ch 10

260 31 2
                                    


"ما هي المشكلة؟" وقف جي تشيان أمام النافذة ، وهو يشاهد غزال السيكا وهو يسير ببطء في الفناء ، وفتح فمه ، "هل تعتقد أنها على حق؟"

يتم تلطيف جميع الكلمات.

"اللطف؟ اللطيف؟ المراعاة؟ جي تشيان ، هل أنت وقح؟"

"لو شاوشينغ ، هل تريد أن A319 بعد الآن؟"

"إذا كنت تريد ، فإن Brother Ji هو رقم واحد في العالم! ولكن إذا لم أكن مخطئًا ، فإن السكرتيرة الصغيرة تقود سيارة Aventador ، أليس كذلك؟ لماذا ، هل أعطيتني سيارات؟"

استمعت جي تشيان إلى النغمة المتواضعة على الطرف الآخر من الهاتف ، وعرفت أن لو شاوشينغ أراد أن يكون محرجًا: "هل تعتقد أنني أنت ، وإذا قبضت على فتاة جميلة ، يمكنك إعطاء شخص ما حزمة و سيارة؟"

"لقد اتصلت بك للتو لأنني كنت أعرف أنك لست من هذا النوع من الأشخاص. أخشى أن يحدث شيء ما!"

"لا بأس ، وهي ليست سيارة جيدة. لقد اقترضت للتو الأطفال للعب لمدة يومين." أشعل جي تشيان سيجارة ، ووضع إصبعان رفيعان مفصليان سجائر رفيعة ، مشعة لهبًا ساطعًا.

كان صوت لو شاوشينغ مليئًا بالكفر: "ألا يوجد حقًا أي موقف؟"

"أنت لا تعرف ما هو الوضع معي". أطلق جي تشيان أنفاسًا من الدخان ، "أعتقد أنه سيكون هو نفسه في حياتي."

"أوه ... أنت ..." الطرف الآخر من الهاتف يتردد في القول ، "لماذا أنت مثل هذا العمود؟ تم منحك سماعة الحظر أيضًا ، لماذا تهتم ... انس الأمر ، لا تقل ذلك ، لا يمكنك أن تقولها أنت. هل أنت في منزل الرجل العجوز اليوم؟

"نعم."

"الأمر ليس مثل الأخ ، ليس من السهل عليه قضاء المزيد من الوقت معه."

"ليس من السهل على رجلك العجوز أن يرتجف من الغضب كل يوم بسبب أخبار الدانتيل الخاصة بك."

"... اتصلت بك في الصباح الباكر للعثور على سوء الحظ!" عرف لو شاوشينغ جي تشيان منذ سبعة وعشرين عامًا. لم يهزم جي تشيان قط منذ أن كان لا يزال صغيرا. لم يستطع حتى البصق ، وكان صدره ضيقًا. بضيق في التنفس ، تغيرت المحادثة فجأة ، "أنت والسكرتير الصغير لا شيء حقًا؟"

"لا."

"لا فكرة عنها؟"

"لا."

"حسنًا! اذهب ورافق الرجل العجوز. سأعود في غضون أيام قليلة. أراك بعد ذلك! دو -"

ابتسم جي تشيان بلا حول ولا قوة ، وألقى الهاتف على الأريكة جانبًا ، وأطفأ عقب السيجارة ، وخرج من الغرفة.

***

"اكتملت المهمة ، نقاط +10".

"نقاط الصداقة + 3 نقاط الحالية 17."

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن