لم يعتقد Ji Chian أبدًا أن Lin Luohui له علاقة بـ Gu Shiyan.
فقط الآن اتصلت إدارة العلاقات العامة وقالت إن مصورًا التقط صورة لسيارة فاخرة على جانب الطريق لالتقاط لين لو وقادها إلى مجتمع راقي. ثم جلس المصورون في وضع القرفصاء على الباب لمدة يوم كامل ، ثم التقطوا صورًا لغو شي في الليل. ارتدى يان قناعا ودخل المجتمع. التقط الصور سرًا حتى باب منزله ، ثم أرسل الصور إلى قسم العلاقات العامة مقابل المال.
يُعطى المال ، ويُشترى الصور ويُغلق الفم. هذه لا شيء.
الشيء هو ، لماذا لم يعد Lin Luo إلى المنزل في الليل وما زال يتعامل مع Gu Shiyan؟
لم يجرؤ Ji Chian على التفكير أكثر فيما قد يحدث ، فقد كان خائفًا من عدم تمكن شخص ما من المساعدة في قيادة السيارة إلى 180 ميلاً في المدينة.
تبع المصورون عن كثب. لم يتمكنوا من متابعة المرآب بالسيارة الأولى ، لذلك بدأوا في القرفصاء عند الباب. بعد أن سار Gu Shiyan ، لمسوا رقم المنزل.
والآن مرت أكثر من ساعة منذ أن تم تصوير Gu Shiyan وهو يصعد إلى الطابق العلوي. لم ينزل بعد. لأكثر من ساعة ، هناك الكثير من الأشياء للقيام بها ، ناهيك عن ليلة واحدة.
كان جي تشيان شديد الانفعال ، ممسكًا بعجلة القيادة في إحدى يديه ، ونادى لين لو بيأس في اليد الأخرى ، لكن لم يرده أحد. ضرب عجلة القيادة ، مسرعًا دون علمه ، وركض طوال الطريق إلى العنوان الذي تلقاه للتو. .
لم يستطع Ji Chian الوصول إلى هاتف Lin Luo ، ثم اتصل بـ Gu Shiyan بسهولة. هذه المرة أجاب بسرعة ، وكان صوت الذكر على الطرف الآخر من الهاتف منخفضًا ولطيفًا: "مرحبًا".
مثلما أراد جي تشيان طرح سؤال ، سمع صوتًا أنثويًا آخر مألوفًا ولطيفًا هناك ، مع تلميح من بحة في الصوت وغنج ناعم: "لا".
......
اللعنة!
شعر جي تشيان أنه مجنون ، لقد كان يعتقد بالفعل أنه إذا حطم الباب ولم يتمكن من فتح الباب ، فسوف يقوم بتسوية المبنى.
"قو شيان ، إذا كنت تجرؤ على لمسها ، يمكنني تركك تنتهي."
كان صوت الذكر على الطرف الآخر من الهاتف لا يزال لطيفًا وهادئًا: "الأمر متروك لك. أنا معجب بها. لقد قالت للتو إنها معجبة بي ، لذلك أعتقد أن تهديدك قد لا يجعلني أستسلم".
لطالما كان جي تشيان رجل السماء الفخور ليجعل الجميع ينظرون إلى وجود الإعجاب. غيرته وغيرة منه فقط هي بسبب الغابة.
سارت السيارة إلى أقصى حد للسرعة ، وهبت الرياح بشدة. كانت عيون جي تشيان ثقيلة وباردة. لقد صُدم من قبل لين لو ، واعتبر أيضًا أنه مشتت. يمكن القول أيضًا إنه كان استفزازًا عديمي الضمير وحيازة مفرطة. الرغبة والرغبة الوقائية ، يبدو أن كل القوة المهيمنة في يديه ، لكنها في التحليل النهائي هي ضعفه.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...