انطلقت سيارة الغراب مسرعةً بسرعة مجنونة لكنها توقفت فجأة بسبب اطلاق نار ع احد اطارتها من الامام ، توقف المدعو الغراب بصعوبة فأن لم يلحق ع نفسه ويتوقف لانقلبت السيارة فوراً ! خرج من السيارة رفع يده للاعلى بينما العروس المغمى عليها في الخلف استيقظت بسبب حركة السيارة غير المتوازنة وتوقفها المفاجئ .
الغراب :سي..............لم يكمل عبارته بسبب رصاصة غُرست من سلاح الذي امامه توسطت رأسه مخترقةً قناعهُ بإهمال ! صرخت العروس بسبب صوت الرصاص الذي صدح مسامعها فتخرج بعد لحظات بجسد مرتعد خائف تحركت بصعوبة ناظرةً للامام فلم تجد احدً استدارت فشعرت بذلك المنديل المخدر ع انفها وفمها فسقطت مغمى عليها مرة اخرى في يد الذي خدرها بضعف فحملها ووضعها في سيارته وانطلق بسرعة مجنونة كعادته !
بعد مُدة .................
تصدر الخبر عنوان الصحف حيث لم ييقى دار نشر إلا ونشر الخبر الذي صدح مسامع الطبقة العامة والخاصة في القارة ! سدني تمسك ثلاث هواتف وتقوم بمراسلة والاتصال بالمعنين لمسح الخبر و تتوعدهم بعقاب عسير لكن لا فائدة فخبر اليوم عليه اموال طائلة اولاً / غياب زعيم ووريث العائلة عن زفاف اخيه .
ثانياً /اختطاف العروس وامام الاعين من قبل مقنع مجنون و زوجها مكتوف اليدين .
سدني :واللعنة عمي افعل شيئاً ان الاخبار تتمادى كثيراً فبدأت دوامات تدور في مجلس السيناتورية بأن اختطاف ايفتاليا هو بداية لوصول الغراب لافراد عائلتنا وقتلها .
جيرارد :سدني اني افعل ما بوسعي لكن ..!
همت سدني بالاجابة لولا مقاطعتها من قبل صوت تعرفه جيداً حيث تحدث بصدح حاد وغاضب وكأنه سيقتلهم بكلماته :تركتكم لعدة ايام لعينة وعندما آتيت ارآكم اختلقتم فضيحة لعينة لامبراطوريتي بدهائكم الخطير !
جيرارد :حاولنا الاتصال بك كثيراً
سدني:لقد اتصلت بك لمئات المرات حتى من رقمك الدولي لكنك لم تجيب .
الكسندر بغضب :هل عدم اجابتي معناه قيامكم بهذه الفضيحة ....اين دميتري ؟
سدني بتوتر :في غرفته
الكسندر :هل تحدث احد معه؟
جيرارد :لا ، نخاف ان يصاب بنوبة
الكسندر:جيد
توجه الكسندر نحو غرفة شقيقه بهدوءهُ غير المعتاد والذي استغربت منه اخته لكنها تجاهلت ..طرق الباب فلم يجب احد ليدخل فوراً بهدوء وبرود !
وجد اخيه جالساً عند حافة السرير ينظر بشرود للجدار امامه ولا زال يرتدي بدلة الزفاف !
جلس الكسندر بجانبه واضعاً يده ع كتف اخيه متحدثاً :كيف حالك ؟
دميتري بلا وعي:لقد اخذها ...اخذها مني هذا المقنع اللقيط اخذ السبب الذي يجعلني سعيد
الكسندر :اهدء ...دميتري انظر لي اهدء فقط
دميتري وهو يبعد يد اخيه :اهدء ..لا لا كيف اهدء لابد انه هناك يعذبها ويؤذيها حتى يمكن ان يكون ضاجعها علينا انقاذها ...اخي ارجوك انقذها واعدها لي انها السبب الذي يجعلني سعيداً
الكسندر:دميتري اهدء فقط سأبحث عنها لكن فقط هدء من روعك
دميتري:اعدها لي اريد رؤيتها ولمس خصلاتها ووجها وتقبيلها هل تعلم بأنني حتى لم اضاجعها اريد تذوق فرجها الندي هههههه اريدها واللعنة اعدها لي اريد ان اتزوجها لاضاجعها انها تجعلني سعيداً و....
الكسندر مقاطعاً له بغضب :واللعنة اصمت قبل ان افجر فمك !
ليصمت دميتري وينظر له بغضب!
الكسندر :المرأة مخطوفة وانت تفكر في مضاجعتها فالتأخذك الجحيم .
قالها صارخاً بعبارته الاخيرة ثم خرج صافعاً الباب خلفه بقوة غير منتبه لتلك المختبئة خلف العمود والتي اغلقت فمها فور رؤيته يخرج .
في مكان آخر .....................
ايزاك:كيف هكذا وبكل بساطة اخذها ؟ اين كنت ؟الم تكن في الزفاف ؟لمَ لم تساعدها ؟
روبرت :اخبرتك بأنه قذف غاز مسيل وخانق لو لم نخرج بسرعة كنا متنا لم انتبه وسط الزحام الا عندما خف عدد الناس ورأيت سدني تنظر بهلع بعد ان سألها دميتري واخبرته بأمر الاختطاف !
ايزاك :اللعنة ....اللعنة علينا ايجادها
روبرت:اجل
الرعب الغموض الشك الهول من الموت جميعها سيطرت ع محيا المتواجدين جميعاً ! اختفاء هذه الفاتنة قلب موازين اللعبة قلب الايدي لطاولة قمار تحتوي ع مبلغ مهول !
في المنزل ....................
دخلت اسبيرانزا لغرفة دميتري كانت تود ان تراه لكن لم تجده كان خارجاً للبحث لم تمر سوى لحظات حتى همت بالخروج لولا فتح الباب ودخول سدني والتي كانت دخلتها دراميتيكية لعينة ! اغلقت الباب وعينها تخترق جمجمة اسبيرانزا التي ابعدت مقلتها عنها فوراً .
سدني بتسآئل:الم تقولي لي انك اجتزتي الامر ؟
اسبيرانزا :لا افهم كلامك
سدني:قبل سنين عندما علمت بأمرك مع دميتري الم انبهكِ؟ الم اخبرك بأنك مجرد نزوة عابرة ؟ لم عدتي ؟
اسبيرانزا :لاخيك فم ويستطيع الرفض لكن هو لايق........
لم تكمل عبارتها بسبب صفع سدني لها بقوة يدها فسقطت اسبيرانزا ارضاً مغمى عليها كونها لم تأكل لايام وتثمل فقط وهي حامل حيث كامت ضعيفة جداً وغير متزنة حرفياً , ركضت سدني نحوها حاولت ايقاضها لكن لا فائدة لتتصل بطبيب العائلة :آرثر اين انت؟احتاج قدومك للمنزل
اليونان .................. جزيرة كريت مساءً
في ذلك المنزل الحجري الرهيف الذي يعطيك طابع الدفئ والهدوء في هذه الجزيرة الهادئة ببركة السباحة التي تتوسطه محاطةً بالازهار التي يميل لونها للاغمقاق بسبب غروب الشمس البرتقالي هناك ....👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romanceانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...