ch 29

141 15 0
                                    

"الليل البارد ينجرف على وجهي. تمرد ابنتي حطم قلبي. ما قلته هو مثل مخروط من الجليد يخترق قلبي. الرئيس با متألم حقًا."

كان لين لو يسير في الشارع ، وبدأ بطريقة ما في مزاح أغنية غسيل دماغ من إعلان خدمة عامة في مقاطعة باي.

كانت ترتدي أبسط تيشيرت وسروال قصير ، مع زوج من نعال الثعلب الصغير ، وشعرها ملفوف حسب الرغبة ، ووجهها يواجه السماء ، متدليًا ، وبدت كفتاة صغيرة تهرب من المنزل في غضب.

عندما ذهبت إلى 7-11 ، اشتريت وعاءًا من Oden ، وضغطت كوبًا ورقيًا على النافذة الخارجية ، متدلية ساقيه للخلف وللأمام ، في انتظار رد Shu Qingqing عليها ، بينما أفكر فيما يجب أن أفعله لقضاء الإجازة في هذه الأيام ، يمر عدد قليل من وقت لآخر ، كانت الفتاة الصغيرة تشير إلى عينيها بحسد ، وجاء الصبي الخجول وطلب منها معرف WeChat.

الهواء في الخارج جيد جدا.

لنكون صادقين ، لا تتذكر لين لو كم من الوقت لم تمش في الشارع هكذا كما تشاء. أصبحت الحياة الأخيرة مشهورة في وقت مبكر جدًا ، وكان المصورون والمشجعون في كل مكان. في هذه الحياة ، هي مشغولة في الالتفاف حول جي تشيان ، حتى أنها تنتمي لنفسها. الوقت أيضا قليل جدا.

في الواقع ، إذا كان بإمكانك الاختيار ، فإن هذا النوع من الحياة ليس مستحيلًا. تسجيل البرامج المتنوعة ، وتصوير الأفلام ، وكسب بعض الأموال الإضافية ، والهرب بعد كسب أموال إضافية ، ثم الاستمرار في أن تكون موظفًا عاديًا ، غنيًا ومجانيًا ، ما مدى الراحة.

لكنها ما زالت تفتقد المنزل ، وتفتقد والدها ، وتفتقد شقيقها الأصغر ، وتفتقد صديقتها ، ولا يمكن لأحد أن يتنمر عليها ، ولن تغضب.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، شعر لين لو بالملل حتى كرات اللحم المفضلة لديه.

لم يفسدها أحد في هذا العالم ، كانت نخرية.

بعد سحب الكرة الأخيرة ، ألقى الكوب الورقي في سلة المهملات ، ثم سمع صوت تشين مو: "لوه ، اركب السيارة."

بمجرد أن استدارت ، رأت شيري QQ متوقفة على جانب الطريق. قام تشين موزينج بإخراج رأسه ولوح لها. فتح لين لو باب المقعد الخلفي وجلس عليه. كان شو تشينغ تشينغ يحمل هاتفه المحمول للقتال: "الأخ شيان ، أسرع. ، هناك شخص ما بجانبي ، لا أستطيع هزيمته ، واو ، أنت رائع! طلقة في الرأس!"

لين لو: ...

ماذا عن بطلة الزهرة البيضاء الصغيرة التي قالت دائرة ترفيه ملهمة جيدة؟ ما هو شعور الانغماس في الذكر الثاني وتناول الدجاج كل يوم؟ لكن لماذا هي مهووسة بأكل الدجاج مثل ماستر جي؟

"Qingqing ، أنت Xiaohuadan مشهور على أي حال ، هل زودتك الشركة بسيارة Chery QQ؟"

"أليس هذا من أجل منع المصورين من التقاط الصور ، وعدم جذب الانتباه." انتهى Shu Qingqing أخيرًا من لعب هذا ، وبعد فترة مع Gu Shiyan وعلق صوته ، غمز في Lin Luo: "ماذا؟ لديك إجازة؟"

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن