ومع ذلك ، فكر لين لو في الأمر ، وشعر أن هناك خطأ ما. كان بإمكان دليل التسوق سماعها وهي تقول: "لا يُسمح لك بالعودة إلى المنزل إذا لم تنفق مليونًا". في الواقع ، كان ينبغي عليها التنصت لفترة طويلة.
بعد الاستماع لفترة طويلة ، علمت أن عملائي كانوا في مأزق ، لكنني شاهدت المرح للتو. عندما انتهت المشكلة تقريبًا ، هرعت إلى الجحيم.
هيهي ، هل يمكنك فعل هذا؟
للوهلة الأولى ، اشتراها Chu Ling بالمال.
يمكنها إنفاق هذا المليون لإنقاذ وجهها أمام Chu Ling ، لكنها لن تسمح لهذا النوع من دليل التسوق بجني أموالها مقابل لا شيء.
لذلك عبست ونظرت حول المتجر: "أعتقد دائمًا أن ملابسك جيدة جدًا ، لكنني لا أعرف السبب ، لكنني شعرت بخيبة أمل فجأة الآن ، ربما لأن متجر الملابس النسائية بطريقة ما اقتحم الرجال وقام بإغلاق التركيبات هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر فجأة أن منزلك على مستوى Uniqlo ، لكن فعالية Uniqlo من حيث التكلفة عالية ، لذلك فجأة لا أعرف ما الذي أشتريه من الملابس في منزلك؟ ما رأيك يا سيدة دليل التسوق ؟ "
بعد أن تحدث ، نظر إليها بشكل غير مباشر ، وفجأة أصبح وجه دليل التسوق قبيحًا.
قال لين لو "أوه" مرة أخرى ، وفجأة تذكرت شيئًا: "ألا يتعين عليك تقديم نموذج ملاحظات العملاء في كل مرة؟ لماذا لم تحضره اليوم؟"
صر دليل التسوق على أسنانه وانحنى بعمق: "آنسة ، أنا آسف ، أنا آسف ، اعتقدت أن هذا الرجل هو صديقك ، لذلك أردت تجنب ذلك."
ابتسمت لين لو وساعدتها: "لا بأس ، لا بأس. برؤيتك خائفة ، سأتحدث مازحًا عنها. ولكن بما أنك تجنبت ، كان يجب ألا تسمع شيئًا ولا ترى شيئًا ، أليس كذلك؟ ماذا لو؟ لا أعرف شيئًا ، فأنت ما زلت دليلك الممتاز للتسوق. إذا سمعت شيئًا ما هناك ، إذن سيدتي ، ربما سأمارس حقوق المستهلك الخاصة بي ، هل تفهم؟ "
فهم دليل التسوق الآن. كانت لين لو تهددها بعدم تسريب أي كلمة سمعتها اليوم ، لذا انحنى بعمق ، "آنسة لين ، أرجوك اطمئني ، لم أسمع شيئًا حقًا. ولم أر شيئًا."
"حسنا هذا جيد." أومأ لين لو برأسه بارتياح ، "ومع ذلك ، ربما لن أنفق هذا المليون في متجرك بعد الآن. إذا كان لديك أي أداء لإكماله ، يمكنك أن تجد السيد تشو بجواري. إنه يحب أن يدفع مقابل الآخرين ، حسنًا ، سيد تشو؟
بعد التحدث ، خرج من المتجر بحقيبة وكعب عالٍ. أخذ Chu Ling التنورة من دليل التسوق وتبعه على عجل.
"Luoluo ، بعد سنوات عديدة ، لماذا لا تزال بهذا المزاج؟ الآن بما أن لا أحد يحميك ، لا يزال عليك كبح جماح نفسك." قال تشو لينغ بلطف.
ابتسم لين لو وقال: "السيد تشو ، بدون مضايقاتك ، لن أتعامل مع أعصابي على الإطلاق اليوم ، لذلك لا يزال يتعين عليك كبح جماح نفسك."
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...