في صباحٍ مشرق آخر ..... خرجت جميلة المنزل من الحمام كانت تقوم بتجفيف شعرها بواسطة تلك المنشفة الصغيرة بينما تتمايل بخصرها الرقيق بسبب مشيتها المعهودة ! جففت شعرها ثم توجهت نحو غرفة ثيابها عضت شفتها بحيرة متنهدة : همم ماذا سأرتدي ؟
قالتها ثم هلعت بعدها فوراً بسبب الذي تحدث هامساً بأذنها : كيف حال جميلتي ؟
ايفتاليا بهلع :اووه ...اللعنة دميتري
دميتري :اسف اخفتك...احضرت لك شيئاً .
ايفتاليا:همم ماذا ؟
دميتري :تذكرة ذهبية لحفلتي التي سأقيمها ع اليخت الليلة .... مزاد القراصنة !
ايفتاليا :مزاد ماذا ؟
دميتري : ههه لاتهتمي سأقيم مزاد هناك اثناء الحقل .
ايفتاليا :مالذي تعنيه التذكرة الذهبية في حفلتك ؟
دميتري :معناها انك ستكونين احد الضيوف الرئيسيين ...لايحصل ع تذكرة ذهبية سوا الشخصيات المهمة حول العالم الذين يحضرون حفلات آلدوتري ومزاداتهم وانتي الآن منهم .
ايفتاليا : شكرا ً ... انت رائع
قالتها ثم قبلته بخفة من خده ليبتسم بحماس ويقبل يدها ويخرج وقفت خلفه اثناء خروجه همت بأغلاق الباب لولا رؤيتها لمونتي الذي وقف امام غرفتها متصنعاً انه يتحدث مع دميتري فينظر لها بطرف عينه وكأنه يتحداها لتغلق الباب بقوة صافعاً له وتقوم بقفله ثم توجهت نحو الهاتف الذي تتواصل به مع روبرت متحدثة ببصمة صوتيه :مرحباً ؟؟ هل من احد هنا ؟
ليتصل بها فوراً روبرت :معك ايزنا ...هل من جديد ؟
ايزنا :سيقام حفل اليوم ع يخت من تنظيم دميتري وسيقام شئ اسمه مزاد القراصنة او شئ كهذا !!
روبرت :اللعنة عليهم ... اجل اجل مزاد القراصنة هو مزاد لبيع الاسلحة التي تم تهريبها منذ سنين وتم تخبئتها جيداً حيث جميعها غير مرخصة ومطلوبة من العدالة , يتم تخبئتها لسنين عديدة وعندما تغلق قضية البحث عنها يخروجها للمتاجرة بها وبيعها بأسعار مهولة.
ايزاك :لقد حددت الموقع سيقام المزاد في اطراف بحر ايجة .
روبرت :معلومة رائعة .
ايزنا :روبرت هل يمكنك ان تصل لألكسندر سيمضي اسبوعين ع اختفاءه ؟
ايزاك : وما شأنك بأختفاءه؟ هدفنا دميتري وهو تحت ايدينا ؟
روبرت :دعيه يختفي ...عائلته تصبح اضعف بدونه سنطيح بسمعتهم في وسط المزاد اليوم !!!
ايزنا :ماذا ستفعلون ؟
روبرت :تعلمين هناك !
قالها ثم اقفل الخط لتمسك رقبتها بقوة وكأنها تود التخلص من حنجرتها بل من تنفسها كله ! تشعر بأختناق عظيم .
ايزنا :اود جرعة منك ! اعلم انني متخلفة مجنونة اقيم تحت سقف منزله للاطاحة به وبنفس الوقت افتقده ! اللعنة لايوجد جنون في هذا العالم يضاهي جنوني والجحيم احتاج جرعة الآن !
قالتها لترتدي اي شئ امامها وتخرج متوجهةً لغرفته بعد ان تأكدت ان الجميع مشغولين بحفل الليلة ...دخلت الغرفة بالمفتاح الذي قامت بأستنساخه اغلقت الباب خلفها نظرت بالارجاء شعرت بأنقباضة في صدرها وهي تتخيله في كل جزء من اجزاء الغرفة واقفاً وقفته المعتادة امام النافذه بشموخ عاري الصدر حيث تظهر عضلاته المتحجرة التي لاطالما عشقتها بجنون فتوجهت نحو النافذة ولمستها بخفة مغمضةً عينها حتى تشعر بشبح وجوده او حتى دفئ يده رغم برودة بشرته , خارجاً من الحمام خاصته وشعره مبلل بالماء الذي يتناثر ع جبهته ثم جسده ثم ينزلق بين تعرجات عضلاته المثيرة , شعرت برغبة لاستنشاق رائحته فدخلت لغرفة ثيابه وقفت وسط ستره الباهضة والمصممة له خصيصاً ....👇
أنت تقرأ
Gray rainbow ...〰️
Romanceانها له ؟ كل شهيق و زفير تأخذه يكون بأمر منه . كل خطوه تخطيها ع قدمها الناعمه ستكون برضاته . كل ميلان لخصرها الزاني اثناء الرقص سيكون ملكهُ وان حدث غير ذلك فأنه اقسم ان يحولها الى رماد اسود متناثر ومتطاير في الهواء الطلق ذو النسمات المرحه هوسه بها...