روايةحلم لين لوه مرة أخرى.
على وجه الدقة ، لم يكن ذلك حلما ، لكن روحها كانت تعاني بالفعل من الألم.
لقد عقدت صفقة مع النظام. عدد النقاط التي أضافتها Ji Chian خلال النهار ، حيث تم خصم العديد من النقاط في الليل ، ولكن ما مدى سعادة Ji Chian خلال النهار ، فقد عانت من الألم عدة مرات في الليل.
هذا عادل ، والأشياء في هذا العالم دائمًا على هذا النحو. هناك مكاسب وخسائر ومكاسب وخسائر.
قبل أن تنام كل يوم ، سوف تتفاوض مع النظام بشأن النقاط التي سيتم خصمها ، ومن ثم سيمنحها النظام محاكاةً للحلم. كل الأحلام حزينة. اعتمادًا على قيمة النقاط ، تختلف درجة الحزن ، لكن الجانبين الأيسر والأيمن مختلفان تمامًا. الجشع والغضب والجهل والاستياء وفراق الحب لا يمكن أن يطلب.
ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر رعبًا هو أنه عندما تدخل Lin Luo في الحلم ، فإنها لا تعرف أنها دخلت الحلم. سوف تنسى كل شيء عن الكتاب والنظام ، وحتى حياتها الأصلية. في تلك اللحظة ، أصبحت بطلة الحلم. وكل الأحلام متماسكة ، لذا فإن الألم حقيقي ، كما لو كان حياتها.
كل الأحلام تحدث في عالم شاسع ، وحيد ولا نهاية له ، المجرة صامتة إلى الأبد ، لكنها لا تتوقف عن التدفق ، منعطف طفيف ، لكنه مختلف تمامًا ، منعطف آخر هو مشهد لا يستطيع جسم الإنسان تحمله.
في الحلم هي صفر.
زيرو تضحك دائما على نفسها. إنها أرض قمامة ، يمكنها فقط قبول مساحة رباعية الأبعاد على الأكثر. حتى لو قبلت نفسياً الإدراك الخماسي الأبعاد ، فإنها لا تستطيع التكيف جسديًا ، لكنها لا تعرف ما الذي يرونه. ماذا عن الفضاء البعدي ، يجب أن يكون رائعًا.
لكن ما علاقة هذا بها ، إنها مجرد يتيمة تبنتها المحطة البينجمية ، ولم يتم تبنيها بدافع التعاطف ، ولكن لأنها قلقة من أن يتجول بين النجوم مثلها عن طريق الخطأ ويسبب مشاكل في الفضاء ، لذلك يطلبون منها لا شيء. إنه واجب ، ولا يتم إعطاؤها سوى شريط طاقة وكوب من الماء من الأرض كل يوم.
ليس لديها أصدقاء أو أي شخص تتحدث معه. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله كل يوم هو الجلوس في حجرة مهجورة في المحطة بين النجوم وإلقاء نظرة على الكون الشاسع. إنها تريد أن تنظر أبعد ، وأن تنظر إلى درب التبانة ، وأن تنظر إلى النظام الشمسي ، وتنظر إليها. قالت بلدتها الأرض.
لكنهم لم يعطوها حتى تلسكوبًا.
ومع ذلك ، التقطت ذات مرة تلسكوبًا مكسورًا من قبل ابن مدير المحطة وألقت نظرة سريعة. بدا الكوكب جميلاً. لقد أرادت حقًا العودة إلى المنزل ومعرفة ما إذا كان الناس على هذا الكوكب يشبهون الناس. مثلها ، ليس لديها مخالب ، وقشور ، وذيول ، وجلد ملون ، وأصداف معدنية.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...