Sad suicide ....〰️

6.8K 107 13
                                    


البرازيل .....ساو باولو .....في ليلة مقمرة باردة مميتة جداً بدأت الثلوج بالتساقط بشكل خفيف لكنه بارد و ذو ضباب كثيف بدت تلك المدينة بكل ما فيها حزينة رغم ان اليوم يصادف عيد القديسين او القسيسين حيث اجتمع كبار القسيسين في ساو باولو يحضرون لهذا الحدث المبارك المصادف صباح الغد والذي سيحضره كبار القديسين هو عيد يحتفل به في المسيحية الغربية، وفي أول يوم أحد بعد عيد الخمسين في المسيحية الشرقية، احتفاءً وتكريما بجميع القديسين. يعتبر يوم جميع القديسين من الأيام المهمة في الديانة المسيحية، وتحتفل به معظم طوائفها بما في ذلك الأنغليكانية واللوثرية والطوائف متقدة الديانه ..كانت اصوات تلاوات القداس من اطفال الكنيسة الطاهرين تملئ المدينة حيث ارتفعت اصوات منابر اطفال الرب بطريقة تدخل القلوب المتحجرة !! .....
كانت اندي جالسة امام النافذة تنظر بهدوء لرذاذات الثلج المتناثرة وهي تمسك كوب قهوتها مستمتعة بذلك الصوت الطاهر لاطفال الكنيسة الذي يطرب مسامعها..اقتربت منها ايزنا وجلست بجانبها متحدثة :كيف حالك ؟
اندي : غداً عيد القديسين وصادف قداس بينولوب قبل يوم منه يالها من امرأة مباركة ..كم تمنيت الموت حتى يكون قداسي ودفني في ليلة عيد القديسين هه انها المرة الاولى في حياتي اتمنى الموت فيها يالي من بائسة !
لتحتضنها ايزنا وتضهما بهدوء متحدثة : غداً يوم مبارك لا يجب عليك التحدث هكذا .
اندي : حسناً
ايزي في نفسها : سامحيني ..اسفة ع جعلك تمرين بكل هذا يا اختي !
ال 4 فجراً .....
كانت ايزنا نائمة بين يدي وحشها المثير ذو العظلات المتحجرة والجسد العاري بعد ان تأكدت بأن اختها اخذت مهدء ونامت...
ايزنا : لا اصدق بأني سأفعلها غداً !
الكس: غداً هو افضل موعد يا صغيرة حيث ستذهب لعيد القديسين منذ الصباح الباكر وتتأخر حيث ستبقى حتى نهايته اي للمساء عندما تعود ستكون قد ارتاحت من كثر الطهارة المباركة هناك وكثر الراهبات واصوات الاجراس المؤمنة عندها ستكون اكثر تفهماً .
ايزي : ارجو ذلك .
-في نفسها : ياللهي اشعر بأن هناك شئ سيحصل ..شئ مريب غريب وسيكون خطير لا اشعر بالارتياح ابداً , حسناً انا لا اعتقد بأن عيد القديسين هذا سيمر ع خير بل اشعر بأن فاقرةً خطيرة ستحصل !
في الصباح الباكر ......استيقظت ايزنا وخرجت من غرفتها توجهت نحو غرفة الجلوس وحدها وهي تشرب عصير برتقال طبيعي , كان المنزل فارغاً ! لا توجد مدرسة اليوم اختها خرجت مبكراً للكنيسة الكبرى التي تتوسط ساو باولو , بينما الكس خرج ليحل بعض الامور القانونية المتعلقة بعمله وقد اخبرها بذلك ...
امتلئت الشوارع بالمنابر المتحركة التي تعج السكان بأصواتهم الجميلة وهم ينشدون للمسيح داعين الناس ليخرجوا من بيوتهم ويلتحقوا بيهم في هذا اليوم المبارك , اغمضت ايزنا عينها بعدم ارتياح فهي تشعر بذلك الخطر كأنه وخزة ابرة مؤذية داخل قفصها الصدري فتتنهد بخوف وكيف لا تكون خائفة وهي انثى! حيث يخلق حدس الانثى قبل دمها وعظامها بسنوات !
في مكان آخر ....كانت تلك الانثى الحزينة تجلس داخل الكنيسة بعيون مغمضة جاعلةً اصوات الاناشيد الدينية تدخل قلبها , ليقطع سكونها مسك احدهم لكتفها لتهلع وهي تفتح عينها متحدثة : من ؟
نظرت لمصدر اللمسة فتجدها فتاة صغيرة لم تدخل ال 16 من عمرها ترتدي زي الراهبات متحدثة : سنيورة اندريا اكوستا او آلدوتري ؟
اندريا : اجل ؟
الفتاة : لقد علمت بأني سأجدك هنا سنيورة..!
اندريا : هل اعرفك ؟
الفتاة : انا ابنة الخادمة بينولوبي !!!
اندي :ماذا ؟
الفتاة : اجل انا هي لقد اعطتني امي رسالة قبل مدة واخبرتني بأن حياتها في خطر ان اختفت فجأة فمعناه انها قُتلت وبما اني راهبة فمعناه اني ابنة الرب فلم يستطيعوا الوصول لي وقتلي فأنا تنازلت عن كنيتي وسُجلت ك يتيمة وخادمة للرب وابنةً للكنيسة لذا لا زلت حية للان ولم يصلو لي .
اندريا ببكاء : عزيزتي الجميلة !
الفتاة: عندما رأيتك البارحة في القداس وددت ان اعطيك الرسالة لك لكني خفت من الذي معك ( الكس ) لذا اجلتها وعلمت بأنك ستتواجدين هنا لذا انتظرتك بفارغ الصبر ...خذي هذه لكِ
اندريا :اعطني يا صغيرة .
اخذت اندريا الرساله ففتحتها .........etc
في المنزل .........
دخل الكس للمنزل بهدوء فوجد صغيرته جالسه بهدوء ودفئ حيث المدفاءة مشتعلة ترتدي بكيني متصل بلون اخضر قاتم فوقه فراء ضخم بلون ابيض شعرها يتناثر ع كتفها بأثارة وتجلس ع الارض حولها كتبها ابتسم ع منظرها ثم تقدم نحوها بخفة وبطئ فأغمض عينها لتبتسم فهي تعرف رائحته جيداً وبرودة بشرته ..!
الكس : من انا ؟
ايزي : هممم لا اعرف
ليعضها من رقبتها فتصرخ به : اووچ ههه انت الدادي المثير خاصتي !
ليبتسم ويجلس ع الاريكة خلفها فيسحبها من رقبتها ويقبلها ....👇

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن