الفصل 76: فصل إضافي
كان لجي تشيان القول الفصل ، لم ير لين لو لمدة شهرين ، وفي كل مرة ذهبت فيها إلى الخارج لتصوير فيلم ، شعر أنه كان زوجًا مستاءًا أبقى الغرفة الشاغرة بمفردها.
ننسى ذلك ، لكنها لا تزال خوخي اللياقة البدنية. على الرغم من أن لا أحد يجرؤ على جذبها إلى الضجيج بسبب هوية زوجة رئيس مجموعة جياخه ، إلا أن هناك دائمًا مثل هذه الأشياء التي ليست بعيدة النظر ويجب أن تكون مهذبة ومزعجة. .
نظر جي تشيان إلى صور الاستوديو التي أرسلها إليه قسم العلاقات العامة ، واستهزأ في قلبه ، وألقى الهاتف على الطاولة ، وانحنى على ظهر الكرسي ، ووضع ساقيه الطويلتين على المنضدة مباشرة.
الشجاعة سمين ، والممثل في نفس المجموعة تجرأ على ارتداء المعاطف ، وحملوا مظلة معًا ، قريبين جدًا ، إنه حقًا شيء صغير لا يخاف من الموت.
عندما تعود ، عليه أن يعلمها كيف تكون رجلاً.
مجرد التفكير في كيفية معاقبة لين لو ، طُرق الباب.
"السيد جي ، مرحبا ، هل يمكنني الدخول؟"
كان الصوت رقيقًا ، كان شخصًا ما ، لكنها لم تخبره عندما عادت؟
لم يستطع جي تشيان إلا رفع زوايا شفتيه. ما الذي يفعله هذا الشيء الصغير ، لكن زوايا شفتيه فقط تعلقت وغرقت على الفور ، وقال ببرود ، "تعال".
فتح الباب بصرير ، ودخلت شخصية نحيلة وانحنت بطريقة لائقة: "موسم جيد ، أنا السكرتير الجديد لين شياولو."
حدق جي تشيان عينيها ونظر إليها لفترة من الوقت. لقد تذكر أن هذه البدلة الوردية كانت البدلة التي ارتدتها في اليوم الذي لفتت انتباهه لأول مرة. لا يزال يتذكر أنها قالت "كبيرة حقًا".
نظرًا لأنها لم تكن سكرتيرة ، لم يرها ترتدي بدلة بالكاد. للوهلة الأولى اليوم ، شعر بالإعجاب قليلاً. خياطة البدلة جيدة جدًا ، ومنحنىها جيد جدًا أيضًا ، والخصر مقروصًا رقيقًا ، والساقين تبدو رفيعة. منذ فترة طويلة ، هم فقط ما يحبه.
فقط دون معرفة الحيل التي كانت ستفعلها ، أظهرت عيون Ji Chian تلميحًا من المرح. وضع أصابعه على مسند الذراع ونقر برفق وصوته منخفضًا: "تعال إلى هنا".
قبل مجيء لين لو ، سمعت من قسم العلاقات العامة أن جي تشيان قد شاهد الصورة. على الرغم من أنها لم تكن لصًا ، إلا أنها كانت مذنبة بعض الشيء ، لذلك فعلت بطاعة ما قاله جي تشيان ، وسارت بأمانة. بجانب جي تشيان ، حدقت عينيه وابتسمت له ، فتصرفت.
ارتدى جي تشيان اليوم قميصًا أسود ، متأنقًا للغاية ، ملفوفًا حول كتفيه العريضين وخصره الضيق ، كما كان يرتدي زوجًا من النظارات الذهبية. تمت معالجة شعره أيضًا بدقة ، وكان أكثر نثرًا من المعتاد. خاصة زوايا شفتيه لا تزال لها ابتسامة باهتة.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...