ch 62

67 4 0
                                    

أرادت لين لو في الواقع أن تمنح نفسها إجازة.

سواء كان ذلك قبل أو بعد ارتدائه ، فقد كانت مشغولة لفترة طويلة. كانت أعصابها متوترة وخائفة وخائفة باستمرار. بعد التفكير في الأمر ، فقد الناس الوزن.

ولكن الآن دخلت Chu Ling ، ودخل Ning Fei أيضًا ، وتمت تسوية رصيد النقاط. لم يعد عليها أن تقلق بشأن المغادرة فجأة. ستنتهي المسرحية بعد نصف شهر فقط ، وستتمتع بالسعادة مع الفتيات العازبات. خلال الإجازات ، يجب أن أعود لأكون زوجته في الموسم المقبل.

ارتدى لين لو ثوب نوم وردي دخاني مع حبال صغيرة ملطخة في كل مكان ، مستلقية على الشرفة الكبيرة بغرفة الفندق التي تشمس تحت أشعة الشمس ، ولم ينزعج أحد ، ولم يتصل أحد ، وعاد بشكل غامض إلى حياة مريحة و فاخرة كبرى لسيدة في الحياة الاخيرة. بعيون نصف مغمورة ، تناول رشفة من شاي الجريب فروت بالعسل البارد مع قش ، منعشًا.

كنت جائعا قليلا. كيف اشترت Fangxi جراد البحر ولم تشتريه بعد؟ قالت أنها كانت الوجبات الجاهزة. أصرت على التحديق في الروبيان الحي ، ولكن بعد أن ذهبت إلى هناك لفترة طويلة ، هل سرقت جراد البحر على الطريق؟ انتهى؟

أخيرًا لم يستطع Lin Luo المساعدة ولكنه أرسل رسالة WeChat إلى Fang Xi: أين هي؟

استغرق الأمر بضع دقائق حتى يرد فانغ شي: إنه قريبًا.

بمجرد وصول WeChat ، رن باب الغرفة ، ولم يفكر Lin Luo كثيرًا ، وقام من الكرسي ، ونفض حذاءه ، وتمايل وفتح الباب.

بمجرد أن فتح الباب ، صُعق لين لو ، وأغلق الباب بـ "صفعة" ، وفرك عينيه ، وفتح الباب مرة أخرى ، وذهل. أراد أن "يصفع" الباب مرة أخرى ، ولكن تم القبض عليه من قبل رجل نحيف وقوي. سداها الذراع.

"لولو ، أنا".

ذهل لين لو لبعض الوقت عندما سمع الصوت المألوف. في لحظة الذهول هذه ، تم فتح الباب وإغلاقه مرة أخرى. عندما تعافت لين لو ، وقعت في حضن مألوف.

كانت رائحة خشب الأرز والتنوب لا تزال تفوح منها رائحة طيبة للغاية ، ومن دون رائحة التبغ كان مطيعًا للغاية.

"كيف أتيت."

لم يكن لين لو يعرف ما سيقوله ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يسأل الكلمات الأكثر شيوعًا بصوت منخفض ، ولا يمكنه معرفة ما إذا كان سؤالًا أم مفاجأة. كانت مطوية في ذراعي جي تشيان ، وكان جسدها مشدودًا ، وحتى أطراف أصابع قدميها كانت مشدودة ، ولم تستطع هي نفسها معرفة سبب توترها قليلاً.

عندما لم تعجبها جي تشيان من قبل ، عانقها جي تشيان أيضًا. شعرت أن كل وظيفة تتطلب اتصالًا طبيعيًا مع الجنس الآخر ، دون الشعور. لاحقًا ، بعد أن علمت أنه يحبه ، تعمدت إبقاء مسافة. لم أشعر كثيرًا ، لكن لاحقًا ، بعد أن أحببته ، أدركت أنني كنت متوترة جدًا بسبب الخجل والفرح.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن