كان مبنى الشركة في الصباح الباكر فارغًا.
كان هناك رجل وامرأة في مكتب الرئيس. سقطت بدلة الرجل على الأرض ، وتمزق عدد قليل من الأزرار من ياقة قميصه ، وكانت عيناه عميقتان وكان صوته غبيًا.
ترتدي المرأة بدلة أنيقة تحدد منحنى الجسم ، وتجلس على ركبتيها وتجلس أمام الرجل ، ويدها لا تزال على فخذ الرجل ، ووجهها الرقيق قرمزي ساحر.
بدت وكأنني أسمع صوتًا خافتًا "مرتفعًا جدًا" خارج الباب الآن.
شعر جيانغ تشن ، الذي كسر كل هذا ، أنه سينهي اللعبة ، وكان يرغب في أن يغمى عينيه عن الشطيرة في يده لإنقاذ حياته.
وقف لين لو ، والتقط معطفه ، وقال بهدوء ، "السيد جي ، سأرسل الغسيل."
ثم داس على كعبه العالي دون أن يحدق وغادر. عندما مر من الباب ، رحب أيضا بجيانغ تشن بالمناسبة: "سيد جيانغ ، صباح الخير".
وكأن شيئا لم يحدث.
"صباح ... صباح الخير."
"جيانغ تشن".
"في!"
"ماذا رأيت الآن."
"لم أر أي شيء!"
"آه هذا امر جيد."
وضع جي تشيان ساقيه الطويلتين على طاولة القهوة أمامه ، ومد يده لتغطية جبهته ، وأغمض عينيه ، كما لو كان يفكر في شيء ما.
تحتوي سماعة البلوتوث التي يتم ارتداؤها على الأذن اليمنى على ضوء أبيض ضحل على مؤشر التبديل ، وهو أمر يصعب اكتشافه في ضوء النهار.
بعد أن أخذ Lin Luo سترة بدلة Ji Chi'an إلى غرفة التنظيف الجاف داخل الشركة ، وقف في الطابق السفلي وأخذ نفسا عميقا.
إنه محرج للغاية ، إنه وقح للغاية.
كانت هي وجي تشيان وقحين.
بعد تعديل مشاعري ، كنت على وشك العودة إلى غرفة السكرتيرة. رن الهاتف فجأة ، وعندما تلقيت المكالمة ، كان هناك هدير من الطرف الآخر: "لين لو! الآن يريد جياهي حقًا أن يخفيني. لا يزال لدي عقد لمدة ثلاث سنوات مع جياهي ، أنت تقول ماذا يجب أن أفعل؟ هل هذه السنوات الثلاث؟ بعد ثلاث سنوات سأكون امرأة في الحادية والعشرين من عمري! "
لين. واحد وعشرون سنة. امرأة كبيرة بالسن. قفزت المعابد المتساقطة ، وقمعت وجبة طعام فوضوية ، وقالت بكلمات طيبة: "أكسو ، ما زلت في العمل الآن ، وسأتحدث معك عندما أغادر العمل. قل."
"لمن تكذب؟ من الواضح أنني رأيتك تقف في الطابق السفلي في الشركة ولا تفعل شيئًا. من قبل ، كنت أقنعني بذلك. الآن إذا حدث خطأ ما ، فسوف تتخلص مني ، أليس كذلك؟"
مع هدير ، يؤلم دماغ لين لو. أغلق الهاتف واستدار ليرى أن فتاة صغيرة ذات شعر مجعد في تنورة قصيرة ولوحة ألوان كانت تسير نحوها بغضب.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...