بعد الشتم ، شعر لين لو أنه انتهى.انتهى كل شيء خاص.
هذا هو تجسيد جوهر الليمون.
شعر بالحرج الشديد في الغضب ، أدار رأسه خجلاً واستمر في الهمهمة والعودة.
لم تجد طريقة مستقرة للسيطرة على النقاط حتى لا ترتفع ، لكن عقلها أصبح أكثر فأكثر خارج السيطرة. إذا كانت تحب ذلك ، فإنها تحبه. وهل يعقل أن نقول لها ألا تعجبها ويمكنها أن تكرهه؟
لذلك ، كانت في قلبها تحك قلبها ، غير قادرة على التقدم أو التراجع ، وكانت سيئة للغاية لدرجة أنها كانت تخشى اتخاذ هذه الخطوة ، لكنها لم تستطع تركها.
سواء كان ذلك حسابه الدقيق أو مصيره ، فإنها دائمًا ما تفكر فيه وكل هذا جيد. عندما تفكر في الانفصال ، سواء كان فصلًا قصيرًا أو وداعًا عبر الزمان والمكان ، فإنها تشعر بعدم الارتياح الشديد ، وتشعر بالحزن الشديد. غير قادر على السيطرة.
لكن ما هو وضعها غير المريح؟
كان لين لوه يشعر بالخجل والانزعاج والحزن. مشى أسرع وأسرع. مثل القيام بشيء غير مرئي ، اتخذت Ji Chian خطوتين لمواكبة ذلك وأمسكت بذراعها: "ماذا تجري؟ اركض بعد توبيخ شخص ما؟"
أدار لين لو رأسه بفخر: "هل تريد أن تضربك إذا انتهيت من الشتم ولم تهرب؟"
شعرت جي تشيان أنها كانت على حق ، لكنها شعرت بالخطأ: "متى قلت أنني سأضربك؟"
"أوه." لم يكن لين لو نفسه يعرف ما كان يفعله.
كسرت جي تشيان رأسها بالقوة ووجدت أن وجهها كان أحمر قليلاً ، وزوايا عينيها كانت حمراء قليلاً ، وخفت نبرة صوتها فجأة: "ما الأمر؟ لقد وببتني وما زلت مظلومًا؟"
"لا ، إنها تشعر بالنعاس فقط. دعنا نعود إلى الغرفة أولاً. سأساعدك في تنظيف أغراضك ، ويمكنني أن أستريح لبعض الوقت بعد رؤيتك بعيدًا." قال إنه دخل المصعد.
أخذ جي تشيان ساقه وتبعه.
كان هناك اثنان منهم فقط في المصعد في الصباح.
علمت Ji Chian أن لديها شيئًا ما في ذهنها يتعلق بسرها. في كل مرة تفكر في الأمر ، سيتم حظر مهاراته في قراءة الأفكار. يمكن أن يكون على يقين من ذلك. كان هذا السر هو الذي جعلها تتردد.
وقف لين لو في زاوية المصعد. وقف أمامها ونظر إليها. كان لديه الكثير من الأشياء ليطلبه ، لكنه استدار ألف مرة ، لكنه لم يستطع قول ذلك.
الآن عليه أن يهرع إلى العاصمة للتعامل مع شيء ما. لين لو على وشك إطلاق النار. نظرًا لأنها تريد أن تتصرف بشكل جيد ، فلا يمكنه السيطرة عليها بشكل أعمى لسجنها والسماح لها بالحرية. لذا فهذه المرة متسرعة بعض الشيء ، وليست كافية بالنسبة لهم. اشرح كل شيء بوضوح ووضوح.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...