ch 31

144 13 0
                                    

شعر لين لو فجأة أن بطن لحم الخنزير العطري أصبح باهتًا أيضًا.

"السيد جي ، هل تمزح معي؟"

"لا." كان جي تشيان يلعب بالكأس في يده بتعبير هادئ. "سيشارك Zheng Xingfeng مؤقتًا في مسابقة تصوير على مستوى عالمي ، لذا فقد نصيبه. لا يوجد مرشح مناسب في الوقت الحالي ، لذلك دعاني فريق البرنامج ، على أي حال مؤخرًا. سأستمتع أجازة."

بعد كل شيء ، لن يعترف بأنه يستخدم السلطة لتحقيق مكاسب شخصية ، ولا يعترف بذلك ، ولا يجرؤ الآخرون على القول ، ثم لا يستخدم القوة لتحقيق مكاسب شخصية.

وشعر لين لو أن جي تشيان ، الرئيس ، عاطل جدًا مؤخرًا ، ولم يكن يعرف ما لم يكن يعرفه عن الصورة طوال اليوم ، لذلك التقط على مضض النبيذ الأحمر في متناول اليد وأخذ رشفة. في اللحظة التي سقط فيها النبيذ في الحزن ، بدأت فجأة.

نعم ، كل النبيذ بسبب النبيذ.

لقد نجحت في المهمة التي أطلقها النظام من قبل ، أي أنها وشو تشينغ كانوا مخمورين حقًا في الجزء. لم تتذكر ما حدث أثناء المقطع ، لكن جي تشيان تمكنت من إعادة نفسها إلى المنزل ، مما يعني أن جي تشيان ذهبت إلى شو. عائلة تشينغ تشينغ ، وهذا يعني أنه من المحتمل جدًا أن يكون شو تشينغ قد نطق بالحقيقة بعد الشرب ووجد غو شيان ، وحدث جي تشيان لكسر الزنا.

غيور جدًا ومجنون جي تشيان ، باستخدام القوة لتحقيق مكاسب شخصية ، قام بالقوة بتفريق شو تشينغ تشينغ و Gu Shiyan CP في "Love Weekend" وانتزع بطلة الزهرة البيضاء الصغيرة!

يا له من إحساس طيب بميدان الشورى!

أصبح لين لو متحمسًا فجأة ، وكان أخيرًا على وشك رؤية حقل أسورا الحي ، يفرك يديه بترقب.

في المقابل ، لم تكن الأخبار التي تفيد باستقالة Qi Hua لـ Love Weekend واستبدالها بضيف جديد بسبب التحقيق والاحتجاز مثيرة للغاية.

ولكن ما لم يتوقعه لين لو هو أن جي تشيان سوف يستيقظ بالفعل في الساعة الخامسة صباحًا للقيام بالتصفيف. كان تقريبًا أكثر تفانيًا من الفنانة التي لم تكن طفلة. كما هو متوقع ، لا يتعلق الجمال النتن بالعمر ، ولا يتعلق بالجنس ، بل بالوحدة. درجة الحب.

لأنه في الصيف بالفعل وليست مناسبة عمل ، لم يرتدي Ji Chi'an بدلة. كان يرتدي فقط قميصًا أبيض وزوجًا من السراويل السوداء. كان ياقة القميص عبارة عن ياقة مستقيمة ، وكانت الأزرار مصنوعة يدويًا من الفضة والمنحوتة. ترتبط الطواطم الدقيقة والمعقدة ، واحدة تلو الأخرى ، بأسفل تفاحة آدم ، مما يحد من هرمونات الرجال الغامرة.

بنطلون ذو شكل ممتاز. يبطنون ساقيه الطويلة بالفعل بشكل أكثر رشاقة واستقامة ، كما أن الوركين ملفوفان في حبيبة أمريكية للغاية. البنطال ملفوف قليلاً ، كاشفاً عن الكاحل العظمي للرجل ، كاشفاً عن لمسة مثيرة للاكتئاب.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن