‏Dark ... ⭕️

15K 222 5
                                    


في وسط هذه البلده الكبيره كانت تقبع الحياة الجميله الحياة الفارهه المليئه ع ما تبدوا عليه من سعاده ورفاهية العيش الرغيد حيث وضعت تلك الاختان قدميهما البريئتين وسط تلك الحياة لا تعلمان ما تخبئ لهن هذه الدنيا الفارهه من سواد يلوث برائتهن ويدنسها حيث وقفتا امام العنوان المطلوب " وكالة Like " لعرض الازياء كانتا واقفتين في الوسط وتحيط بهن الابنيه العالية والضخمة ورائحة الرُقي والمال تملئ المكان لكن السؤال هو من اين اتى هذا الكم الهائل من المال ؟ بحيث انعكست رائحتهُ المقلقة والمثيره في الهواء من كُثرته اجل ومن لا يعرف هذه الرائحة هذه هي رائحة المجتمع الراقي او الطبقه المخمليه من لا يتمنى ان يكون جزء من هذه الطبقه ! من لا يتمنى ان ينتمي لهذا المجتمع ! لكن السؤال هو لمَ كل شخص يدخله ويعرفه جيداً يود ان يخرج بعد مدة وجيزة ؟؟ لكن عندها سيكون قد فات الاوان وتراه يعيش ميتاً او يصبح ميتاً بالمعنى الحرفي (الانتحار )......
تدخل ايزنا واختها لتلك الوكاله حيث تجد طابور طويل من الفتيات تمر الساعات حيث كانت كل فتاة تدخل تتأخر حتى تخرج واما يتم قبولها او لا حيث انها علمت من الموجودات ان عدد القبول محدود جداً ..
ليتقدم لهم شاب يرتدي تنوره واظافره طويله ويضع احمر شفاه (مثلي)بأختصار : هيي ..هيي يا فتيات احضرت لكن الماء حيث ان الجو حار ولقد ذابت احشائكن المثيره ..قالها بأنوثة
وصل لأيزنا فأعطاها الماء لتبتسم له وتشكره بلطف
روكي :اااه كم انتي جميله ولطيفه
ايزنا :شكرا
لتصرخ امرأه سمينه : رقم 52 ادخلي
ايزنا : انها انا
اندريا : بالتوفيق
روكي :بالتأكيد ستقبلها السنيوره يالهذا القوام يالهذا الجمال لو لم اكن افضل الرجال لتزوجتها منذ زمن ..!
اندريا :اااه اجل اختي جميله جداً
في داخل المكتب .....
مونيك دبوا ( مديرة دارالازياء ورئيسة الشركه) : وزنك مثالي ..طولك لو كنت اقصر ب cm واحد كنت رفضتك لكنك تبدين اقصر من طولك وذلك بسبب جسدك البرازيلي التقليدي (ساعه رمليه )وجهك اشبه بأن تتحولي الى ملاك في لحظةٍ سمارك مثير للفاحشه ملامحك حاده مثيره لكن تمتلكين طفولة الهالة ! حدة خصرك الزاني سيثير مشاكل عظيمه وجميع هذه الاشياء مرفوضه اكثر من كونها مقبوله لكن بالرغم من هذا كله فهي يطغي عليها الطلب فصفاتك الاكثر طلباً حول عالم الموضى والازياء ..
ايزنا : انا لدي خبره بسيطه فقد عملت لسنتين ك موديل في احدى متاجر ازياء بلدتي ! صحيح اني مبتدئه لكني اتعلم بسرعه ان هذا حلمي سنيوره مونيك وهو ايضاً سيكون مصدر عيشي .
مونيك : مصدر عيشك ؟
ايزنا : اجل ..وذلك لان ................etc
لتحكي لها ايزنا قصتها من البدايه للنهايه وتعطيها كل معلوماتها عن سكنها وهربها ومدرستها وكل شئ ..
مونيك بعد صمت : انتي مقبوله ايزي ..
ايزنا بفرح : حقاً !
مونيك : لديك كل المقومات للعالميه صدقيني سيكون انطلاقك ع يدي .
كادت ايزنا ان تتكلم لولا مقاطعه اندريا لهن والدخول بدون طرق الباب متحدثه : اختي ..لقد تأخرت كثيراً قلقت عليك .
روكي وهو يمسك قلبه بأنوثة :اسف سنيوره لم استطع منعها .
مونيك : حسنا اخرج
ايزنا وهي تحتضن اختها :لقد قبلت اندي هل تصدقي ذلك !
اندريا بصوف عالي :عااا لا اصدق شكرا لك سنيوره كثيراً
مونيك :لا داعي للشكر ايزي موهوبه جداً اضافه الى كونها فاتنه.
اندريا : ايزي ؟؟
مونيك :اجل اسمها الفني سيكون ايزي كلما كان الاسم اقصر علقَ في الاذهان اكثر ..
بعد دقائق من الشكر المتواصل من اندريا تخرج الاختان من الوكاله بأحلام كبيره حيث قبول ايزنا هو الخطوه الاولى من حلمها او كما اعتقدت المسكينه..
يمر اسبوع لقد خسرت المدرسه المسابقه كما قالت ايزنا تماماً زاد التمنر عليها بدأت ايزنا بتجاهل كل شئ التمنر , سيينا ,و گاييل وكل شئ فقط تهتم بدراستها وعلاقتها مع ايڤا صديقتها المقربه وعندما تنهي مدرستها تذهب للوكاله للتدريب وتعود ليلاً تتعرض لبعض تحرشات الرجال في المبنى الذي تعيش فيه لكنها قويه وستبقى قويه حتى تحقق حلمها وتخرج من هذا المكان القذر ..كانت جالسه في كافتريا المدرسه تأكل مع ايڤا وتتحدثان
گاييل : هل يمكننا التحدث ؟
ايزنا :الا ترى ..انني أأكل ؟
گاييل :لم تتجاهلين وجودي ؟
ايزنا :انا لا اتجاهل احد ولن اخوض هذا النقاش معك .
گاييل: يجب علينا توضيح الذي حصل !
ايزنا : لاشئ حصل لأوضحه لك والآن لدي عمل الى اللقاء ..
تقولها بعد ان ودعت ايڤا وتركته خلفها ينظر بدهشه وحزن واخذت تاكسي وتوجهت للوكاله حيث اصبح لديهم القليل من المال حيث ان الدكتور الذي تعمل عنده اندي يعطيها اكراميات يوميه مع راتبها كنوع من المساعده او كما رأت ايزنا فهو يبدوا معجباً بها كثيراً ..
تصل ايزنا للوكاله لتجد ان مونيك مجتمعه بهم وقسمت الجميع ع ادوارهم في العرض من سيفتتح العرض ومن ستقوم بحركه مغايره ومن ستكون مع الضيافة حيث ان العارضات القديمات هن يقمن بالضيافه لتنزل ايزنا رأسها بحزن حيث انه لم يتم اختيارها لأي شئ ليقاطع حزنها صوت مونيك متحدثه :ايزي انتي من سيختتم العرض وسترتدين فستان الخاتمه وستقومين بعرض قصير ع المنصه حيث ستدورين ثلاث مرات الاولى وحدك الثانيه مع الباقيات والثالثه تحضرين المصمم للمنصه هل مستعده لمثل هذه المسؤليه ؟
ايزنا بفرح : اجل اجل شكرا لك سأكون عند حسن ضنك ..
مونيك :جيد..والآن اسمعوني جيداً العرض هو الخميس القادم سيحضره ملايين الشخصيات المهمه حول عالم الموضى سيكون عرضنا لصالح ماركة AL star اي لصالح شركة ALX للالبسه لان المصمم من شركته والاهم من ذلك هذا ثاني تعاقد مع شركة الكسندر آلدوتري يجب ان نكون عند حسن ظنه حتى يكرر هذه الشراكه ..مستعودن!لنريه اجمل ماعندنا عزيزاتي ..
بعد انتهاء الخطاب الحماسي يهنأ روكي جميلته ايزنا لتسمع ايزنا صوت شتم وكلام
بعض العارضات :تلك اللعينه تعاملنا كالقمامه والمبتدءات الجدد يحصلن ع كل شئ .
اخريات : لايهمني ان ظهرت في العرض ام لا اهم شئ هو ان احصل ع المال والمضاجعه من قضيب يبصق ذهباً تحتي.
لتصدم ايزنا ويقاطع صدمتها تقدم امرأه سوداء ماده يدها لها :مرحباً ادعى زور
لتبتسم ايزنا :انا ايزنا او ايزي
روز : انا قديمه هنا لكني لست مثلهن حسناً
ايزنا :ههه لا تقلقي
روز : هنيئاً لك الخاتمه
ايزنا : حسناً شكرا لكني خائفه هل يمكنني الاستفاده من خبرتك روز !
روز بأستهزاء : خبره ؟ اي خبره ههه لكن حسناً سأعطيك بعض النصائح عن العرض لا عن المضاجعه هه
ايزنا : ماذا تقصدين ؟
روز : لاشئ ستعلمين فيما بعد تعالي الان لنذهب للسنتر واعلمك ع بعض الاشياء ........
لقد مرت الايام قبل الخميس كلمح البصر مع التجاهل والتدريب المكثف للعرض وكل شئ حتى اتى اليوم المنشود "الخميس " اشرقت الشمس اخذت اجازه من المدرسه وارتدت وهمت بالخروج لولا ان ذلك العجوز الداعر صاحب المبنى اوقفها : ايتها الفاتنه توقفي
ايزنا : ماذا ؟
الرجل وهو ينظر لها بشهوه :لقد مر اكثر من شهر ولم تدفعن الايجار غداً اذا لم تدفعن سوف اطردكن .
ايزنا : ماذا تقول لقد تحدثنا مع زوجتك وحجزنا الشقه لثلاث شهور ووافقت اننا سندفع بعد ثلاث شهور بعد ان رأتنا فقط فتاتين ولا احد لدينا !!وانت وافقت ماذا حصل لك الآن ؟
الرجل :لاشأن لتلك الساقطه انا صاحب المبنى لذا اذا لم تدفعن غداً سأطردكن الا اذا دفعتي بطريقه اخرى ...يقولها وهو يتفحص جسدها بشهوه
ايزنا بغضب : اصمت سندفع لك غدا اغلق فمك الآن
تقولها وتذهب مبتعده عن كل هذا القرف تركب التاكسي لتصل للوكاله يستقبلها روكي :جميلة Like ستكملين البروفه الاخيره وبعدها تذهبين للاستحمام ثم لدهن جسدك وتلميعه وبعدها لاخصائي المكياج ثم لي....
لم يكمل عبارته بسبب روز التي قاطعته وهي تمسك كتف ايزنا :اصمت واللعنه الا تراها حزينه!
روكي :اوه مابك ؟ لم هذا العبوس؟
روز :ايزي حبيبتي مابك ؟
لتجلس ايزنا وتضع رأسها ع كتف روز متحدثه :انه صاحب المبنى سوف يطردنا اذا لم ندفع الايجار غداً لتحكي لهم كل شئ حصل .
روز :لعناء انه نفس الشئ حصل معي ومع خاليكو خطيبي ايضاً تم طردنا من شقتنا مرتين لكننا الآن نتدبر امورنا بصعوبه.
روكي :لا تقلقي جمليتنا سأتحدث مع السنيوره بالتأكيد ستجد لك حلاً اما الآن ركزي ع العرض فقط.
ايزنا :حقاً ! شكرا جزيلاً
هيا الآن سأذهب للبروفه تقولها وهي تذهب بفرح الآن ارتاحت حيث سيساعدوها حيث لايمكنهم ترك هذه الشقه لن يجدوا غيرها واختها المسكينه تعمل من الصبح لليل وتصرف عليها واذا علمت سنتهار..
روز :هل مساعدتك هي المجموعه الخاصه ؟
روكي :هذا شئ تحدده سنيوره مونيك فقط .
روز :اياك واقحامها في قذارتنا لازالت قاصر .
روكي :قلت ان نوع المساعده تحدده سنيورتي فقط..يقولها ويتركها وسط شتائمها عليه ع ومونيك والوكاله وكل شئ .
ال10مساءً .....
امرأه :الرجاء من الجميع اخذ مواقعهم العرض سيبدأ بعد العد التنازلي 3..2..1..0 والآن Go....تقولها لتدخل اول عارضه تخطف الانفاس ثم الثانيه ثم الثالثه والرابعه وجميع اللواتي بعدهن حيث كان عرضاً مغرياً ومثيراً ع تلك المنصه الضخمه دخلت كل العارضات فذهلن المتواجدين الفعلين للعرض والمتواجدين لاشياء اخرى ..ينتهي العرض بذهول الموجودين بالثياب والعارضات تماماً ليتم خفض الضوء الموجود وتغير الموسيقى لاخرى مثيره وماذا سيكون غير الخاتمه تضاء المنصه بضوه احمر مخلوط مع الابيض الخافتين لتدخل الصاعقه وهي ترتدي ذلك الفستان الابيض المخرم مع كتفين طويلين يمشيان معها ع طول المنصه كان انعكاس اللون الابيض ع بشرتها السمراء اللامعه مثيراً جداً وقفت بجانب مجسم السياره بأثاره ونظراتها تلهب مشاعر كل من يراها ...👇

Gray rainbow ...〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن