بكل إنصاف ، وجه Ji Chian مثالي وبشرته مثالية. لأنه ليس لديه عادات سيئة ويحب الرياضة ، فإن جسده ومظهره في حالة شابة وصحية ، حتى بالنسبة لكبار الفنانين الذكور.
إذا لم يكن هناك انطباع مسبق ، فهو يبدو كنوع من كبار الطلاب في الكلية مع درجات متفوقة ، وهادئ ، ورائع ، ووسيم ، وذهبي ، وهو مجنون.
لكنها قد تكون سابقة لأوانها. بدأ ينضج في سن مبكرة. عندما تولى جياخه قبل سبع سنوات ، اعتقد الجميع أنه رجل ناضج بالفعل. ثم بعد سبع سنوات ...
اعتقد لين لو ، في الواقع ، أنه لم تتح له الفرصة ليكون مراهقًا بريئًا ، ولم تتح له الفرصة لامتلاك هؤلاء الشباب غير الناضجين.
بالتفكير في هذا ، لم يكن لين لو يعرف السبب ، وشعر ببعض الظلم تجاهه لسبب غير مفهوم ، لذلك نخز ذراعه وحدق في عينيه: "واو ، هذا الخط العضلي ، ناب ناب ناب ، الرئيس جي ، يجب أن تكون تطاردها الكثير من الفتيات عند عودتك إلى الكلية. فالفتيات لك لم يعودا يحببن الأولاد الصغار. إنهم يحبون الصغار والوسيمين ولكن الكبار في السن. هل تريد أن تفكر في قراءة كتاب آخر في المرة القادمة لحل مشكلتك الفردية. "
عبث جي تشيان بالدراجة ، وخفض رأسه ، ومسح حاجبيه بغرّة ناعمة ، بلطف أكثر قليلاً ، وقال بهدوء: "لن تطاردني أي فتيات."
"لماذا؟ لا بد أن هناك فتيات يطاردنك!"
"لأن اسمي سيد".
قالت جي تشيان ، وهي قرص خصر لين لو ورفعها ووضعها على المصد الأمامي للدراجة ، أخرجت قميصًا من حقيبتها لحجبها أمامها ، وداست على الدراجة قبل أن تتمكن من الرد. .
صعد المصور بسرعة على سيارة التوازن لمواكبة ذلك. بمجرد أن تبعه ، أمسك لين لو وهو يمسك بخصر جي تشيان في ذعر.
"جي تشيان ، ماذا تفعل!"
"يأخذك الكبير في جولة داخل الحرم الجامعي."
"أريد أن شغل المقعد الخلفي!"
"هذه الدراجة ليس لها مقعد خلفي."
......
لم يستطع المصور سوى إلقاء نظرة على الوسادة الناعمة المستطيلة خلف أرداف Ji Chian ، وتم إحضار الكاميرا بشكل طبيعي ، لذلك كان الجمهور صامتًا فجأة ولم يرغب حتى في إرسال وابل.
الله ليس له مقعد خلفي ، فهل توجد مثل هذه المغازلة القوية؟
سمي الله بهذا الاسم ، وهناك سيد ، هل تعتقد أنك في علاقة عامة؟
يشاع أن العلاقة انهارت. من الواضح أن الزوجين الشابين يغازلان طعام الكلاب ويرشانه!
إذن ما الخطأ الذي فعلناه نحن الكلاب العازبة؟ الصمت.
بالنسبة إلى لين يوان ، الذي تأخر عن العمل ، بمجرد دخوله المكان ، رأى ظل دراجة تغادر: "أين أختي؟"
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...