ch 47

109 7 1
                                    


رواية

شعر لين لو أن جي تشيان يمكن أن يكون جيدًا جدًا.

بعد رفضه من قبل الرؤساء المستبدين الآخرين ، قام إما بسجنه بالقوة أو بالانتقام من الإيذاء الجسدي ، لكنه كان لطيفًا وهادئًا ومنضبطًا ويفكر بها في كل مكان.

استمعت جي تشيان إلى قلب لين لو لسلوك "الرؤساء المتغطرسين الآخرين" ، وشعرت أنه في المستقبل ، لم يعد بإمكانها السماح لها بالنظر إلى الأشخاص المفقودين ، ولم يكن عليها أن تضل طريق الفتاة الصغيرة ، معتقدين أن العالم يبدو جيدًا. من الأغنياء بجنون العظمة وسريع الانفعال.

لكن نهجه كان صحيحًا ، كان من الواضح أن لين لو كان سيدًا يأكل طريًا ولكن ليس صعبًا.

عندما تكره أن تكون بمفردها ، فإنها تكره ذلك حقًا. على سبيل المثال ، صفعت تشو لينغ وصفعت على وجهها وصفعت نسلها وقطعت ساقي أحفادها. كانت Ji Chian لا تزال محرجة قليلاً عندما فكرت في احتمال أن يكون Chu Ling غير إنساني. .

لذا شعرت جي تشيان أنه إذا اكتشفت يومًا ما أنه كان يلعب بمشاعرها بقراءة العقل ، فقد يكون قد انتهى.

لكنها كانت تتصرف بشكل كبير ، كانت شديدة التصرف ، وكزة ، ناعمة وحلوة.

قال كونفوشيوس ، الموت تحت زهرة الفاوانيا هو أيضًا رومانسي. من الأفضل إنهاء طهي الأرز الخام بعد طهي وجبة ناضجة بدلاً من الرجل النبيل الذي هو رجل نبيل مدى الحياة.

صدمت جي تشيان الحديد بينما كان الجو حارًا: "ما حدث بالأمس هو أنني كنت مفاجئًا. أعتذر لك لعدم التحكم في مشاعري وعواطفي. إذا كنت لا تزال على استعداد للعمل في جياهي ، فسأعاملك على أنك شخص عادي موظف. لا أريد ذلك. يمكنني أيضًا تقديمك إلى وظيفة أخرى. من فضلك لا تقلق ، الوزير لين. لن أفعل نفس السلوك كما كان بالأمس. لن أقول أبدًا ما قلته بالأمس ، لذا فإن السكرتير لين دون عناء. "

يتقدم ويتراجع بشكل مناسب ، لا يكره بسبب الحب ، لا ينتقم ، وهو عقلاني للغاية. إلى جانب نبرة صوته الضعيفة والمتغطرسة بسبب آلام في المعدة ، سمع أيضًا حزنًا خافتًا.

كان لين لو متعكرًا وناعمًا في قلبها ، وأراد أن يريحه ، لكنها لم تستطع تهدئته ، لأنه إذا أقنعه جيدًا في غضون ثلاثة أيام ، فسيضيف نقاطًا. الآن هي لا تريد إضافة نقاط. لا يقتصر الأمر على عدم رغبتها في إضافة نقاط ، بل إنها تشعر أيضًا أن لديها الكثير من النقاط. ، أريد أن أخصم.

قاسى قلبه: "حسنًا ، الرئيس جي ، سأفكر في اقتراحك. إذا كانت هناك وظيفة مناسبة ، فأنا على استعداد لترك جياهي."

—— أنا أتحدث فقط عن ذلك ، دعني أفكر في الأمر! فقط فكر في ثلاثة أيام! سوف آتي لأقنعك في ثلاثة أيام! لا تبعدني! لا أريد أن أعمل لدى رجل في منتصف العمر أصلع ، وبطن كبير ، دهني ودهني! أعطني وجبة! إذا كنت لا تستطيع أن تكون زوجًا ، فلا يزال بإمكانك أن تكون زميلًا. قدرات عملي رائعة حقًا ، وفي حالة ما إذا أصبحت زوجين ...

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن