وقفت ايفتاليا بصدمة وهي تنظر للذي امامها ثم تنظر بجانبها , مونتي ممدد ع الارض بدمائهُ بينما امامها يد تعرفها جيداً تمسك سلاحاً ب كاتم !
ايفتاليا :سدني ؟
سدني :هل انتي بخير ؟
ايفتاليا بهلع :مونتي ؟ سدني ؟ انا ... انت حسناً لقد قتلته !
سدني :كان يجب ان افعلها منذ زمن ٍ بعيد لقد تأخرت كثيراً .
نظرت لها ايفتاليا بريبة فهي ذلك اليوم تحدثت عنه وعن حبها العظيم اما الآن فقد قتلتهُ بيديها !! خبئت سدني السلاح في خاصرتها بينما خلعت الروب الطويل خاصتها ووضعته ع اكتاف ايفتاليا هامسةً لها :اسفة !
صمتت ايفتاليا بحزن ع ذلك المنظر حيث كانت عيناها تصرخان من الخيبة وهي ترى زوجها ممدد ع الارض غارقاً بدمائه التي كانت هي سببها !
سدني :كفاكِ تضيعاً للوقت ...ساعديني .
ايفتاليا :حسناً
تقدمت سدني نحو زوجها ادارته ثم نضرت لوجهه ولتلك الفجوة الدموية التي زينت رأسهُ فعقدت حاجبها ع ذلك المنظر !
سدني وهي تشير لايفتاليا: اعطني كيسين من تلك التي نخبئ بها البطاطا .
لتفعل ذلك وتحمل رأسه بينما حملت ايفتاليا قدماه وادخلتاه في الكيسين السميكين ...احد الاكياس في رأسه وجذعه والاخر لتغطية قدماه
سدني :سأذهب لأحضر شيئاً بينما انتي ابقي هنا وابحثي عن سجادة او غطاء طويل .
ايفتاليا : حسناً
ذهبت سدني للاعلى بينما ايفتاليا نضرت لذلك الممدد الضخم الذي تحول الى جثة هامدة لعينة في لحظة واحدة ..مجرد رصاصة واحدة جعلته كومة قمامة مرميةً بلا حراك , بصقت عليه ثم تقدمت نحو جيوبه واخذت الخريطة وخبئتها في لباسها الداخلي وتنفست براحة حتى اتت سدني .
تقدمت سدني نحو مونتي فوضعت مع جثته اوراقهُ الخاصة وهويته وجواز سفره ... ثم حملتاه ووضعتاه ع السجادة وتم لفها ع طوال جسده فحملتاه بصعوبة وصعدن للاعلى , فور وصلهما غرفة الجلوس وضعتها ع الارض لتتنفسا من ثقله !
سدني بنفس منقطع :كيف كنت انام مع هذه البهيمة ؟
لتبتسم ايفتاليا ابتسامة مخلوطة بالخوف والمغامرة ثم تتنهد :انه آسي اختبئي .
قالتها فحملتاه واختبئتا خلف عمود ضخم .
توجه عاصي نحو مركز الصوت فلم يجد شيئاً ليذهب للاعلى فتخرجان براحة ويذهبن بالجثة المقرفة للخارج من خلف الحديقة وتضعانه في سيارته فتركبها سدني متحدثة :سأذهب لأتخلص من هذه بينما انتى نضفي المكان من اي دليل ومن اي شئ يجلب الشبهة ... مفهووم
ايفتاليا : ok
ذهبت سدني بجثة زوجها الى مكان يشبه مصانع اعادة تدوير لكنها مخصصة للبشر وهو شخصياً يعمل لعائلتهم , رمت الجثة امام الرجل فتحدثت له :تفضل ...لكن بدون كشف الوجه استفد من الاعضاء وارسلها لمصنع الاعضاء خاصتنا وتخلص من الرأس اللعين !
الرجل :امرك سيدتي
بينما في مكان آخر كانت ايفتاليا قد تخلصت من جميع الادلة والبصمات ع الدرج وع كل شئ وهاهي الآن تجلس ع تلك الارضية وتحمل دلو ماء مع اسفنجة خشنة وتقوم بجلي الارضية الخشبية من تلك الدماء التي جفت بين حدودها وتمسح دموعها التي تجري ع وجهها لسبب تجهله قد يكون من المنظر اللعين الذي حدث فوقها , حتى ان وجهها تلوث بدمائه المقرفة وجف ع خصلاتها البنية الامعة !
بعد مدة ...اكملت الجميلة الملطخة بالدماء عملها وتخلصت من كل شئ وخرجت مسرعة قبل ان يراها احد .
في غرفة ايفتاليا ... خلعت ثيابها و رمتها للمهملات ودخلت واقفة بتصنم تحت الماء حتى ان الماء قد اختلط مع اللون الاحمر الخاص بالدماء والتي نزلت منها ...👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romantizmانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...