‏Trick 3 ...➰

5K 97 36
                                    


بعد اسبوع ...مر هذا الاسبوع بدون اي خطة فقد حرصوا فيه ع حماية ايزنا من اي مكروه , كانت الضجة قد ملئت الوسط بسبب انكشاف اعمال الدعارة الخاصة بعائلة هويرتا وتخلي حلفائهم عنهم وموت خوليان هويرتا ع يد الغراب وانتحار والده من بعد ابنه بنفس اليوم بسبب حزنه الشديد , هروب النساء والفتيان اللواتي كان يتم استغلال اجسادهم واظطهادها بغير حق !
عاد الجميع الى بلاده والى حياته الخاصة وحتى كاتي عادت الى روسيا الى عائلتها وشكر الجميع تلك الفتاة الجميلة التي اختفت من الوجود فلم تودعها كاتي ولا اي احد عندما ذهبن حيث اختفت فيرونكا وكأنها لم تكن موجودة وكأنها ملاك ارسلهُ الرب لمساعدتهن وعاد لأخذه !!
وبخ روبرت ايزنا كثيراً بسبب فعلتها والضجة التي احدثتها وحرق كل شئ يعود لفيرونكا حتى الجلد المستخدم لتغير وجهها كل شئ حتى لا يبقى اثر لها في الوجود !
مرت عدة ايام بعدها بدأت الاوضاع بالهدوء وعاد الناس لحياتهم وها هم الآن يضعون اسس الخطة الجديدة .
في الغرفة السرية.........
روبرت : جوني باڤون او ملك الفنادق الملقب بقلب الاسد , جوني هو المسؤل عن تصدير الراقصات الى النادي السري الذي يجتمع به اوغاد آلدوتري وغيرهم من الاوغاد جوني لديه منزل وحيد هنا وهو ع قمة الجبل لذا ستحرصين ع ان يأخذك معه هناك ستخدريه وستجدين هناك قوائم بأسماء الراقصات المُصدرات للنادي الليلي في اثينا ستقومين بوضع اسم ايفتاليا معهن ومعرفة اي نادي فقط .
ايزاك : واللائحة ؟
روبرت : جوني حديث الدخول في هذه الاعمال لذا فأعتقد بأن لا علم له حتى بوجود اللآئحة ! سنستفاد منه فقط في الوصول للنادي السري اذا اردتي اسألي عن اللائحة لكن لا اعتقد بأنه يعلم شئً عنها.
ايزنا :ok
ايزاك : ستأتي خبيرة التجميل استعدي لشكلك الجديد .......!
ال 10 ليلاً.... في مطعم فخم وسط LA حيث يحتوي في طابقهُ الخامس ع بار للشراب , لا يحضره سوا الشخصيات المهمة والمرموقة حيث النساء اللواتي يحضرنه معدودات ع اصابع اليد ودخول امرأة جديدة هو لحدثٌ كبير حيث سيتقاتل الرجال للتعرف عليها وخصوصاً ان كانت جميلة !
دخلت تلك الفاتنة الجديدة تتمايل بخصرها الشبيه بأوتار گيتار قديم مثير وحاد بينما وجهها الجميل الذي طغى ع ملامحها الحِدة والاثارة ...👇

👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن