‏inability...➰

5.2K 87 0
                                    


مرت ايام وايفتاليا لاتفوت فرصة في البحث وجمع الادلة وربطها وايصال بعض المعلومات المهمة عن بضائعهم وتحويلاتهم وطرق شحنهم الجديدة لروبرت وايزاك ولازالت تبحث عن خيط لمعرفة قصة دميتري و ايزنا وعلمت بأن دميتري بعلاقة مع اسبيرانزا منذ سنين ولا احد يعلم بذلك فلو علموا سيرفضون رفضاً قاطعاً فهما كالأخوين اي تعتبر له من المحارم حسب عادات هذه العائلة وبكل الاحوال فأن دميتري يتصرف بحسب شهوته ولم يعدها بشئ رسمي سوا الجنس !
في الشركة .... دخلت ايفتاليا لمكتب سيدها ووضعت له قهوته الصباحية ثم فتحت ملف امامه وهي تنحني متحدثة فقد كان جالساً ..شعر المظلم بشئ غريب من قربها بينما هي التوتر يأكل عقلها لكنها تقاوم بصعوبة بينما هو يتناقش معها ع الملف رفع بصره فألتقا بمقلتيها الخطيرة ليثقل نفسها فوراً وهي تنظر له بينما هو لم يرمش لوهلةٍ ما لكنه لايمكر بأنها حركت شيئاً داخله فنظرتها اللعينة تشبه نظرة يعرفها جيداً ! ابتلعها بسواده للمرة المليون لم تستطع مقاومته للمرة المليون ايضاً انها تحاول لكنها تعجز حقاً ..
شعرت بالتوتر من قربهما المخيف لتبتعد فوراً متحدثة :وضعت لك خطهة جديدة لأفتتاح الميناء كما طلبت سيكون ع الطريقة الكاثولوكية دينية ومثيرة اطلع عليها اذا اردت !
الكسندر :حسناً ...ايفتاليااااه
ايزنا في نفسها :اللعنة لا تتحدث هكذا !
ايفتاليا :سأكمل عملي وداعاً .
قالتها خرجت واضعةً يدها ع قلبها متحدثة بخوف هامس:انني اضيع ..انه يضيعني عن هدفي !
بعد ساعات .... بينما كانت تعمل في مكتبها دخل دميتري للشركة وتوجه نحو مكتب اخيه بتوتر .
ايفتاليا :دميتري ؟
دميتري :اكمل عملي وآتي اليك جميلتي .
قالها ودخل وبقيا هكذا لنصف ساعة بل اكثر حتى اتصل بها الكسندر طالباً منها ان تحضر له سبورة واقلام .. فعلت ذلك ودخلت لهم قامت بوضعها بمكانها واعطت الاقلام لألكسندر
دميتري:اللعنة صدقني سوف نُكشف , مونتي قد قلب الاوضاع لصالح شانغ وهو الآن يشك بقربنا من الآئحة سيفعل المستحيل لأسقاطنا وفشل نقل بضائعنا وخصوصاً هذه لانها في مسقط رأسه العفن ..سنسقط واللعنة كله بسبب غباء اختيار سدني ونتائجهُ التي انقلبت علينا كالامطار .
الكسندر :اصمت ودعني افكر آلمت رأسي حقاً .
وضعت ايفتاليا يدها ع مقبض الباب هامةً بالخروج لكنها استدارت متحدثة :اسفه ع المقاطعة ...انا حقاً لم اكن استمع لكم لكن صوتكما كان واضحاً وانا في الخارج ! حسناً انا لا اعلم شيئاً سوا انكما تودان نقل بضاعة عن طريق حدود الصين ..صح؟
دميتري:لاشأن لك بهذا جميلتي انت اهتمي بأظاف...
الكسندر مقاطعاً :دعها تتحدث
ايفتاليا:يمكنك استخدام اسلوب تمويه بجمع البضاعة ونقلها براً بينما ترسل تمويهاً بأنك سترسلها بحراً وبعدها ستقوم بوضع سيارات في الطريق الذي يعلم الجميع بأنك تستخدمه حيث سيهابون ذلك الطريق ويأمنوه ويأمنون غيره من البر ولن يفكروا في البحر ابداً و ...... etc
اخذت قلم دميتري وبدأت بشرح خطة النقل الاكثر دهائاً بالتاريخ !
ايفتاليا بعد دقائق :هكذا ... انتهيت
دميتري :سيزداد سعر صرف الشحن هكذا لضعفين عن الشحن الطبيعي لست معكِ..
ايفتاليا:لابأس اردت المساعدة فقط .. وداعاً
نظرت لألكسندر بينما هو بادلها ببرود لكنه كان حاداً بطريقةٍ ما !
في المساء ..... كان الجميع جالساً حول هذه المائدة المشؤمة ليأتي اتصال لالكسندر والذي فور ما رفع السماعة نظر لأيفتاليا بعمق !لتبادله بتوتر!
اغلق الهاتف ثم تحدث:لقد دخلت البضاعة حدود الصين بدون ضريبة بل ستصل وجهتها المطلوبة وتم تحويل المبلغ المتفق عليه في حساب العائلة ...نجحت الخطة .
ليصرخ دميتري ومونتي اللذان كانا خائفين والعم ومونيكا وسدني والجميع عدا تلك الهادئة كانت جالسة بهدوء مميت وسط معرفتها بتلك العيون التي تنظر لها بل تبتلعها بحق .
ال1 ليلاً ..... دخل دميتري لغرفة ايفتاليا التي وعدته برقصة ..
دميتري :اين انتي جميلتي ؟
قالها فلم يشعر إلا بيد تدفعه ع السرير لينظر فيجدها ايفتاليا ترتدي ...👇

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن