ch 7

290 27 0
                                    


في المستشفى ، التقى لين لو بشو تشينغتشينغ ، ولأول مرة رأى البطلة الأسطورية للحيوانات الأليفة الحلوة ون شياوبايهوا.

في الواقع ، سواء كانت ملامح الوجه أو الجسم ، فإن Lin Luo أكثر دقة وجمالًا ، لكن Shu Qingqing بسيط وناعم ويجعل الناس يشعرون بالراحة والود. على عكس Lin Luo ، فإن الجمال عدواني للغاية ، ولا يمكن أن يقبل هذا الجمال سوى الرجال الجيدين والأقوياء.

كانت الفتاة الصغيرة ملفوفة في لحاف في بيجامة عريضة ، تظهر وجهًا بحجم كف اليد ، وعيناها تتدلى قليلاً ، وعيناها عيون غزال يرثى لها ، مائيتان ، وابتسمت بمجرد وصولها. جيد ، أخت لولو ".

كان الصوت نقيًا ، مع حواجب ملتوية ، وغمزة صغيرة.

لم يكن لدى لين لوه سوى فكرة واحدة للحظة: السيد با ، تركته ودعني أضع شياو بايهوا على أعتاب قلبي!

لا عجب أن Ji Chian ، مثل هذا الشخص النرجسي ، المتسلط ، بارد القلب ، سيعاملها بشكل خاص ، بل إنه جاء شخصياً لاصطحابها ومغادرة المستشفى. كانت الفتاة الصغيرة مزعجة حقًا.

عند سماع تحيات شو تشينغتشينغ ، أومأ جي تشيان برأسه: "هل تمت إزالة الجص؟"

"نعم ، تمت إزالته ، وقال الطبيب أنه بخير."

"جيد." نظر جي تشيان إلى الجناح ، "أين تشين مو؟"

"ذهب ليشتري لي شاي بالحليب وسيعود قريباً".

عبس جي تشيان: "اشرب القليل من هذه الأشياء. عندما يعود ، غيّر ملابسه ، وحزم الأشياء ، واستعد للانضمام إلى الفريق."

بعد التحدث ، امش خارج الباب.

اعتقد Lin Luo في الأصل أن Ji Chi'an سيكون لديه حنان فريد من نوعه لـ Shu Qingqing ، لكنه لم يتوقع أن يكون مثل هذا لمدة اثنين إلى ثمانين ألف يوان ، وكان مرتبكًا بعض الشيء لفترة من الوقت.

شو تشينغكينغ يبلغ من العمر 18 عامًا فقط هذا العام. إنها فقط بسبب ولادة نجمها الطفلة التي تتمتع بسمعة وطنية عالية ، وبسبب حنانها وإبداعها ، جذبت انتباه Ji Chian. بمجرد إنهاء العقد مع شركة تشايلد ستار ، وقعت عليه وأعطته. الوكيل الأكثر خبرة وأفضل الموارد ، ثم أصبح مشهورًا على طول الطريق ، وساعدها الرجل الرئيسي والشريك الذكر في التخطيط مع الشريك الأنثوي.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بالاختفاء المفاجئ لما يلي ، فيجب أن يكون مقالًا رائعًا ملهمًا للحيوانات الأليفة الحلوة ، ولكن حدث أن يكون الفصل الذي اعترف به Shu Qingqing و Ji Chian ، وسيتم تحديثه بشكل دائم.

وأوضح النظام أن الحبكة السابقة كانت بها مشاكل خطيرة ، وكان الانهيار خطيرًا ، مما تسبب في انهيار الزمان والمكان وعدم تمكنها من الاستمرار ، لذلك احتاجت إلى تصحيح قطعة الأرض وإصلاح الزمان والمكان.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن