في اللحظة التي تم فيها إيقاف تشغيل سماعات الأذن ، بدأت الليلة الهادئة في الأصل تصبح صاخبة وصاخبة ، وتدفقت الأصوات الرقيقة والمزعجة ، مما أثار بغطرسة أعصاب جي تشيان السمعية.يمكنه قراءة العقل.
يمكن لأذنه اليمنى أن تسمع بوضوح أصوات الجميع في نطاق 20 مترًا. حتى لو كان بعيدًا جدًا ، فإن الضوضاء المتقطعة ستكون منتشرة ومزعجة.
حصد حادث السيارة في سن الخامسة والديه وتطهيره الأخير. بعد أن استيقظ من المستشفى ، كان جاهلاً بشبابه ووجد أن الجميع يقف أمام شواهد قبور والديه يبكون ويحزنهم. وافته المنية ، يريحه وجده.
أحدهما أكثر صدقًا من الآخر ، والآخر أكثر تأثيرًا.
لكن عندما كان طفلاً في ذلك الوقت ، سمع بوضوح أنهم كانوا يشمتون على سوء الحظ ، ويضحكون على سقوط عائلة جي ، ويخططون لكيفية إرضاء الرجل العجوز لخداع بعض المال.
هو فقط من يستطيع أن يسمع ، لكن لا أحد منهم يستطيع.
جي تشيان البالغ من العمر خمس سنوات هو بالفعل طفل ذكي للغاية. كان يعلم أن هذا كان سره ، ولا يمكن لأحد أن يعرفه.
ثم بلغ من العمر خمسة عشر عاما في هذا الألم. لقد رأى الصبي البالغ من العمر خمسة عشر عامًا بالفعل دفء المشاعر الإنسانية ، وبدأ يتحول إلى قليل الكلام ، وشخصيته أيضًا عابس قليلاً ، وممتازة لدرجة أنه ليس قريبًا من الإنسانية ، منغمسًا في عالمه الخاص ، ينفر الجميع.
في ذلك الوقت ، شعر أنه سيموت مبكرًا جدًا ، من الاكتئاب الشديد ، من الوحدة ، أو من خيبة الأمل في قلوب الناس.
لكن جي تشيان وجد أنه أقوى وأكثر عقلانية مما كان يعتقد. بدأ يتعلم التحكم في نفسه ليظل مركزًا في الضوضاء. بدأ يتعلم كيفية استخدام قدراته لجني المزيد من الفوائد. بدأ في تجاهل الآخرين وركز فقط على جعل نفسه أقوى. بدأ يتعلم كيف يلتقط اللطف والدفء في قلوب الناس ليقول لنفسه أن العالم ليس بهذا السوء.
استخدمها الطفل الوحيد لمدة عشر سنوات ليجعل من نفسه مراهقًا متميزًا. استغرق الأمر ثلاث سنوات أخرى وأنفقت الكثير من المال للحصول على مختبر بحث علمي عالمي المستوى لتطوير سماعة رأس عازلة يمكنها منع جميع الأصوات منه بشكل مثالي وفعال. في الأذن اليمنى.
منذ ذلك الحين ، عاد إلى حياته الطبيعية ، لكن الصبي البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا أصبح كبيرًا بالفعل. الجميع يقول إنه شخص موهوب ، لكنه فقط يعرف مدى انخفاضه بسبب هذا السر. ، شعر وكأنه لص يتنصت على الآخرين ، وقح ومثير للشفقة.
في وقت لاحق ، كان جده في حالة سيئة وتقاعد. في سن ال 20 ، تولى Jiahe. لقد استخدم قدراته لالتقاط ضعف الخصم ، وضرب خط القاع ، وفتح المنطقة وقلب السحب والمطر. كان الأمر مخيفًا. كانت الأساليب قديمة ودقيقة. ينسى الناس أنه في العشرينات من عمره فقط.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...