من المؤكد أن السيد جي كان في منتصف الطريق من خلال الشرب ، وقد اعتذر أنه كبر في السن وأن صحته لم تعد جيدة. كان عليه أن يذهب إلى هناك لفترة من الوقت. بالمناسبة ، أخذ جميع الخدم ، الكبار والصغار ، وألقى بـ Lin Luo إلى Ji Chian الذي كان قد شرب كثيرًا بالفعل. الناس.
في الواقع ، يحتوي Lin Luo على كمية جيدة من الكحول. نادرا ما يسكر حقا. الأمر مجرد أن الحالة المادية للسفر لمسافات طويلة اليوم ليست جيدة جدًا. إلى جانب الأجواء المثيرة والعواطف ، من المحتم أن يصبح ثملاً قليلاً. الضوء في العيون باقٍ أيضًا ، والعقل باقٍ.
نظرًا لوجود جي تشيان واحد فقط في المطعم ، قام لين لو بدعم الطاولة بكوعيه ، وسحب خديه بكفيه ، وأمال رأسه ، وحاول أن ينظر إلى جي تشيان بعيون واسعة ، ورموشها الطويلة تومض. ، حلقت سحابة حمراء فاتحة على خديها ، والتي كانت ساحرة قليلاً أكثر من المعتاد ، لكن عينيها بدت جاهلة وبسيطة بسبب السكر ، مثل الأحمق.
حسنًا ، مثل الأبله ، الغبي حسن المظهر ، الغبي حسن المظهر الذي يتم بيعه ولا يزال يحتسب المال للآخرين.
انحنى جي تشيان بتكاسل على ظهر المقعد. تم سحب خط رقبته بشكل فضفاض بالفعل ، وكانت حواجبه ملطخة قليلاً في حالة سكر. كانت إحدى ذراعيه متناثرة على ظهر الكرسي ، وساقاه كانتا ملفوفتين بشكل غير محكم ، هكذا تمامًا. نظر إليه لين لو ، تمامًا مثل هذا.
بالنظر إلى Lin Luo ، يبدو أنه أغلى شيء في العالم لا يمكن للمرء أن يطلبه.
نظر الشخصان إلى بعضهما البعض عبر طاولة كهذه ، وبدا أنهما التقيا للمرة الأولى ، وبدا أنهما قد تعرفا على بعضهما البعض لفترة طويلة.
أحدهما يبقي وجهه في بؤرة ، والآخر كسول لكنه لا يستطيع إخفاء الحب والتدليل في زوايا حاجبيه وعينيه.
إذا كنت سكران قلبك صاف. إذا كنت واضحًا ، فأنت في الواقع ثملة قليلاً. يرقص ضوء الشموع بشكل غامض ، مما يعكس الضوء المرصع بالنجوم في عيون بعضنا البعض.
ضحكت لين لو فجأة ، وصوتها حلو وشمعي مع غباء طفيف بعد الشرب: "جي تشيان ، أنا معجب بك حقًا."
ابتسم جي تشيان أيضًا ، ولمس الابتسامة في زاوية فمه ، وقال بخفة: "حسنًا ، أعرف."
"إذن هل تحبني؟" أمال لين لو رأسه وأبقى عينيه مفتوحتين على مصراعيها. كان بريئا وساحرا. الأسئلة المطروحة كانت بلا معنى ، مثل طفل بريء.
مع العلم أنها كانت في حالة سكر حقًا ، وقفت Ji Chian ، وسارت إلى جانب Lin Luo ، وقلبت كرسيها مباشرة 180 درجة مقابل طاولة الطعام ، ممسكة ظهر الكرسي خلفها بكلتا يديه ، وانحنى إلى الأمام. أنزل جسده ، ونظر لأسفل إلى لين لو الذي كان لا يزال ممسكًا بخده ، ولف زوايا شفتيه: "إذا سمحت لي أن أقبل ، فأنا معجب بك."
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...