ch 67

64 3 0
                                    


سيتم عرض هذا الفيلم عبر الإنترنت بدون تقييم ، لذلك لن تكون هناك لقطات ساخنة ومثيرة بشكل خاص. بعد تمزيق الملابس ، سيتم التقاط صورة. جي تشيان ليست قلقة بشأن ما سيحدث.

لم يفعل شيئًا مزعجًا مثل "حمل الملابس وسقطها على السرير ومزق الملابس".

جلس على الأريكة ، ورفع حاجبيه ، ونظر إلى لين لو باهتمام.

ارتجف لين لو ، وعاد ببطء ، واستمر في عرض الأزياء ، لكنه كان مذنبًا في قلبه لسبب غير مفهوم. ماذا حدث لشعور رؤية أنه يريد الغش أمام زوجها؟

لم تكن هي فقط التي لديها ضمير مذنب. كانت تشين بينغ مذنبة أكثر منها. قبل التصوير ، شرب رشفتين من النبيذ الأبيض وأصبح شجاعًا. ما زالت عيناه لا يسعهما إلا إلقاء نظرة على جي تشيان اللامبالاة خلف الشاشة.

هم ليسوا أقارب يزورون الفصل ، هم مستثمرون يأتون للإشراف على العمل ، هل يمكن لأي شخص أن يقول أي شيء؟ هل يخجل أحد من قول شيء ما؟ من يجرؤ على قول أي شيء؟

لحسن الحظ ، على الرغم من أن Chen Ping كان منحوتًا على الرمال قليلاً ، إلا أنه لا يزال يتمتع باحتراف ممتاز. بمجرد أن بدأ وضرب اللوحة ، دخل بسرعة إلى الولاية.

كان يرتدي زيًا عسكريًا مستقيمًا ، وتمزق خط العنق ، وكان تعبيره مخمورًا بعض الشيء ، وبعدوانية مذهلة ، نظر إلى لين لو من مستوى عالٍ.

ارتدت لين لو شيونغسام وجلست على الأريكة مع طي ساقيها. أظهرت شقوق شيونغسام فخذيها النحيفتين والبيضاء الثلجية ، مبطنة باللون الأحمر الوردي ، والتي كانت جذابة للغاية. أخذت سيجارة في فمه وأشعلتها وأخذت نفسا عميقا. ثم غادرت بأصابعها وبصقها برفق. ابتسمت وهي تراقب تشين بينغ ، صوتها ساحر: "الشاب الوسيم جاء إلى غرفتي معظم الليل. ما هي Guigan؟"

نظر إليها تشين بينغ ببرود وبصوت غبي: "لقد أخبرتني بذلك."

"هيه". ضحك لين لوه ، "أليس من الناس مثلنا الذين قدموا المنافع؟ لم يُر القائد الشاب منذ أيام قليلة ، وقد عاملني القائد جيدًا ، لذا فإن بعض الكلمات لا تُحسب."

"ما أقوله دائمًا مهم". مشى تشين بينغ ، وضغط على السيجارة في يد لين لو وألقى بها بعيدًا ، ثم عانقها أفقيًا ، وألقى بها على السرير ، وضايق نفسه وضغطها ، ثم "تمزق -" مباشرة - تمزق شيونغسام لين لو.

"قص! جيد جدا."

قد يكون بسبب موت جي تشيان الذي كان يحدق بجانبه أن لين لوه وتشين بينغ في حالة جيدة جدًا ، وقد ماتوا.

تنفس الاثنان الصعداء للتو ، وقال المخرج: "حافظ على نفس الموقف الآن. الكاميرا رقم 2 تقطع في اللقطة الوسطى ، والكاميرا رقم 3 تقطع في اللقطة القريبة ، وانغ هي تتبع التقريب -أعلى. تشين بينغ ، لقد خفضته ، لين لو ، أنت تقلبات صعود وهبوط أكبر قليلاً ، تشعر بالذعر قليلاً الآن ، وتشن بينغ ، الإجراء خفيف جدًا ، وأكثر شراسة ، أنت تحب وتكره هذا يا امرأة ، لا تشفق عليها كثيرًا. صحيح ، صحيح ، هذا كل شيء ، احتفظ به ، تلعب بحرية ، وتتحرك عدة مرات ، يظهر الشعور بالارتباك والعاطفة ، جيد جدًا ، هذا كل شيء ، لنحصل على مرتين أخريين. "

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن