ch 15

233 23 0
                                    


رواية

كان جسده لا يزال ملطخًا بالماء ، وجبهته المبللة سقطت في زاوية عينيه ، وكانت قطرات الماء على وشك السقوط. كانت عيناه وحاجبه عميقتان ، وعيناه مملة ، تغريك ، وترفضك.

رفع لين لو رأسه ونظر مباشرة إلى عينيه. يمكن رؤية نفسين صغيرين فقط في تلاميذه المظلمة ، محرجين قليلاً من الريح.

شعرت أنها لا تستطيع أن تكذب عليه ، ولا يمكنها أن تكذب عليه.

بالنسبة إلى Lin Luo في هذه اللحظة ، شعرت أنها كانت منفتحة ومنفتحة.

لا تستطيع أن تقول إنها شخص جيد ، لكنها لا تفعل شيئًا مخزيًا أبدًا ، لأنها تشعر أن السعر منخفض ، على أي حال ، ما تريده يمكن دائمًا امتلاكه بشكل طبيعي.

حتى لو أصبحت هذا الشخص بشكل مؤقت فقط ، فإن غطرستها جعلتها لا تريد أن تعيش في سمعة سيئة ، لكن الجسد الذي كانت ترتديه كان فاسدًا ، وعاجزًا ، ومنافقًا ، وعديم القيمة ، ويثير الكثير من الذنب. شيء.

ليس لديها أوراق مساومة ، لذلك اختارت جي تشيان: "أنا أصدق ذلك".

عيناها سوداء وبيضاء ، مشرقة وواضحة. لم ينظر جي تشيان إلى عينيها بجدية أبدًا ، لكنه يستطيع رؤية القاع عندما يراه ، وهو مدمن قليلاً.

كان يحب الفخر الصغير المنتصر والعزيمة الواثقة في عينيها ، كانت ذكية جدًا.

"النقاط + 3."

لين لوه: تأتي السعادة فجأة؟

بدا الرجل غير مبال ونبرته كسولة: "حسنًا ، أخبرني الأمر وسأحلها".

عرف لين لو أن هذا الأمر كان تافهاً بالنسبة له ، لكن الصعوبة تكمن في أنها لا تعرف كيف تخبره بما فعلته "هي".

تابع شفتيه ، مترددًا ، وفتح فمه أخيرًا: "هل تصدق ما قلته ، أيها الرئيس جي؟ حتى لو كانت الأمور غريبة؟"

"أنا لست غبي".

سمعت لين لو هذه الإجابة بشكل يائس أكثر ، لأنها اعتقدت أن جي تشيان كان ... غبيًا جدًا. على الرغم من أن مزاجها كان متقلبًا ، إلا أنها كانت لا تزال حمقاء وسخيفة ، ولا يبدو أنها قادرة على التمييز بين الصواب والخطأ.

أنزل رأسه ، وقلب نعاله ، ولوى أصابع قدميه إلى الأمام والخلف بحصاة صغيرة لم يكن يعرف من أين أتت. تمايلت العجول النحيلة ذهابًا وإيابًا ، مما جعل جي تشيان منزعجًا.

"يتكلم."

"امم ... الرئيس جي ، هل سمعت من قبل عن انقسام الشخصية؟"

"..." نفض جي شيان جبهته ، "هل تعتقد أني أبدو غبيًا؟"

إنه...

"لا ، لا ، لم أقصد ذلك مطلقًا." اهتز رأس لين لو في حشرجة الموت ، "أعني أن سلوكي السابق ربما كان مشابهًا لانقسام الشخصية. لم يكن سلوكي السابق تحت سيطرتي. مثل امرأة غبية وسيئة منافقة وعديمة العقل."

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن