ch 33

102 9 0
                                    


لمن الزهور؟

شعر لين لو أن الإمبراطور القديم قد قلب العلامة التجارية.

هل من الصواب رد الجميل للين عيفي؟ أو تعطيه للملكة جي ليثير غيرة رئيس الوزراء شو؟ أو ببساطة أعطيها للسيدة جو لتحريك مجال الشورى؟

قبل أن يتشابك Lin Luo ، ظهر الهاتف عدة رسائل WeChat.

[تشينغ تشينغ لطيف]: الأخت لوه لوه ، هل تعلم ، اعترف لي قو شيان!

[Qing Qing Xiao cute]: بعد تلقي الرسالة القصيرة من مجموعة المخرجين ، أرسل رسالة WeChat ليخبرني أنه يجب أن يستقبل أزهاري غدًا. سألته عن السبب ، فقال لأنه يريد ذلك. آه آه آه آه آه آه آه! ! ! سيصيبني الجنون! ! !

[تشينغ تشينغ لطيف]: طلب مني شقيق شيان أن أخرج ، سأخبرك عندما أعود. ماذا! الشخص الذي أعشقه يحبني حقًا ، أخت Luoluo ، أنا سعيد جدًا!

كان لدى لين لو مشاعر مختلطة في قلبه.

إنها حلوة ، إنها حلوة ، قصة الحب السري ثنائي الاتجاه التي اندلعت مرة واحدة ، حلوة جدًا لدرجة أنها تستطيع حقًا أن تشعر بسعادة شو تشينغ تشينغ وتكون سعيدة لها.

لكن بصراحة ، مثل Lin Luo ، شعرت أنها كانت غير إنسانية بعض الشيء من الداخل والخارج.

لقد أوضحت قو شيان من شو تشينغتشينغ أن الاثنين يحبان بعضهما البعض ، أنت وأنا ، إذا كان عليها ضرب عصا ، وتفريق الناس ، وإجبار شو تشينغ تشينغ وجي تشيان ، ستكون أنانية للغاية.

لكنها مجرد مؤدية مهمة. لا يمكنها العودة إلى المنزل إذا لم تكمل المهمة. هل تستطيع أن تتخلى عن حياتها لكي ترضي الآخرين؟ هل تستطيع أن تفعل ذلك؟

شعر لين لو أنه لم يكن رائعًا مرة أخرى.

لقد كانت في هذا العالم لمدة شهر ، وهي لا تعرف كيف يكون الوضع في المنزل ، سواء كانت على قيد الحياة أو ميتة في هذا العالم ، سواء كانت عائلتها قلقة عليها ، لين لو مستاءة للغاية.

كنت مزعجة عندما سمعت "+100" واضح ولطيف

ارتد لين لو من السرير. ماذا حدث؟ لماذا أضيف فجأة 100 نقطة؟

"تهانينا للمضيف ، عاد مسار شخصية شو تشينغتشينغ إلى المسار الصحيح ، وقد تم إصلاح أول نقطة تقارب مهمة في العالم ، ونقاطك +100".

"ماذا تقصد؟"

"المضيف سيعرف من خلال فتح الستائر."

فتح لين لو الستائر ووجد أن ضوء القمر الليلة جيد حقًا وواضح وقابل للذوبان ولطيف مثل الماء. نظر إلى النقطة العمياء التي لا تستطيع الكاميرا التقاطها تحت ضوء القمر. خلف منصة الوردة ، كان صبي لطيف يحمل فتاة بين ذراعيه. حاصرها في الزاوية ، ثم عاطفتها قبلتها بشجاعة.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن