"لين لو". همست جي تشيان للين لو.أكل لين لو آخر ساق الضفدع ومسح فمه: "لدى جي دائمًا ما يفعله ، على الرغم من أنني سأخبرك ، سأفعل ذلك!"
شعر لين لو أنه كان شخصًا مخلصًا للغاية ، وبعد تناول وجبة جي تشيان ، يجب عليه مساعدة جي تشي في ترتيب المشاكل.
ومع ذلك ، كان تعبير جي تشيان جادًا بعض الشيء ، ولم يكن يبدو أنه يريد مزاحتها. كما قامت لين لو بمسح فمها ويديها نظيفة وطاعة وأنيقة: "جي تشي ، أنت تقول ، أنا استمع."
تحب Ji Chian حقًا مظهرها المطيع والعقلاني وحسن التصرف ، مثل قطة الحليب الصغيرة التي تعرف أنك مستاء ، مستلقية بهدوء على ركبتيك ، في انتظار أن تتحسن.
لين لو هي عاشقة ، ودائرة دماغها غريبة بعض الشيء ، وفي الواقع شديدة الحساسية بعض الشيء ، لكنها عاقلة ونادرًا ما تكون غير معقولة.
على سبيل المثال ، كذب عليها لكسر يدها ، اكتشفت أنها أحدثت ضجة ، واعتذر في اليوم التالي.
على سبيل المثال ، أسيء فهم علاقته مع Shu Qingqing. لم تستطع العثور عليه. قال لها السبب. نسيت فجأة أن تغضب ، لكنها سألته إذا كان الأمر صعبًا.
على سبيل المثال ، قبلها بالقوة ، واعترف لها ، وابتعد بعد أن رفض. كانت مذعورة وقاسية في ذلك الوقت ، لكنها ما زالت غير قادرة على تحمل ذلك وألقت درعها ودروعها في اليوم التالي.
ماذا يحبها؟
كانت ممتعة للغاية. كانت أجمل فتاة رأها في حياته. كانت تبدو جيدة في كل مكان ، وتجذبها في كل مكان.
كما أنها تتباهى بأسنانها ومخالبها بسبب شخصيتها عندما يجب أن تكون بالخارج ، لكنها دائمًا مطيعة له.
كان ذلك أيضًا لأنها كانت تمدحه دائمًا ، وتشبثت به ، وجعلته يسيء فهمه ، وأكثر غموضًا ، وتفكر بشكل لا إرادي في المكان.
قبل ذلك اعجبني
ولكن بعد أن استخدم قراءة الأفكار ، وجد أنه يحب هذه الفتاة.
أحب براءتها ولطفها ولطفها ولطفها وثقتها به واعتمادها عليه.
في البداية كان يريد فقط أن يحتفظ بها في الأسر ويحميها ، لكنه الآن يريد أن يحبها ويمشي معها في كل الصعوبات والهبوط.
قال جي تشيان: "تعال إلى هنا".
انحنى لين لو إلى الأمام بطاعة واعتاد القرفصاء على السجادة بجانب جي تشيان. لم تحب الجلوس على الأريكة. شعرت أنها تشعر بالأمان من خلال الاتكاء على ظهر الأريكة وفرك ساقيها.
شعر جي تشيان ذات مرة أن هذا الموقف لم يكن أنيقًا على الإطلاق ، ولكن كيف يبدو لطيفًا ولطيفًا الآن ، مد يده ، وأفسد شعر لين لو ، وقال بهدوء: "لوه لو ، هل تصدقني."
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...