الخطة # 2 مراهقة الفراولة
نظر لها روبرت بينما هي بادلته بأخرى واثقة تنتظر منه جواباً لعيناً !
روبرت : اجلسي ودعيني احدثك عنه.
ايزنا : اخبرتني بأن الخطة آمنه لكن ...هه اتى ذلك المقنع وقتل هوراسيو سيلڤا ولو لم اهرب لكان قتلني ايضاً !
روبرت : معك حق ان تخافي لا الومك فحتى انا لا اعلم شيئاً عن المدعو the crow / الغراب ولا احد لحد للآن يعلم شيئاً عنه فبعد ان عجز القانون ع امساك خيط واحد عليه تمادا لدرجة الجنون .....بدأ القتل منذ خمس سنوات حيث قتل ضابطيين فرنسيين احدهما بالفأس حيث هشم جمجته والآخر بواسطة نحر عميق من الرقبة ووضعه في حوض ماء ليسهل نزفه بينما منذ سنتان فقد قتلَ كبير القسيسين في اكبر كنيسة مسيحية مُتقدة الديانة وسط اليونان حيث وجد القس بدون رأس ومُعلق في الصليب المقدس داخل الكنيسة !
هذه الصوره الوحيده التي نملكها عنه هه والتي هو من ارسلها لنا بالتأكيد .....👇**ايزنا : اه jesus !!
روبرت : اصبح لديه سجل اجرامي خطير ولم نستطع ان نجد ولا دليل واحد ندينه ثم اختفى والآن عاد !! الرب وحده يعلم سبب عودته !
ايزنا : لم تخبروني شيئاً عنه ؟
ايزاك: وذلك لانه قد اختفى ولم نتصور بأن يعود .
اغمضت عينها بعدم ارتياح ثم استقامت متوجهةً لغرفتها : سأنام قليلاً ..عندما استيقظ نناقش الخطة الثانية ..➰
روبرت وايزاك : تصبحين ع خير
في صباح اليوم التالي اكملت ايزنا روتينها الصباحي ثم سمعت صوت سيارة في الخارج لتعلم بأنه روبرت هيل وايزاك لتسبقهم الى الغرفه وتجلس مكانها , دخل روبرت خلفه ايزاك ليبتسم وهو يراها جالسه تنتظرهم !
روبرت: يعجبني نشاطك للعمل كثيراً ايزنا !
ايزنا : صباح الخير لك ايضاً ...صباح الخير ايزاك .
ليبتسم روبرت ع قوتها فهو يعلم جيداً بأنه هو من زرع هذا التبجح داخلها لذا لا يحق التحدث .
روبرت : ضحيتك التالية هو خوليان هويرتا ابن الحليف الاقوى و الراعي الاغنى لعائلة الدوتري استيبان هويرتا ! هنا ضحيتك مختلفة ..مختلة..مجنونة ..تسيطر ع خطوط الدعارة من كل النواحي من ناحية دعارة باهظة وبسلع باهضة لفاحشي الثراء وعارة عامية رخصية للطبقات الفقيرة او المتوسطة هذه العائلة هي حليفة الكسندر من ناحية خط الدعارة فهم من يصدرون العذراوات كل بداية عام وخصوصاً هذا الشهر لعائلة الدوتري ! والد خوليان يكلفه بمهمة تجميع الفتيات وبمختلف الجنسيات ويعطيه مهلة من الزمن لعمل ذلك وهذا الشهر بما انه بداية لسنة جديدة فهو موسم الحصاد بلغتهم هل فهمتي ؟
ايزنا :الذي فهمته بأني سأدخل لأحد دور الدعارة لديهم ولكن كيف ؟
ايزاك : سنخبرك الخطة و محورها والتب تتحدث عن انجذاب خوليان الخطير نحو العذراوات الموجودات بقلة لكنهن الاكثر سعراً في المزاد الذي سيقام يوم الجمعة اي بعد غد! لذا سيفعل كل شئ للحصول عليك حتى ان اكثر الاحتمالات انه سيخطفك لكن لا تقلقي جميعنا خلفك فريق كامل ومسلح سيكون ع مقربة منكم ومن المكان الذي سيأخذوك له .
روبرت : ستأتي اخصائية التجميل لتغير شكلك سنعيدك عذراء صغيرة ايزنا .
ايزاك : اسمك هو فيرونكا لودج مراهقة لاتينية فقيرة تسكن في احد الاحياء الفقيرة وحيده تعمل في مخبز اميركي ستهرب من المستأجر في احد الايام لانه يود مضاجعتها اذا لم تدفع الايجار وبالصدفة سوف تستطدم ب خوليان الخارج من احد مؤسساته وتحتمي بظهره والذي سيفعل المستحيل لأخذك لكن لن توافقي بل ستجعليه يفتن بك ثم يختطفك وثم .............etc
ايزنا : حسناً
في المساء ..... كانت ايزنا تجلس امام المرآة تنظر لهيئتها الجديدة وهي شاردة الذهن ليقاطع شرودها دخول ايزاك وامساكه لكتفها متحدثاً : ستنجحين بذلك صدقيني انتي موهوبة ..وفاتنة وذكية هههه وكل شئ
لتستدير ناحيته وتتحدث :هل هناك خطر يا ايزاك ؟
ليجلس ع ركبتيه راكعاً امام جمالها الآخاذ وممسكاً بيديها :ايزنا انا هنا صدقيني لن ادع مكروهاً يصيبك وان حصل اي اختلال ووصلنا خبر سأكون ع مقربة منك واحميك ولو كلفني ذلك عمري !
لتبتسم له بأطمئنان ثم تحتضنه ليبادلها مغمضاً عينه لتطعنه جملتها العفوية : انا لم اشعر بأن لي سند منذ فترة طويلة جداً هذه اول مرة اشعر بأن لي اخ يحميني !
-كان روبرت واقفاً يستمع من خلف الباب والذي ازعجه منظر ضعف ايزاك امامها لكنه سرعان ما ابتسم ع جملة ايزنا ...تقدم نحو الباب واصدر صوتاً ليُعلم ايزاك بأنه سيذهب وعليه الخروج ايضاً.
ايزاك : وداعاً ....تصبحين ع خير
ايزنا : وانت بخير
نظرت للمرآة نظره مظلمه وبملامح خاويه متحدثه : لم يبقى شيئاً وآتي اليك دادي !
في الصباح الباكر ......
روبرت :جوازك جاهز اوراقك الرسمية جاهزة رشوت احد العمال في مخازن النفوس اي احد سيأتي ليسأل عليك سيخبروه بأنك لاتينية مهاجرة وسُجلت كمواطنة هنا منذ اكثر من سبع سنين والايجار بأسمك لذا لا تقلقي كل شئ جاهز ....!
ايزنا : وفيرونكا ايضاً جاهزه ....👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romanceانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...