في المنزل ..........
وقفت سدني ع الشرفة وهي تدخن بجنون بعد ان اغلقت الهاتف فور علمها بأختفاء زورو وكأن الارض شُقت وبلعتهُ ! نظرت للداخل فوجدت ايفتاليا قادمة نحوها متحدثة :انا جاهزة ..هل نخرج ؟
سدني متصنعة عدم حدوث شئ :اجل اجل سنخرج فوراً لكن دعيني ارى اسبيرانزا فهي تعشق الذهاب لمراكز التجميل .
ايفتاليا :ok انا في في السيارة .
توجهت سدني نحو غرفة اسبيرانزا طرقتها ثم دخلت متحدثة :سنذهب انا وايفتاليا لمركز التجميل خاصتي هل تذهبين معنا ؟هناك خبير شعر ايراني تعاقدت معه جديداً
-صمت
سدني وهي تتوجه نحو تلك المتكورة اسفل الغطاء :هييي....الا زلتي نائمة ؟
قالتها ثم رفعت الغطاء فوجدت اسبيرانزا نائمة بمكياجها الذي يلوث وجهها وشعرها غير المرتب وفستانها الفاضح بينما رائحة الكحول تفوح منها وبقوة !
سدني وهي تنده عليها :هييي اسبي واللعنة ماهذه الحال الفوضوية ؟ منذ متى لم تستحمي والجحيم ؟ رائحتك كالجثث.
اسبيرانزا وهي تسحب الغطاء: اااهممم اتركيني ..واللعنة لا اريد الذهاب لأي مكان لعين .
سدني :كما تريدين لكن لا تقولي غداً عندما يحين موعد الخطبة انني انا لم ادعوك للذهاب .
اسبيرانزا بصراخ :اخرجي فقط واللعنة عليكم وع خطبتكم .
سدني :هيي مابك ؟
اسبيرانزا بصراخ وبكاء :قلت اخرجي!!
قالتها لتنظر سدني بريبة ثم تحمل شتات نفسها وتخرج ههه اللعنة ارجو ان اكون مخطئة !!
في مكانٍ ما .................
روبرت وهو ينفث دخان سيجارته :الم تخبرني سبب هذا الاضطراب بينك وبين ايزنا ؟
ايزاك:لاشئ
روبرت :بني ....انا اعرفك جيداً اخبرني ودع.....لم يكمل عبارته بسبب صراخ ايزاك عليه :واللعنة مابك ؟ انت لست والدي حتى يجب عليك معرفة كل شئ عني حتى حياتي الخاصة اعرفك بأنك صديق لوالدي وانك من اللتقطتني من الشارع عندما كنت مشرداً في ال19 واعطيتني مسكناً وعملاً وهدفاً حتى اسطعت الوقوف ع قدمي والاخذ بثأر والدي من عائلة آلدوتري الوحوش عديمي الرحمة الذين قتلوه وقتلوا امي وحرموني من حنانهما وانا عند وعدي بفعل ذلك حيث سأجردهم كل شئ من عملهم ومالهم وسمعتهم واخذ حصتي من الورث الخاص بي فأنا بعد كل شئ اكون احد افراد آلدوتري ...اشكرك ع ما تقوم به لأجلي لكن كف التصرف ع انك والدي ارجوك !
روبرت بهدوء مصطنع :حسناً ...لن اسألك عن شئ بعد الآن .
ايزاك : جيد
في الشركة ...................
السكرتيرة :اجتماعك بعد الغروب سيدي في قاعة كرانشا سنكلير للاوبرا .
الكسندر :حسناً ...ارسلي بطلب دميتري بعد ساعة .
السكرتيرة:همم سيدي الم يتصل بك السيد دميتري في الصباح واخبرك بأنه يريد أخذ اجازة لاجل التحضير لخطبته !
الكسندر : اه اجل لقد نسيت ، يمكنك الخروج .
امسك الطاغي رأسه المتصدع بذلك الالم والشعور بعدم الراحة والخواء من هذا الزفاف اللعين ...مجرد تذكر الامر يجعله يختنق ...يجعله يفقد عقله سيُجن واللعنة ع ذلك اليس هو من دفعها ان توافق ؟ اليس هو من استفزها لأبعادها ؟ اذاً لم هو بشعر بذلك الالم الرجيم الذي يسري في عروقه كالسم اللعين !
الكس: اللعنة ..ايفتاليا ..ايفتاليا..ايفتااالياااااا
ال8 ونصف مساءً ع المائدة ............
سدني :لقد فاق عدد الذين اكدوا لي قدومهم العدد المتوقع اخشى ان القاعة لن تستوعب هذا العدد من الناس .
جيرارد :سأتصل بهم واجعلهم يضعون طاولات في الشُرف الخاصة بالقاعة .
دميتري :اتفق معك عمي
همت سدني بالتحدث لكن قاطعها دخول الكسندر الذي تجاهل الجميع لكنه رمق ايفتاليا بنظرة ارعدت عظامها وتوجه نحو غرفته !
جيرارد :وضعهُ ليس طبيعي .
لتجيبه العمة مونيكا برنها ع الجرس بأنها توافقهُ الرأيي .
نظر الجميع له ولجثته التي مشت بعدم استقرار لتلمع عين ايفتاليا فوراً منبأةً ببكائها فتنظر سدني لها فوراً عاقدةً حاجبها بريبة ع ذلك المنظر !!
ال 4 فجراً .................
خطى دميتري نحو الدُرج الخاص بسريره , فتح علبة دواء صغيرة وابتلع منها حبتين ثم توجه نحو السرير للنوم لكن عمله توقف فور سماعه لصوت خلفهُ فأستدار ناظراً لمركز الصوت فوجدها اسبيرانزا تدخل لغرفته !
دميتري بهلع :ماذا تفعلين هنا ؟
اسبيرانزا :لا استطيع التحمل ....انا احتضر .
دميتري :اخرجي واللعنة قبل ان يراك احدهم .
اسبيرانزا :لن اخرج نحن ع علاقة منذ سنين ولم يرانا احد لكنك قلق ان كشفتنا عروسك اللعينة !
-لست بوعيك اسبي ..اخرجي
_ والجحيم انت هنا النرجسي المخبول وليس انا حتى تقول لي انني لست بوعي ! لماذا هي ؟ لم لست انا ؟ انا احبك وانت كذلك لماذا اذاً لماذا ؟
قالتها وهي تقترب منه وتشده من ياقته بينما هو حاول تهدأتها لكن لا فائدة انتهى الامر به مستسلماً بعد ان قبلته !
دميتري بهمس اما شفتها:لا يجوز خطبتي مساء الغد !
اسبيرانزا وهي تلعق شفته :هذه المرة فقط اعدك ...آخر مرة
دميتري بعد ان بدأ بفرك انوثتها :آخر مرة
اسبيرانزا وهي تدفعه وتعتليه محتكةً بقضيبه :آخر مرة.
قالتها لتبدأ مضاجعة تاريخية وكأنها وداع لجسديهما ولشهوتهما التي تسيطر ع حواسهما طوال هذه السنين رغم ان الامر محرم بينهما فقد تربيا كالاخوة تماماً ...لكن الشهوة وما تفعلهُ .
ال8 صباحاً........ جلس الجميع ع مائدتهم الموحشة عدا رئيسهم الذي كان غائباً لسبب مريب !
سدني :ايفتاليا هل تحدثتي مع عمك هل سيحضر حفل الخطبة ؟
ايفتاليا بحزن :تحدثت معه لكنه لا يجيب .
دميتري :لا بأس قد يكون مشغول لا تحزني.
ايفتاليا :اجل
سدني :هيا يا عروس لقد تأخرنا سيقتلنا ايفان ان تأخرنا(خبير التجميل الذي سيزينهن ).
قالتها وسحبت يد ايفتاليا وخرجتا !!
بقيت المائدة فارغة فقط العم ودميتري وتلك المشلولة !
جيرارد :حفل اليوم هو حفل عظيم وحدث رائع لعائلتنا ومستقبلنا سيحضره حلفائنا وملايين الشخصيات المهمة لذا حاول ان يكون ع اكمل وجه ... واود ان انبهك بأن لا تأتي احدى عاهراتك وتفسد الحفل من الغيرة فهذه ستكون فضيحة لذا رجاً اضبط عاهراتك !.
قالها بينما دميتري رفع بصره نحو الدرج فوجد اسبيرانزا لينظر لداخل عينها الحزينة ثم يستدير لعمهُ : لا تقلق ..سيكون كل شئ ع ما يرام .
بعد مرور ساعات ........ال10 مساءً
في احدى افخم القاعات في اثينا في ذلك الفندق الاكثر شهرة وفحشاً للثراء حيث لا يحجز فيه سوا فاحشي الثراء والنبلاء ! القاعة كانت شئ من الخيال حيث الاثاث الفخم , اكليل الزهور يتوسط القاعة ...👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romansانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...