أنفاسه ساخنة ، وعيناه تحترقان ، والشمس تسقط خلفه ، والبقية تلعق الغيوم ، مثل موجة النار.
"يتجشأ--"
لين لوه الفواق مع الخوف.
غطى لين لو فمه على عجل ، لكنه لم يستطع إلا أن "يتجشأ" مرة أخرى.
كان هذا النوع من السلوك غير مهذب للغاية ، لكن لين لو لم يكن يريده أيضًا. لم تكن تعرف لماذا كانت متوترة للغاية الآن ، ثم فجأة خرجت عن السيطرة.
"يتجشأ--"
"يتجشأ--"
"يتجشأ--"
......
مع صوت واحد تلو الآخر في الفضاء الضيق ، انفجر لين لو في البكاء من الحرج: "السيد جي ، الفواق ، آسف ، الفواق ، لم أقصد ذلك حقًا ، الفواق ، أنا ... الفواق. ....."
ابتسم جي تشيان بمرارة. لقد كان حقًا يبتعد عنها ، لكن يراقبها وهي تتشبث بمؤخرة المقعد ، وأصابعه مثبتة بإحكام على حزام المقعد ، وعيناه تغمض عينيه بريئة ولا تهدأ. يبدو أنني أشعر أنه لا توجد طريقة لأخذها.
"احبس انفاسك."
"نعم؟"
"احبس أنفاسك لفترة من الوقت ، حتى لا تصاب بالفواق."
"أوه." استجابت لين لو بطاعة ، ثم أغلقت شفتيها بإحكام ، واتسعت عيناها ، كما لو كانت تحبس أنفاسها بكل قوتها.
ثم.
واحد.
اثنين.
ثلاثة.
"حازوق..."
نظرت إليه لين لو بحزن ، وشفتاها تتدلى قليلاً دون علم ، وتنحني إلى قوس مظلوم وعاجز ، وفمها صغير بعض الشيء ، ولكن بشكل خاص أحمر ولامع وجذاب ، ونظرة مظلمة وبريئة تجعل جي تشيان منزعجًا وسريع الانفعال.
هذا التعبير حقًا يجعل الناس يرغبون في التنمر.
بمجرد ظهور هذا الفكر ، لم يعد قادرًا على كبحه ، مثل ريشة تخدش أعصابه الأكثر حساسية ، وتريد الحك ، ولكنها تخاف من الألم ، وعدم الخدش هو تعذيب لا نهاية له. .
أخيرًا ، لم يعد قادرًا على تحمله.
"ارفع رأسك." كانت النغمة خادعة.
الشخص المخدوع لم يجرؤ على رفعها خوفا من غضبه. كانت عيناه مشوشتين ، حسن التصرف ، مبتلان ، مثيران للتنمر ، ونبرته كانت مطيعة: "ماذا تفعل؟"
"احبس انفاسك."
"نعم؟"
قبل أن يتفاعل لين لو ، رأى وجه الرجل الوسيم أمامه يتوسع شيئًا فشيئًا ، وعكس تلاميذها مظهرها المتوتر والقاسي ، ثم أغلق زوج الحبر السميك. عيونها ، ورموشها الطويلة تسقط ، لطيفة وحنونة ، ثم غطت شفتيها ، وقادت مباشرة إلى الداخل ، وساخنة وبقية.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...