكن ان يكون له علاقة بذلك الغامض( الغراب) ورغم ذلك فأنه يشعر بالامان! هل الامان اصبح في النوم بين اضلع قاتل !!
بعد ساعات ............ال4 فجراً
وسط هدوء الفجر المقيت والذي لا يسمع منه سوا اصوات اميال الساعة الجدارية استيقظت ايزنا التي لم تكن نائمة بالاصل حيث شعرت ب الكس يستقيم من الفراش ويخرج من الغرفة ..قد يكون خرج للتدخين او الشرب هه وهل يستغرق هذان ساعة ونصف؟
لم تتحمل ..
كانت ملعونة بفضولها القاتل فهي بكل حالٍ لعينة كانت تشعر بوجود شئ غريب !
استقامت من السرير مشت خطواتها ببطئ حتى وصلت الباب فتحته بخفة نظرت من حافة الدرج لغرفة الجلوس وباحة المنزل لم يكن هناك احد ،ترجلت نحو الدرج نزلت عليه ببطئ شديد حيث كان قلبها سيتوقف عن النبض لا تعرف لماذا لكن هذا الذي جال بروحها !وصلت الدرجة الاخيرة وضعت قدمها ع الارضية مشت خطوات بطيئة وهي تنادي بخفوت:الكس؟ الكس؟ اين انت حبيبي ؟
قالت ذلك وعينها تبحث عنه بينما قلبها سيخرج من مكانه بسبب الخوف توجهت نحو الشباك نظرت جيداً فرأت سيارته موجودة لكنه لم يكن هنا بحثت بكل انش من المنزل لم يكن توجهت نحو الباب حيث اخبرها بأنه سيكون مفتوحاً فهي لم تعد سجينته لكنها وجدته مقفل!!
لعنت تحت انفاسها وترجلت بقدمها والتي لا تعلم الى اي لعنة ستأخذها وبالتأكيد اخذتها للعنة الابدية وهو الغرفة او المكتب التي توجد بها اللائحة ترددت بالدخول :ماذا افعل والجحيم ؟ الم يخبرني بأنه سيشرح لي كل شئ !
اذاً لمَ والجحيم افعل هذا ؟
قالت ذلك ووضعت يدها ع المقبض ودخلت فوراً ، اغلقت الباب خلفها ونظرت بالارجاء الى تلك الصور الغريبة والتمثال الاغرب لذلك الضابط المغطى وجهه....👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romanceانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...