‏G & G

6K 106 23
                                    


ال7 صباحاً ...........
جلس الوحش يترأس المائدة ببروده الطاغي وعضمتهُ وسط نظرات الجميع القلقة من ردة فعلهِ ..!
دميتري بقلق : ماذا سنفعل ؟
سأل دميتري لتبلع ايفتاليا ريقها بخوف من ظلام الطاغي امامها !!
مونيكا سيسا : يتوالى النحس علينا وكأن غراباً اسوداً دخل للمنزل .....تقولها وهي تنظر لأيفتاليا فتتجاهلها .
الكسندر :خطة لا يعرف بها سوا انا وانت وعمي جيرارد فحتى مونتي قد مات لنتهمهُ سرت بشكل جيد ورائع في اوكرانيا بينما كوادالاخارا هه , كيف استطاعت المكافحة خاصتهم توقيف بضاعتنا والقبض ع رجالنا وانت اخبرتني بأنك رشيت جميع مراكز الشرطة في البلدين ليغضوا البصر؟....قال عبارته الاخيرة بصراخ وصرامة مكتضة
ليضغط دميتري ع سكين رفيع في كف يده حتى نزفت بشدة , نظرت ايفتاليا لهذا المنظر فرفعت حاجبها بحيرة !
جيرارد :لا احد يعرف مكان المخطوطات غيرنا نحن الثلاثة ويستحال ان يكون واحد منا قد وشى بنا لذا لابد انه اما احد رجال حليف اوكرانيا او احد رجال حليف كوادا لاخارا !
لتبتلع ايفتاليا ريقها وهي تتذكر انها من سرقت نسخة من الجزء المفقود من خطتهم واعطتها لروبرت وهو المسؤول عن ضجتهم الآن !
ايفتاليا :اسفة ع التدخل سيدي لكنكم رغم ماتمتلكون من قوة ونفوذ لكن ما زلتم تستخدمون الطرق القديمة في العمل .
الكسندر :هه طرق قديمة ...حسناً اتحفيني بخطتك العظيمة لديك شاحنتان مليئة بالاسحلة المهربة احداها لأوكرانيا والاخرى لكوادالاخارا كيف ستهربين من السلطات بدون رشوتهم ؟
ايفتاليا :ببساطة احسب في دماغي حساب السلطات واقوم بوضع شاحنات وهمية تحتوي ع اي شئ خشب فلين لدائن زهور اي شئ واسير بها في اماكن تعرفها الشرطة وتشك بها حتى يشكو بي ويضيعوا وقتهم في تفتيش هذه الشاحنات بينما الشحانات الاصلية في هذا الوقت تكون قد وصلت بطرق اخرى بحراً او جواً مثلاً !
ليرفع الكسندر حاجبهُ ع متقدة الذكاء هذه التي اخرست المتواجدين جميعاً ..فيستقيم متحدثاً :هيا للعمل
بعد مدة ........ في اماكن مختلفة
اسبيرانزا جالسة وحدها في المنزل الموحش لا احد لديها والذي تحبه لا يحبها وحيدة فريدة !
سدني تتعالج عند اخصائي نفسي تعاني صعوبة كبيرة في الامر !
ايفتاليا تقوم بعملها في الشركة بينما عقلها تعب تريد البحث عن مكان الفناء تريد ايجاده !!
الكسندر يتجاهل ايفتاليا بتعمد لا يريدها ان تفهم الذي حدث بينهم خطأ !
دميتري يقع لأيفتاليا يوماً بعد يوم !
في المنزل ...... ع العشاء
جلس الجميع ع تلك المائدة التي يزينها كل اصناف الطعام الفاخر , رغم هذا فكانوا يجدون صعوبة حتى في المضغ !
دميتري :ايفتاليا هناك شئ عالق هنا....قالها واشار لجانب شفتها
لترفع يدها وتحاول مسحهُ لكنها تتعمد ان تمسح مكان آخر ليقوم دميتري بأخذ منديل ويقوم بمسحهُ لها وسط انضار الوحش الجالس ينظر متصنع البرود !! ونيران اسبيرانزا التي قاطعها دخول احد الرجال يحمل طرداً بيده متحدثاً :لقد وصل هذا لك سيدي .
قالها واعطى الطرد لألكسندر الذي فتحه ماهي الا لحظات حتى نظر لهم متحدثاً : نحن مدعون غداً مساءً لحضور حفل في مزرعة الدون لوسيفور گاليري .
مونيكا سيسا : اه لوسيفور الا زال ع قيد الحياة !
جيرارد :مر وقت طويل
اسبيرانزا : no واللعنة !!
بعد ساعات.....ال3 فجراً
ايفتاليا ع الهاتف : لقد عدت للتو من بحثي لا اعلم لقد اضعت الطريق ماهذا المكان لا وجود لاي خيط عليه !
روبرت :لا اعلم ماهو صدقيني ولم اسمع عنه ...لابد ان الفناء هو مكان هلالك لآل آلدوتري .
ايزاك :انتبهي جيداً
ايفتاليا : سأحاول .....لكن هناك شئ مريب لا اعلم اشعر به .
روبرت :انا ايضاً
في الصباح ...... في الشركة
دخلت مساعدة الوحش وهي تحمل ملفات سيدها بأهتمام متحدثة : صباح الخير سيدي ...جدول اليوم
رفع الكسندر بصره نحوها فنظر بضعف الى تلك التهلكة الفاتنة التي يصعب عليه كبح نفسه معها ...
ايفتاليا : سيدي لديك عقد صفقة بعد نصف ساعة , اجتماع في مصنع الموارد واجتماعين بعد الظهيرة لمناقشة اجور العمال وخفض ضرائبهم كما وعدتهم الاسبوع السابق و .....
لم تكمل جملتها بسبب رنين الهاتف ليقوم الكسندر بالرد ! فينظر لها نظرة مريبة فتبتلع ريقها فقد علمت ان الاتصال يخصها .
انهى المكالمة ثم تنهد متحدثاً لها : الغي اجتماعات ما بعد الظهيرة سيأتي دميتري ومعه سدني ستذهبون للسوق ومركز تجميل !
ايفتاليا بريبة :ماذا ؟
الكسندر : سترافقين اخي في حفل اليوم !!
ايفتاليا : لكن !
الكسندر : ستكونين مرافقةً له ولن يترككي لذا لا تخافي .
ايفتاليا : وانت ؟ هل ستذهب وحدك ؟
الكسندر ببرود :هه هناك جمع غفير من النساء حولي يكفي فقط ان اشير.
لتبتسم متصنعة عدم المبالاة ثم تهم بالخروج لكنها فتستدير ناظرةً له بطرف عينها....👇

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن