ch 21

224 21 0
                                    


البدلة تفوح منها رائحة المريمية وملح البحر.

لحظة لف البذلة ، بدا الصوت الميكانيكي: "اكتملت المهمة ، النقاط +20 ، النقاط الحالية 111".

مهمتها المتمثلة في عدم قدرتها على مغادرة Ji Chi'an لأكثر من خمسين مترًا قد انتهت أخيرًا.

يعني أنها يجب أن تغادر في منتصف الليل.

رفع لين يوان لين لو من خلال معطفه ، ونظر إلى Qi Hua وابتسم: "الآنسة Qi مهملة للغاية. لا يزال يتعين عليك الانتباه إليها في المستقبل ، وإلا حدث شيء ما تسبب في سوء فهم من قبل الآخرين. هذا ليس جيدًا . "

لوضعها بأدب ، ولكن كان لدى Qi Hua القليل من رقم Ac في قلبه ، ولم يسعه إلا الشعور بالثقة.

لم يعد لين يوان يهتم بها بعد الآن ، أدار رأسه وقال بهدوء للين لو ، "أخت ، سأصطحبك إلى المنزل أولاً."

"تمام." شد لين لو بدلته وأومأ.

انتهى حفل التبرع ، والمأدبة على وشك الانتهاء. ليست هي ولا لين يوان قهوتان كبيرتان ، ولا أحد يهتم إذا غادرا أولاً. إن وضعها الحالي محرج حقًا ، وتخشى أن تفعل Qi Hua شيئًا غبيًا لاستفزازها. تسبب الاضطراب في فقدان ماء وجه جي تشيان ، لذلك قررت العودة إلى المنزل أولاً.

على الرغم من أن لين يوان كان نحيفًا ونحيفًا ، إلا أنه كان يبلغ طوله ثمانية أمتار. كانت بدلته كبيرة بعض الشيء بالنسبة إلى لين لو ، ملفوفة وفارغة ، والشعر المجعد الذي تمت إدارته بعناية كان فوضويًا بعض الشيء ، ونسيم الليل ينفجر على خديه. مثل الجمال الذي يلجأ في الأوقات العصيبة ، محرج لكنه غير قادر على إخفاء نعمة لها.

وقف لين يوان بحذر على الجانب الآخر من التويير ، ورفع ذراعه ، وحمايتها.

بعد إلقاء الخطاب الأخير على المسرح ، لاحظ جي تشيان مغادرة الشخصين ، وأغمقت عيناه ، وخرج من المنصة وأخرج هاتفه المحمول وقراءة حساب WeChat غير مقروء.

[ليتل وايلد كات]: السيد جي ، أنا آسف. وقع حادث فجأة واضطررت إلى المغادرة أولاً. أنا آسف للغاية إذا تسبب لك ذلك في أي إزعاج. سأعود إلى منزلي أولاً ، وسأحمل أمتعة Ji Zhai بعد تسجيل العرض في صباح اليوم التالي وأعيد الأقراط بالمناسبة. شكرا لك على اهتمامك وخطابك اليوم رائع.

هل أرسل لين يوان منزلها؟

"-3"

عادت تهيج جي تشيان غير المبرر للظهور. أراد أن يأخذ سيجارة ، فقط ليجد أنه لم يدخنها لعدة أيام ولم يحضرها معه ، لأن جيانغ تشن كان يحضرها دائمًا. يبدو أن لين لو لم يكن مرتاحًا مثل جيانغ تشن. عبس قليلاً بفارغ الصبر وأرسل رسالة WeChat إلى Jiang Chen: عد إلى العمل غدًا.

وحاول لو شاوشينغ أخيرًا بذل قصارى جهده للخروج من باقة الزهور والنباتات ، وعصر على جانب جي تشيان ، ووضع ذراعًا على كتف جي تشيان ، وابتسم بشكل غامض: "القط البري الصغير جميل جدًا اليوم ، لقد سمعت الكثير. يناقشها الناس ، ويقولون جميعًا إن رؤية جي الخاصة بك عالية ، وأن جزر الكناري في عائلة جي تختلف عن تلك الموجودة في العائلات الأخرى ".

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن