عندما استيقظ لين لو ، كان في غرفة غريبة ، وسرير غريب ، وسرير غريب. فقط كانت الرائحة مألوفة.
والارز البارد والامتناع عن ممارسة الجنس وضبط النفس.
لكن صاحب هذا الذوق ، هو في الواقع مبهرج للغاية.
شخص كان محرجًا جدًا كان يغير ملابسه في المرحاض ، رفع حاجبيه عندما سمع هذه الكلمات ، ونظر إلى نفسه في المرآة ، الذي كان في المرآة ببدته وأزراره مربوطة بدقة إلى الأعلى. لقد شعر أنه من الواضح أنه كان ممتنعًا عن ممارسة الجنس وضبط النفس. مرادف للوهلة الأولى هو رجل شريف.
ساو؟ مُطْلَقاً.
هو مجرد قائظ.
اعتنى السيد جي المثير بالأزرار ببطء ، بينما كان يستمع إلى الثرثرة المستمرة من الباب المجاور.
--لماذا انا هنا؟ هل كان منزلي مسكون بالأمس؟ بعد أن أصبحت مسكونًا ، خرجت من المنزل ونسيت إحضار المفتاح. ذهبت إلى منزل جي تشيان إذا لم أستطع العودة إلى المنزل. ثم انتظرت استدعاء العقار على أريكة منزل جي تشيان وانتظرت سرير جي تشيان؟ خذ نظرة خاطفة ، لا بأس ، البنطال لا يزال موجودًا. المسها ، إيه؟ لماذا السرير بجانبه دافئ؟
ضحك جي تشيان أثناء الاستماع. عادة ما تبدو الفتاة الصغيرة نظيفة وغير منطقية. لماذا يكون النشاط العقلي سعيدًا جدًا ، لا تزال دائرة الدماغ غريبة بعض الشيء.
لطيف ، فكر ...
يضايق.
خرج جي تشيان من المرحاض ، وطرق باب غرفة نومه بشكل رمزي ، ثم اندفع للداخل دون انتظار رد لين لو.
بمجرد أن دخل وسادة تطير في السماء ، أمسكها جي تشيان بسرعة بيديه ، ثم رمى بها مرة أخرى ، وضرب وجه لين لو.
قال لين لو ، "روغ!" قبل أن يتمكن من الصراخ ، تم دفعه للخلف ، ثم سمع جي تشيان يقول: "هذه غرفتي. لقد اقتحمت نفسك الليلة الماضية. لم أقل شيئًا بعد. لا تقاضي الأشرار أولاً."
......
تنهد لين لو داخليًا ، لقد كان حقًا وحشًا! هل هي خارجة عن السيطرة أمام الجنس الذكوري؟ لكنها ليست مسؤولة. من أخبر جي تشيان الليلة الماضية ارتدى منشفة حمام وتجول في الأنحاء. هل ما زالت امرأة إذا نظرت إلى مثل هذا الشكل ولم تغير رأيها؟ أنا فقط لا أعرف كم كانت الليلة الماضية؟
عندما كان يفكر في الأمر ، نزل وجهه ، وغطى وجهه بوسادة.
انحنى جي تشيان ، ودعم السرير بيد واحدة ، وسحب الوسادة باليد الأخرى ، وكشفت عن وجهها الأحمر الصغير ، وقالت متظاهرة ، "لين لو ، هل تعرف ماذا فعلت الليلة الماضية؟"
هز رأسه.
—— أليس السائر أثناء النوم هو الذي يجب أن يذهب إلى سريره؟
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...