ال 12 ظهراً ......
استيقظت تلك الجميلة النائمة اخيراً ع ذلك الاحساس الرطب الذي تشعر به بين ساقيها تارةً وع حلمتيها تارةً اخرى لتتأوه بلذة ويدها تتلمس مصدر ذلك الشئ والذي هو امساكها لرأس الكس بنشوة مفرطة متحدثة بخدر : اه ماذا تفعل ؟
الكس:لم افعلها في حياتي انت اول واحدة واللعنة حيث لا يسعني مقاومة ذلك النعيم القابع بين ساقيك ياصغيرة ! قالها بينما عاد للعقه وامتصاصه لعضوها ساحباً احدا شفراتها الطرية بين اسنانه ليشكل ذلك قمة ذروتها لتضع يدها مغلقه فمها كاتمة لذتها لكنه يسحب يدها متحدثاً :اطلقي العنان لذورتك يا صغيره ♾ بلا حد .
قالها لتقذف ع فمه الملتصق ببضرها المنتفخ والمحمر ليعاود الرجوع لحجمه الطبيعي وهو بين لسان الكس الذي لعق قذفها متحدثاً : لذيذ !
ايزي:ماذا تفعل ؟ ماذا تفعل واللعنة ؟ قالتها واستقامت مطوقةً قدميها ع خصره وتقبله بقوة من شفتيه وعضوها ع قضيبهُ الذي انتصب من جرأتها , ليحملها ويدخل قضيبه داخل عضوها اللزج ويمشي بها اثناء المضاجعة للحمام اسفل الدش مباشرةً حيث ضاجعها بقوة والماء يزين اجسادهم المثيرة بأتقان حيث اصبح هناك تفنن وتناغم من اصوات تأوهمها مع صوت جريان الماء الممزوج بأصوات القُبل المثير , اخرج قضيبه قذف اخيراً ع بطنها لتنزل من حضنه وتستدير وتصبح نهودها ع ظهره اسفل كتفيه مباشرةً فتحضر صابوناً سائلاً وتبدأ بفرك عضلاته المتحجره من الخلف بدءً من صدره نزولاً لمعدته وهو يمسك بيدها الصغيرة ويهبط برأسه وهي ترفع قدمها ليقبلان بعضهما تحت الماء .......!
بعد ساعة ونصف ......في السيارة
ايزنا :الى اين سنذهب ؟
الكس:ستعلمين عندما نصل .
في منزل آل الدوتري...........
دميتري :لقد اختفى من سالونيك بمجرد اكمال مجزرته مع آل ريو .
مونتي :انا اتبع اثره لكن لا فائدة .
جيرارد :اخشى ان يكون الذي سمعته صحيحاً ..وان سبب رفضه في العودة لليونان وارتكابه مجزره بحق آل ريو هو امرأة !
مونيكا سيسا وهي تقتحم الاجتماع بدون حتى ان تطرق الباب : بل انها فتاة ! هه .....مراهقة
ليصدم الجميع بعبارتها اللذعة !!
في مكان آخر .......في مزرعه خضراء كثيفة الاشجار تقع بالقرب من الجبال ع حدود اثينا الجبلية حيث جو يميل للبرودة والرطوبة ع عكس المدينة الدافئة , كان الكس ممسكاً بيدها ويمشي ببطئ ناظرةً لجمال المكان متحدثة : لم ارى مكاناً اجمل من هذا في حياتي ! انظر للجبال تبدوا قريبة جداً وكأني استطيع لمسها ....اووووووووه
-ليبتسم الكس ع لطافتها.
ايزي:علمت لم جعلتني ارتدي هكذا فالارض هنا وعره جداً وباردة....👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romanceانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...