ch 70

72 2 0
                                    


دفنت لين لو في السرير ، تفكر في الأمر كثيرًا ، وتفكر في الأمر ونمت دون أن تعرف ذلك ، وعندما استيقظت ، كانت هناك كل الرسائل في هاتفها المحمول. علقت بخبرة ، وأعادت ما كان مستحقًا ، واعتادت على ذلك. فكرت في فتح WeChat لـ Ji Chi'an ، ووجدت أن Ji Chi'an لم يتم العثور عليه في القائمة الأخيرة.

بشكل عام ، في كل مرة تستيقظ من النوم ، سيكون هناك تقرير عن خط سير الرحلة ، صباح الخير ، بعد الظهر ، ليلة سعيدة. في بعض الأحيان يكون حساب تشغيل قصيرًا ومغذيًا ، لكن لين لو يقرأه دائمًا باستمتاع ويشعر بالارتياح الشديد ، لكنني لم أجده حقًا عندما بحثت عنه ، ثم تذكرت أنني قد قتلت جي تشيان.

تابعت شفتيها وخاضت صراعًا أيديولوجيًا لمدة عشر ثوانٍ. مدت أصابعها وأعادت جي تشيان مرتجفة.

تمت إضافة "Ding Dong" إلى WeChat للتو:

Luoluo ، أنا في المنزل ، تذكر أن تأكل جيدًا وأن تنام جيدًا.

ارتجف لين لو ، وسرعان ما نظر إلى الوراء لمعرفة ما إذا كانت الكاميرا مثبتة في المنزل. بعد البحث عنه لفترة طويلة ، لم يتمكن من العثور عليه. لقد شعر أن جي تشيان لا ينبغي أن يكون محمومًا جدًا. نظر إلى الهاتف ووجد أن جي تشيان أضاف آخر "هل أنت هادئ".

همف ، لم يحدث ذلك ، والشخص الذي أوضح أن مرافقتها لإنهاء التصوير ، عاد سراً بشكل غير متوقع.

نقر لين لو بإصبعه بغضب ، وكز WeChat: لماذا قمت بإرسال WeChat بمجرد إضافته مرة أخرى؟ هل تراقبني

[الزوج]: لأنني أخشى أن تفقد أنفاسي ، فلن أتمكن من الظهور على الفور ، لذلك أنشر واحدة كل عشر دقائق

[الزوج]: عدت إلى المنزل أولاً لأنك كنت غاضبًا وأخبرتني أنني لا أستطيع أن أكون قريبًا منك في غضون نصف شهر. أعتقد أن هذا هو خطأي حقًا ، لذا سأستمع إليك حتى تغفر لي.

[الزوج]: سأفعل ما أعدك به خلال النهار

[الزوج]: كن جيدًا ، يمكنك أن تغضب ، لكن لا تغضب

يبدو أنه كان يخشى أن يحظره لين لو مرة أخرى على الفور. أرسل جي تشيان عدة مرات متتالية دون توقف. بالإضافة إلى الندم على أن الرجل كان يكتب بسرعة كبيرة ، لا يزال لين لو يشعر بالحزن في قلبه.

لماذا هو مزاج جيد لدرجة أنه ليس غاضبًا على الإطلاق ، ويقنعها بصبر ، يجب أن يفسدها.

لماذا هذا الرجل المستقيم الميت صلب؟ قالت له أن يبتعد عنه وعاد إلى المنزل مطيعاً؟ لماذا أنت مطيع جدا الآن؟ ألا تعلم أنه إذا كانت الفتاة غاضبة فلا بأس من تقبيلها بالقوة!

مرحبًا ، لين لو ، أنت فتاة سيئة ، هل تتوقع أن يتم تقبيلك؟

فركت لين لو أنفها بضمير مذنب. في الواقع ، كانت رقيقة القلب وطيبة القلب. تم إقناعها قبل الذهاب إلى الفراش. بعد النوم ، استيقظت وتم إقناعها مرة أخرى ، لذلك لن تغضب بعد الآن. إذا أعطاها جي تشيان مرة أخرى في هذا الوقت ، فقد يكون الإحراج أفضل حالًا.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن