آل الدوتري ....✨

6.4K 91 16
                                    


سان دييغو .....بعد 7 سنوات ......
ايزنا وهي تنظر ل روبرت وايزاك : بهذا تكون قصتي مع الوحش قد انتهت ..انتهت بأنتحار اختي , اختي المسكينة دفنت بسبب حب وهوس الكس غير المتناهي لتلك الصغيرة ! مع ذلك فأني مخطئة بالقدر نفسه
روبرت : اليخت ؟ واطلاق النار ؟ كيف حصل ؟
ايزي: لقد خططت طوال الشهر ع ان اهرب منه فهذا كان عقابي له هو الهروب فأنا اعلم بأنه يجن ان فعلتها ....لكن بلحظة واحدة غيرت خطتي الى قتله بعد الذي قاله وفعله.
ايزاك : ماذا فعل ؟
ايزنا : بعد اسبوع فقط عاد لما كان عليه صحيح بأنه كان يساعدني للخروج من صدمتي لكنه عاد كما كان وكأن الذي انتحر كلب في منزله وليست اختي ..والاسوء من ذلك منع ان يزورني احد واخذ هاتفي وكسر التلفاز ومنعني من الخروج حتى لحديقة المنزل كل هذا حتى لا اعلم بالذي قاله للصحافة هه لقد رمى كل شئ ع اختي المسكينة قال بأنها سكيرة و اخذت جرعة زائدة !
ايزاك: عاهر
ايزنا : لم اهرب ... بل تماشيت معه وسايرته فأقنعته بالذهاب في رحلة بحرية فوافق لكني حضرت كل شئ قبل ليلة جواز سفري واوراقي الخاصة و سرقت منه مبلغ طائل من المال عندها سافرنا كان سعيداً جداً هه سحبت لسانه فأعترف بأنه سعيد جداً بتخلصنا من اندريا فهذي كانت الطريقة الامثل حتى لا اشعر بالذنب عندما اكون معه فزاد حقدي عليه اكثر , حل المساء وبدون سابق انذار ناديته لينزل من مركز التحكم ويترك القواد الآلي واجهزت عليه ب 3 رصاصات ورميته في الماء .
ايزاك : كيف نجيتي ؟ كيف لم يجدك؟
ايزنا : سيينا من ساعدتني خبئتني في منزلها بعد ان اخبرتها بكل شئ وعرفتني ع احد اصدقاء العائلة هو من ساعدني بالسفر وعرفني ع احدهم فأستطعت تغير اسمي واستقريت في كوادالاخارا في المكسيك ...واختفت ايزنا من الوجود
روبرت : عندما التقينا بك لاول مره هل كنتي تعلمين بأن الكسندر ع قيد الحياة ؟
ايزنا : نعم ! وعلمت حينها انه يبحث عني لفترة فأختبأت جيداً بقيت ثلاث سنين بالمكسيك وبعدها سافرت لأيطاليا استقريت في العاصمة فبدأت هناك بالعمل ساقية لعام كامل بعدها شعرت بالخوف فسافرت الى اميركا وبقيت فيها الى هذا الوقت استقريت هنا منذ ثلاث سنين وعملت واستطعت النجاة !
انا الآن اجيد الانجليزية والبرتغالية والايطالية وكذلك الاسبانية .
روبرت : رائع
ايزنا :ان كان شكلي قد تغير جذرياً كيف سنضمن وقوع الكس مره اخرى ؟
روبرت وهو يضع يده في جيوبه ويقف امام نافذة الغرفة : القلب وما يهوى ايزنا ..القلب ! الكسندر تغير كثيراً اذا رأيته الآن ستصدمين منه فالذي رأيته منه في الماضي لاشئ امام المستقبل وامام ما اصبح عليه انه يحمل كل صفات الحقارة والقباحة داخله اصبح بارداً عديم الرحمة وحشاً همجياً لا وجود لذرة انسانية داخل روحه القذرة , قاتل يتلذذ بالتعذيب والقسوة ثروته لاتعد ولاتحصى يهابه الجميع حتى الحكومة ورؤساء البلاد سيطر ع كل شئ اعماله القذرة تملئ الكرة الارضية متكبر بارد طاغي حقير الجليد والجبروت فقط ما يُرى ع هيئته يائس ومظلم به دخان عظيم لكنه يحبسه بطريقةٍ ما ينهي يومه وسط الدماء والنقود التي يجلبها بأعماله القذرة وقتل الابرياء بالاضافة الى سجائرة وكحوله والعاهرات هه اجل العاهرات الكسندر اشتهر بعدك بكونه ضاجع نصف نساء الكرة الارضية وسبب هذا العدد الهائل هو لأنه لايعيد مضاجعة نفس العاهرة لمرتين ..
ايزنا : هه..هل اصبح هكذا ؟
ايزاك : واسوء من ذلك لذا عليك ان تكوني حذرة جداً .
روبرت : اصبح وحشاً خائناً لايهمه سوا نفسه خائن يخون اعوانه في سبيل توسيع نفوذه وخان حتى بلده هه لكن رغم هذا كله الا انه لازال يعشق ايزنا ويتحدث عن تلك الصغيرة لمحلله النفسي ! ينمو عشق تلك المراهقة في جسده كشرايين قلبه لا زال مهوساً بتلك القاصرة التي سرقت روحه بنقائها منذ اول لقاء ! في احد نسخ ملفاته عند المحلل وصف نقائك قائلاً : رغم كل قذارتي التي اصبحت بها الآن لكن لو وجدت ايزنا ولمستها لمسة واحدة قدرها اقل من الثانية كانت تلك اللمسة كفيلة بسكب بعضاً منها داخلي فأمتلئُ طُهراً ..!
ايزاك : مجنون
روبرت : عاشق ! الكسندر الطاغي وقف عاجزاً امام تلك الصغيرة .. ولا زال .
ايزنا : متى استطيع رؤية وجهي؟
روبرت: دعينا نكمل الشهرين او اكثر حتى تستطيع طبقات جلدك الالتحام براحة ثم ان كل جزء من وجهك يحتاج وقتاً للالتحام والتكامل لذا اصبري .
ايزنا : في هذا الوقت ماذا سنفعل ؟
روبرت : سنشرح لكي الخطه وندربك ع ان تكوني الجاسوسة الاعظم في هذا القرن .
ايزنا : حسناً
.
.
بعد 6 اشهر تماماً............
اليوم هو الاختبار الاخير لأيزنا بعد التدريب المكثف طوال هذه الشهور ....اجتمع مدربيها لأعطائها العلامات فقد تدربت ع كل شئ ...
-ملاكمة ... والدفاع عن النفس بدون اي سلاح ..👇

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن