"تهانينا لملكة جمال لين لو لفوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان **** السينمائي."
"سمعت أن الآنسة لين لو والسيد جي تشيان سيتزوجان قريبًا ، هل يمكنك إخباري بالتفاصيل؟"
"إذن الآنسة لين هي زيارة مزدوجة سعيدة؟ تهانينا. هل لي أن أسأل في أي دولة سيقام حفل الزفاف؟"
"هل سيعقد هذا العرس علنا أم خاصا؟ على الطريقة الصينية أم النمط الغربي؟"
"السيدة لين والسيد جي سينظران في التلاشي من صناعة السينما والتلفزيون بعد الزواج؟"
......
احتشدت وسائل الإعلام ، واستمرت الفلاش في الوميض ، وأسئلة المراسلين واحدة تلو الأخرى ، وقف فانغ شي في المقدمة ، وهو يلوح بذراعيه: "من فضلك أعطني معروفًا ، أيها الأصدقاء من وسائل الإعلام ، علينا أن نسرع ومن غير الملائم قبولها المقابلة. أرجوك سامحني ".
وبينما كان يتجول بين الحشد ورافق لين لو في السيارة ، أطلق تنهيدة طويلة: "لوه لو ، أعتقد أنه يجب عليك العثور على حارسين شخصيين آخرين".
قام لين لو بتصحيح حافة الفستان وابتسم: "تعال ، استدرت وقال الناس إنني كنت ألعب أوراقًا كبيرة."
"ما المشكلة في البطاقة الكبيرة؟ لقد التقطت ثلاث صور في سن السادسة والعشرين. أليست منتفخة؟ حقًا ، احصل على جائزة جيدة ، لكن في النهاية سُئل الجميع عن حفل الزفاف. أنا حقًا لا أعرف من يبحث عنها. تعال ، كما لو كنت تتمنى أن تتزوج وتنجب أطفالًا ثم تخرج من صناعة الترفيه لتجعلهم يقفزون. "
تمسك فانغ شي في وسطه بغضب.
نظر إليها لين لو. أصبحت الفتاة الصغيرة في العشرينيات من عمرها والتي احتفظت برأس بطيخ ونظارات سوداء الحواف الآن امرأة قوية تدير شعرها القصير بسرعة. تشعر أن الوقت يمر وأن الناس يكبرون. سريع حقا.
مع هذا المبهر ، مرت خمس سنوات.
في السنوات الخمس الماضية ، كانت تفعل ما تريد القيام به ، وهي تصور المشاهد التي تريد تصويرها ، وعندما لم ترغب في التصوير ، بقيت في المنزل لمرافقة الأب جي للحفاظ على صحته ، وساعدته على ربط ربطة عنقه عندما نهض جي تشيان للعمل مبكرًا. في المساء ، عندما يعود إلى المنزل ، سيتناول العشاء معًا بسعادة ، بعد مشاهدة أفلامها المفضلة معًا ، ويقوم ببعض الأشياء المخزية عندما لا يكون متعبًا جدًا.
كل عام خصصوا إجازتين طويلتين للسفر معًا لرؤية العالم. بعد استخدام المال للتخفيف من المشاكل التي قد تسببها الرحلة ، تبقى كل رحلة ممتعة فقط. لقد رأوا الشفق ، راقبوا الأمواج ، ومن الجبال الثلجية. قفز إلى الأسفل وغطس في أعماق البحر الأزرق.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...