من أجل مراقبة إصابة الجرح ومرافقة الرجل العجوز جي لتناول الدجاج ، بقي لين لو في منزل جي لليلة أخرى.
بصراحة ، بعد أن جاءت إلى هذا العالم ، عاشت في منزل Ji Chi'an لأيام أكثر مما عاشت في منزلها. تظاهرت بأنها مشهورة أكثر مما كانت عليه عندما كانت سكرتيرة. إنه مألوف للغاية.
إنها حقًا مؤهلة مجهولي الهوية.
في صباح اليوم التالي ، كان لدى Ji Chian شيء يذهب إليه في رحلة عمل خارج البلاد. عندما كانت لين لو في الطريق ، أحضرت فقط جيانغ تشن. بشرت لين لو أخيرًا بأول عطلة لها في هذا العالم.
جمعت كل الأشياء المتنوعة ، وضع الأقراط في دراسة جي تشيان ، وفحص رصيد 400 ألف يوان في البطاقة المصرفية ، وعاد إلى المنزل بسعادة. أرادت العثور على منزل للتنقل خلال العطلة!
لديها فقط أربعمائة ألف. لا تقدر على شراء منزل فهل تستأجره؟
الفتاة الصغيرة التي كانت ثرية طوال حياتها مع العقارات في جميع أنحاء العالم أصبحت فجأة مرتبكة بعض الشيء. بعد التحقق من الإيجار على الإنترنت ، كان لديها مفهوم غامض ، لكنها ما زالت لا تفهم.
فكر لين لو لفترة من الوقت. من بين الأشخاص القلائل الذين تعرفهم ، كانت Jiang Chen هي الشخص الوحيد الذي كان غاضبًا جدًا ، لذلك أرسل إلى Jiang Chen على WeChat: الأخ تشين ، أريد استئجار منزل ، بالقرب من شركتنا ، هل هناك أي توصيات مناسبة؟ ليس لدي الكثير من الميزانية.
بعد خمس دقائق ، لم تعد جيانغ تشن إليها.
مرت خمس عشرة دقيقة ولم تعد جيانغ تشن إليها.
بعد عشرين دقيقة ، لم تعد جيانغ تشن إليها.
شعر لين لو أنه ربما كان خارج اللعب. بينما كان على وشك الخروج للبحث عن وسيط بمفرده ، كان هناك رنين WeChat "dingdong".
[Chen Ge]: صادف أن لدي منزلًا فارغًا في شقة عائلة واحدة بالقرب من مبنى الشركة ، غرفة نوم واحدة ، غرفة معيشة واحدة ، مطبخ واحد ، حمام واحد ، 180 مترًا مربعًا من الديكور الفاخر ، سلم واحد ، أسرتان ، مرافق كاملة ، ومدبرة منزل ثنائية اللغة. هل تريد أن تفكر في ذلك؟
عرف لين لو أن الشقة التي كان يتحدث عنها جيانغ تشن كانت مماثلة في العالم الأصلي ، مع تصميمات مماثلة. كان مخصصًا حصريًا للنبلاء العزاب ، بسعر وحدة يبلغ 200000 يوان.
لذلك أشار لين لو بارتجاف إلى بضع كلمات بإصبعه السبابة: أخي ، أخشى أنني لا أستطيع تحمل ذلك.
هذه المرة ، رد جيانغ تشن بسرعة: 15 ألفًا شهريًا ، سأمنحك خصمًا بنسبة 20 ٪ لمدة عام واحد ، وتقريبًا ، 140 ألفًا لمدة عام واحد ، وسأستخدم كل الماء والكهرباء للممتلكات. إذا أردت ، يمكنك التحرك بعد ظهر اليوم. سيكون هناك تنظيف وتنظيف في أي وقت ، ويمكنك أيضًا ترتيب شركة نقل لك ، وكلها مجدولة في غضون خمس ساعات. عزيزي ، فكر في الأمر؟
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Любовные романыمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...