ch 71

65 3 0
                                    


أشار جي تشي أنشون إلى مجموعة الأشخاص الذين يقفون وراءه: "من اليسار إلى اليمين يوجد وكيلك ، ومدير العلاقات العامة ، ومدير الدعاية ، ومدير التصميم ، والمدير التجاري ، والمدير المالي ، والمستشار القانوني".

نظر لين لو إلى مجموعة الناس وتراجعت ، "هذا هو فريقي؟"

"نعم." ابتسم جي تشيان ، "على وجه الدقة ، هم أعضاء العمود الفقري في الاستوديو الخاص بك."

"الاستوديو الخاص بي؟" لم تتوقع Lin Luo أن Ji Chi'an قد أنشأت أيضًا استوديوًا لها. اعتقدت أنه لا يريدها أن تكون ممثلة. بعد كل شيء ، لن تكون هذه العائلة الثرية سعيدة للغاية برؤية ابنتهم في السلطة. ظهرت المضيفة في الخارج طوال اليوم ، وكانت مستعدة للتحدث مع Ji Chi'an ، لكن Ji Chi'an ساعدتها بنفسها. كانت متفاجئة قليلاً.

كان لدى Ji Chian رؤية بانورامية لتعبيرها ، كان كل شيء واضحًا ، لكن فقط قالت بهدوء: "لقد اخترتها لك ، تم تمويل الاستوديو من Jiahe ، وكل شيء جاهز ، طالما أنك توقع على كلمة ، هذا جيد. لكن إذا كنتما زوجًا وزوجة ، فسأقوم بتسوية الحسابات ، وسأدفع أرباحًا كل عام بما يتناسب مع أرباح الاستوديو.

بعد أن تحدث ، أشار من ورائه: "تعال وقل مرحباً لرئيسك في العمل."

وفجأة جاء طابور من الناس وانحنوا: "مرحبًا يا رئيس!"

مليئة بالهواء ، وبصوت عالٍ ومرتبة ، جذبت انتباه عدد قليل من المارة. ارتدى لين لو نظارة شمسية مرة أخرى في حرج ، ثم ابتسم لهم: "مرحبًا ، من فضلك أعطني بعض النصائح في المستقبل."

"اطمئن الزعيم ، نقسم الولاء للرئيس!" بعد أن قال ذلك ، انحنى بدقة.

هز لين لو زوايا فمه بقوة ورفع رأسه لينظر إلى جي تشيان. أمسك جي تشيان بابتسامة ولوح بيده: "عد إلى العمل".

"حسنًا ، الرئيس جي". بعد التحدث ، أخذ Lizheng قسطا من الراحة واستدار ليصطف.

ساعد لين لو نظارته الشمسية: "إذن ، هل جميع موظفي جياخه تحت إدارة عسكرية؟"

"لا ، لقد فكرت للتو في شخصيتك الناعمة ، لذلك قمت أولاً بإعداد بعض القواعد لك ، ولكن في المستقبل ، كيفية إدارة هذه المجموعة من الأشخاص متروك لك ، بعد كل شيء ، أنت مسؤول عن أرباحك وخسائرك. " قال جي تشيان بطريقة عملية. أدار رأسه وقال ، "انتظر جيانغ تشن هنا أولاً ، وسيأتي على الفور. أخذت أمتعتك وأرسلتها إلى شقة Sh. سنغادر أنا ورئيسك أولاً."

أومأ فانغ شي بسرعة: "حسنًا ، حسنًا ، لا تقلق ، سيد جي ، سنقوم بتسليم الأشياء بأمان!"

أعلم ، لم شمل الزوجين الشابين بعد وقت طويل ، لكن لا بد أنهما قاما ببعض الأشياء الفظيعة للرجال والنساء الوحيدين! أفهم كل شيء!

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن