ch 28

145 15 0
                                    


"واو ، الرئيس جي ، أنت رائع."

"السيد جي يستحق أن يكون السيد جي. يمكن أن يتعافى الكسر بالكامل في غضون 24 ساعة. إنه يسحق الناس العاديين حقًا."

"السيد جي ، هل أنت كريبتون تعيش على الأرض؟ هل ترغب في التفكير في العثور على قريب مع سوبرمان؟"

"أنا معجب بك حقًا ، الرئيس جي."

كان الصوت رقيقًا ولطيفًا ودقيقًا. إذا كان ذلك في الأوقات العادية ، فقد تكون عظام جي تشيان هشّة ، لكن في هذه اللحظة شعر فقط بالتيبس.

لقد تذكر السخرية القاسية في قلب لين لو عندما قرأ رأيه اليوم.

ربما يتعين على He Ji Chi'an مقابلة Waterloo لأول مرة منذ 20 عامًا.

لأن ابنته الصغيرة بدت غاضبة حقًا.

وضع جي تشي ذراع سونغ زان ، وانحنى لالتقاط غطاء الجص ، ووضعه على يده ، وقال بهدوء للين لوه: "لا ، كما ترى ، ما زلت في الجبس."

لين لوه: ... يا له من عار ****!

رأت جي تشيان وجهها الغاضب الذي يشبه الهامستر ، وعرفت أنها لم تخدعها ، لذلك استمر في خلع غطاء الجبس بهدوء: "لا بأس ، لقد مزحت معك للتو ، أليس هذا مضحكًا؟"

لين لوه: ... مضحك أنت رأس كبير!

نظر Ji Chian إلى تعبير Lin Luo دون أن يتراخى ، وكان في حيرة من أمره لفترة من الوقت. لقد فعل الكثير من الأشياء الجيدة والسيئة منذ الطفولة ، لكنه لم يقنع الفتاة الصغيرة أبدًا.

علاوة على ذلك ، لا تزال هذه الفتاة الصغيرة فتاة صغيرة حسنة المزاج ولا تسبب أي مشكلة بشكل غير معقول. بشكل عام ، يكون هذا النوع من الفتيات غاضبًا حقًا عندما تكون غاضبة.

"جي تشيان". كان الصوت باردًا ، ينادي اسمه ، ولغه المعتاد في موسم حلو مختلف تمامًا ، "هل أنت ممل؟ أنت ممل جدًا ، لذا فقط تضايقني؟ هل أنت سعيد بشكل خاص؟ انظر أنني مرتبك وحذر ، أليس كذلك؟ ؟ إنه لطيف ، صحيح؟ إنه مضحك ، صحيح؟ ماذا تريد مني أن أفعل؟ أخبرني فقط ، أنت الرئيس وأنا السكرتيرة. أنت تدفع راتبك ، طالما أنك لا تنتهك القانون . لماذا لا أفعل ذلك ، لماذا علي أن أكذب علي؟ هل من المثير للاهتمام بشكل خاص رؤية الحمقى؟

في كل مرة كان لين لوه غاضبًا ، لم يتحدث بصوت عالٍ أو صارم. على العكس من ذلك ، سيكون أكثر هدوءًا من المعتاد ، وهادئًا وغير مبال ، مما يجعل الناس يشعرون بالغربة ، ويتشككون في كل جملة ، وينفجر في قلب جي تشي. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لدحضها.

لأنها كانت بالفعل نواياه الأنانية.

أريد أن أشرح لكن لا أستطيع أن أشرح ، لأنها لا تحبّه. في هذا الوقت ، اعترفت أنها مع مزاجها ، لن ترفض إلا بشكل قاطع ، ثم تبقي على مسافة بعيدة ، وستزداد صعوبة مطاردة زوجته.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن