ch 20

209 20 0
                                    


رواية

"+5"

حصل Lin Luosuan على ما يعنيه أن يستمع إليه الجدار بنسبة 100٪. طالما قالت شيئًا عن Ji Chi'an ، يجب أن تظهر Ji Chi'an في غضون دقيقتين.

هذه المهارة ... في بعض الأحيان تعمل بشكل جيد.

مشى جي تشيان بساقين طويلتين كبيرتين ، مشى على مهل ، كسول وباهظ الثمن ، مشى إلى جانب لين لو ووقف ساكناً ، رفع كأس النبيذ في يده ليشير إلى تشي هوا ، وربط زاوية فمه: "قال لوه لو هذا صحيح ، رؤيتي حرجة حقًا ، ولقد كنت دائمًا ما أتابع النساء اللواتي يعجبني بهن. لا أستطيع أن أضحك على أولئك الذين يأتون بهن إلى باب منزلي. أنا آسف جدًا لهذا. يعتبر كأس النبيذ هذا بمثابة عفو لملكة جمال تشي ".

بعد التحدث ، شرب الشمبانيا في يده ، ووضع الزجاج ، ولف خصر لين لو واستدار ويسارًا.

نظر Qi Hua إلى ظهورهما المتناسقين بشكل جميل ، وتم تثبيت المسامير النحيلة التي تم إدارتها بعناية في راحة اليدين. لحسن الحظ ، كان هذا المكان بعيدًا جدًا ، ولم يكن هناك أشخاص بالقرب منهم في النقطة العمياء للكاميرا ، وإلا فلن تحتاج إلى أن تكون إنسانًا في المستقبل.

فجأة ، تذكرت شيئًا ، نظرت إلى الكاميرات الرئيسية الموزعة في المكان ، وأطلقت يدها ، وربطت زاوية فمها ، وسخرت ، ورفعت رأسها وشربت كأس النبيذ ، ثم أعادت إرسال الكوب إلى جي تشيان. . بجانب الكأس ، حمل تنورته وغادر.

بسبب القوة ، عندما لامس الكأسان هكذا ، بنقرة واحدة ، تصدع أحد الكأسين.

كانت لين لو غير مرتاحة بعض الشيء مع ذراعي جي تشيان حول خصرها ، لكنها كانت ممتنة جدًا لأن جي تشيان لم تهتم فقط بصراخها ، بل دافعت عنها أيضًا.

لأكون صادقًا ، كان Ji Chi'an ملتويًا قليلاً على السطح ، لكنه ظهر في كل مرة ، وكان من المستحيل تقريبًا عليها اتخاذ إجراء. تم هزيمة Qi Hua بدون قتال.

بالتفكير في هذا ، هناك إعجاب خافت وامتنان في قلبي. في الواقع ، إنه بخير حقًا.

فابتسم بصوت ناعم ، "شكرًا".

نادرا ما استمعت لها جي تشيان بنبرة جادة ولطيفة. رفع حاجبيه وكانت نبرة صوته أكثر اعتدالًا: "شكرا على ماذا؟"

"بيل أعطاني وجهًا ، وكان وجهًا طويلًا. لم يكن ذلك يخجلني في كل مرة ، وكان مرموقًا للغاية." كانت ضرطة قوس قزح لـ Lin Luo من القلب ، بنبرة متعجرفة ومرضية ، خاصةً صادقة وبسيطة.

الشرير يفوز.

فكر جي تشيان فقط في هذه الكلمات الأربع في قلبه.

"+1"

"جي تشيان ، أنت وسيم جدًا ورجولي جدًا ، وصديقك هو حقًا بحد أقصى!" كان لين لو في مزاج جيد. تم نسيان جميع أشكال التعذيب السابقة دفعة واحدة ، لكن جي تشيان اليوم يبلغ ارتفاعه 2.8 مترًا.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن